h878787878للثثصصصغغقy00001

ستاربكس ومؤسسة “التعليم من أجل التوظيف” يطلقان الدورة الثالثة من برنامج “مقهى الفرص”

بعد النجاح الكبير الذي حققته الدورة الثانية من برنامجي “مقهى الفرص” و”رحلة البحث عن عمل”، وازدياد عدد المشتركين أكثر من 100% مقارنة بالدورة الأولى، تطلق ستاربكس السعودية بالتعاون مع مؤسسة “التعليم من أجل التوظيف EFE” “، الدورة الثالثة من برنامج “مقهى الفرص” بهدف تمكين الشباب السعودي في سوق العمل ودعم رؤية السعودية 2030.

وسيتم إطلاق برنامج “مقهى الفرص” في مختلف مقاهي ستاربكس في المملكة في كلٍّ من الرياض وجدة والدمام، بتاريخ 12 ديسمبر 2018. “مقهى الفرص” عبارة عن ورشات عمل مجانية مصممة لتدريب الشباب السعودي على المهارات الشخصية الأساسية لدخول مجال العمل مثل كيفية كتابة السيرة الذاتية وإجراء المقابلات الشخصية وتزويدهم بالأدوات والتوجيه والإرشاد المباشر على أيدي مدربين محترفين ذو خبرة عالية في سوق العمل، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة لطرح الأسئلة والاستشارات اللازمة ليكونوا مرشحين متميزين في قطاع الأعمال. يمكن للمرشحين المهتمين التسجيل من خلال موقع ستاربكس السعودية www.starbucksforyouthksa.com

وبهذه المناسبة، علقت رنا شاهين، المديرة الإقليمية للتواصل والمسؤولية الإجتماعية في ستاربكس الشرق الأوسط: “نحن سعداء وفخورون جداّ بإطلاق الدورة الثالثة من  برنامج “مقهى الفرص” بالتعاون مع مؤسسة “التعليم من أجل التوظيف”. فقد حققت الدورة الثانية من برنامجي “مقهى الفرص” و”رحلة البحث عن عمل” نجاحاً هائلاً من خلال 18 ورشة عمل وبمشاركة 278 شاب سعودي من مختلف أرجاء المملكة، ما يعادل زيادة في عدد المشتركين الشباب بأكثر من 100% مقارنة بالدورة الأولى”.

كما علّق السيد عمرو عبد الله، مدير برامج الخليج لمؤسسة “التعليم من أجل التوظيف EFE”: “نحن في مؤسسة “التعليم من أجل التوظيف”، وبالتعاون مع ستاربكس السعودية، نحرص على تقديم برامج تدريبية تهدف لتمكين وتأهيل الشباب السعودي الباحث عن العمل للمساهمة في تقديم قيمة اجتماعية ودعم النمو الاقتصادي تماشيًا مع رؤية السعودية 2030. كما أننا فخورون للغاية بالنجاح الكبير الذي حققته الدورة الثانية من برنامجي “مقهى الفرص” و”رحلة البحث عن عمل”.

وتؤكد هذه الشراكة الاستراتيجية بين ستاربكس السعودية ومؤسسة “التعليم من أجل التوظيف EFE” التزام ستاربكس بتوظيف الشباب السعودي في فروعها في المملكة باعتبارها محورًا أساسيًا في استراتيجية نمو العلامة التجارية، كما تؤكد على الجهود المشتركة للمنظمتين لرفع مستوى الاستثمار في المسار الوظيفي السعودي عبر توفير فرص من خلال التعليم والتدريب والتوظيف. وتعمل ستاربكس السعودية باستمرار على تزويد شركائها بالأدوات والخبرات التي تساعد على تعزيز مهاراتهم وتحديد مسارهم الوظيفي، لإيصال رسالتها الملهمة لهم، ولزبائنها وللمجتمع.  

h878787878للثثصصصغغقy00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك