س444ثثيثق45فثغعععغع77us7y00002

رحلات العمل تصبح أكثر متعة بصحبة أفراد العائلة مع فندق فورسيزونز الكويت برج الشايع

على ارتفاع 21 طابقاً في سماء مدينة الكويت النابضة بالحياة، يرتقي فندق فورسيزونز الكويت برج الشايع بتجربة الضيافة في المنطقة إلى آفاق جديدة، حيث يتيح لضيوفه من دول مجلس التعاون الخليجي والقادمين بغرض الأعمال فرصة تحويل رحلة العمل إلى عطلة ممتعة قصيرة في وجهة قريبة. وسواء رغب الضيوف بالسفر بمفردهم أو برفقة عائلاتهم، فإن فندق فورسيزونز الكويت برج الشايع يُعد المكان الأفضل لهم.

وفي حين يستطيع البالغون القيام بأعمالهم خلال النهار، يمكن للصغار قضاء أوقات ممتعة مع نادي “كيدز فور أول سيزونز” للصغار، والذي يُعرف بـ “فريج كلوب”. وتتوفر للعائلات في الفندق الكثير من الأنشطة التي تتيح لهم قضاء الوقت مع بعضهم مثل المطاعم وعلاجات السبا الفاخرة، بالإضافة إلى إمكانية زيارة الوجهات الثقافية والفنية ومشاهدة المعالم السياحية خارج الفندق.

ويقدم الفندق لضيوفه عرض “إقامة أطول – الليلة الثالثة مجاناً”، الذي يعطيهم حافزاً إضافياً لزيارة مدينة الكويت النابضة بالحياة، ويمنح الضيوف ليلة ثالثة مجاناً مع كل إقامة لمدة ليلتين متتاليتين في الفندق. أما باقة “العطلة العائلية”، فتقدم للضيوف غرفة سوبيريور مجانية للصغار الذين تبلغ أعمارهم 18 سنة وأقل عند حجز أي جناح، أو خصم بقيمة 50% على الغرفة الثانية، بينما يتمتعون بالراحة التي توفرها ضيافة الفندق الفاخرة. وتشمل “باقة سفر الأعمال الذكية” الخاصة بالفندق خدمات النقل من وإلى المطار ووجبة إفطار يومية وخدمة غسيل الملابس وأكثر من ذلك للمساعدة في ضمان إقامة مثمرة ومريحة خلال إنجاز الأعمال.

وقال ديديه جاردان، المدير العام لفندق فورسيزونز الكويت برج الشايع: “يختار المسافرون من رجال الأعمال على نحو متزايد قضاء وقت أطول مع أحبائهم من خلال السفر مع عائلاتهم. فبالإضافة إلى كونه من أفضل فنادق الأعمال في البلاد، فإن فندق فورسيزونز الكويت برج الشايع قد اكتسب سمعة ممتازة كمكان مثالي للعائلة بين الضيوف من جميع أنحاء العالم، ما يجعله وجهة مثالية للرغبين في الجمع بين العمل والترفيه. يسعدنا أن نرحب بالضيوف من المملكة وخارجها في فندقنا وعيش هذه التجربة الرائعة، سواء كان ذلك بغرض العمل أو الاستمتاع بعطلة عائلية أو الجمع بين الأمرين”.

عالم من المغامرة بانتظار الضيوف الصغار

في حين يستمتع البالغين بعطلة تبعث على الاسترخاء، يمكن للضيوف الصغار الانطلاق في مغامرة مليئة بالمتعة والتشويق في “نادي فريج” ضمن “كيدز فور أول سيزونز” الآمن، والذي يتمحور حول موضوع رحلات السفاري الصحراوية الممتعة، ويتيح لهم اختبار مجموعة من الأنشطة المميزة تشمل الفنون والحرف اليدوية، فضلاً عن الألعاب المائية ودروس اللياقة البدنية ومشاهدة الأفلام وغناء الكاريوكي وغيرها الكثير. كما سيستمتع الصغار بتكوين صداقات جديدة وإطلاق العنان لخيالهم، وكل ذلك بصحبة مدربين متخصصين سيحرصون على تقديم تجارب لا تُنسى للضيوف الصغار.

 من قال إنه لا يمكنك الجمع بين العمل والترفيه؟

فاز فندق فورسيزونز الكويت برج الشايع، الذي يتميز بأجوائه الراقية للاجتماعات والمؤتمرات والمناسبات، بلقب “أفضل فندق أعمال في الكويت ضمن جوائز “بزنس ترافلر الشرق الأوسط” لعام 2018. ويضم الفندق أماكن راقية لعقد الاجتماعات وقاعتين كبيرتين و4 غرف بمساحات مرنة تمتد جميعها على مساحة 2,912 متر مربع، ويُشرف عليها فريق من الخبراء والمتخصصين في مجال تنظيم المؤتمرات والفعاليات لضمان نجاح كل اجتماع. يمكن للضيوف كذلك الاستفادة من مركز الأعمال الذي يفتح على مدار الساعة ويوفر أحدث التقنيات. ويتمتع الفندق بموقع ملائم في قلب المدينة، ويمكن الوصول منه بكل سهولة من وإلى منطقة الأعمال في المدينة، بالإضافة على المكاتب الحكومية ومطار الكويت الدولي.

وجهة الترفيه المفضلة في الكويت

وبمجرد أن يُنجز ضيوف الفندق اجتماعاتهم وأعمالهم، يمكنهم الاسترخاء والاستمتاع بوسائل الراحة الأكثر ترفاً في المنطقة، بما في ذلك سبا رائع من طابقين مع 10 غرف معالجة خاصة. وسيشعر الضيوف بأرقى مستويات الرعاية وسط أجواء تبعث على الاسترخاء مع مجموعة واسعة من خيارات التدليك وعلاجات الجسم. ويتميز السبا أيضاً بجناح خاص للعلاج بالرمال وحمام أنيق مع جدران مقوسة بتصاميم جذابة. ويمكن للضيوف ممارسة التمارين الرياضة في مركزين للياقة البدنية مجهزَين بأحدث المعدات الرياضية.

ويستمر المرح العائلي في الفندق مع حمامي سباحة أحدهما داخلي والآخر خارجي. إذ تم يتميز تصميم الحمام الداخلي بصفي الأعمدة المتوازيين والقناطر التي تمنح الضيوف مناطق استرخاء منعزلة. أما حمام السباحة الخارجي فيُعد واحة في قلب المدينة، حيث تحيط بها المساحات الخضراء، ويتيح للضيوف الاستلقاء في ظلال أكواخ الكابانا بجواره والاستمتاع بالمشروبات المنعشة والوجبات الخفيفة اللذيذة والشيشة.

خيارات متنوعة لتناول أشهى المأكولات

بعد يوم طويل في العمل أو والترفيه، يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأطباق اللذيذة في مطاعم الفندق الخمسة المتنوعة. ومن هذه المطاعم سنتوهو، المطعم الأنيق الموجود على سطح الفندق والذي يوفر إطلالة بانورامية على أفق مدينة الكويت الساحر، ويقدم أشهى المأكولات من الصينية واليابانية. بالإضافة إلى مطعم داي فورني الذي يقدم الوجبات الإيطالية اللذيذة مثل البيتزا المحضرة على الحطب والباستا الطازجة والإسبريسو. كما يضم الفندق في الطابق الرابع مطعماً يقدم وجبتي إفطار وغداء شهيتين، ومطعماً على طراز المنتجعات، وتراس خارجي. وفي الوقت ذاته، تعد صالة اللوبي المكان الأمثل للقاء الأصدقاء وزملاء العمل لتناول القهوة والمشروبات المنعشة.

فورسيزونز الكويت… حيث تلتقي الضيافة الفاخرة بالتصاميم المعمارية المذهلة

سرعان ما غيّر فندق فورسيزونز الكويت مشهد الضيافة في الكويت، فقد اُختير ضمن القائمة الذهبية لمجلة “كوندي ناست ترافلر” الأمريكية لعام 2018، وهو تكريمٌ مرموق يُمنح للفنادق الفاخرة الأكثر تميزاً في أنحاء المنطقة. ويجمع التصميم الخارجي العصري للفندق بين الحداثة والعناصر التي تعكس ثقافة وتقاليد المنطقة، ليقدم رؤية مبتكرة دفعت مجلة “والبيبر” إلى اختيار الفندق باعتباره “أحد أكثر المباني جمالاً في العالم لعام 2018”.

لمعرفة المزيد أو لإجراء حجز، يرجى زيارة www.fourseasons.com/kuwait/

يمكنكم أيضاً متابعة الفندق على إنستغرام @fskuwait وسناب شات fskuwait

س444ثثيثق45فثغعععغع77us7y00001 س444ثثيثق45فثغعععغع77us7y00003 س444ثثيثق45فثغعععغع77us7y00004 س444ثثيثق45فثغعععغع77us7y00005



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك