yثقلقلقلقلقلقلقغ7g66y00002

ڤوكس سينما تعلن افتتاح أكبر دار سينما متكاملة لها في المملكة في مشروع ’واجهة الرياض‘

أعلنت ماجد الفطيم، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، عن افتتاح ثاني دار سينما متكاملة في المملكة العربية السعودية في مشروع واجهة الرياض. ومن المقرر افتتاح دار السينما، التي سوف تكون الأكبر في المملكة، في مطلع العام 2019. وسوف تنضم ڤوكس سينما إلى مجموعة من أرقى المطاعم والمحلات التجارية المصممة بأسلوب متميز.

ويقع المشروع في مدينة الرياض بإجمالي مساحة 450،000 متر مربع على طريق مطار الملك خالد، ويشمل عددًا من مرافق التسوق، والمرافق الفندقية، والمكتبية، كما يتميز التصميم بممرات مائية وجلسات خارجية وداخلية تطل على بحيرات مائية، ويعد المشروع الأول من نوعه في المملكة.

وعلق كاميرون ميتشل، الرئيس التنفيذي لدى شركة ماجد الفطيم للسينما: ’’إن هذا الموقع الثاني لڤوكس سينما وماجيك بلانيت في الرياض سوف يكون أحد أبرز المواقع، بينما نواصل خطتنا الطموحة للتوسع في المملكة. نحن في غاية الحماسة لتوفير المزيد من تجارب ماجد الفطيم الترفيهية المتميزة إلى رواد السينما في المملكة العربية السعودية، والذين استمتعوا بتجربة فريدة واستثنائية بافتتاح دار سينما ڤوكس الأولى بالمملكة. نحن نتطلع إلى شراكتنا مع واجهة الرياض لتقديم تجربة سينمائية استثنائية في واجهة الرياض لتصبح إضافة تكمل التصميم الفريد والمبتكر للمركز.‘‘

وتابع:’’ نحن نقدر الدعم الكبير الذي نحظى به من حكومة المملكة العربية السعودية ووزارة الثقافة والإعلام والهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع، ونتطلع إلى مواصلة العمل بشكل وثيق مع الحكومة والمشاركة في صنع التاريخ من خلال رؤية المملكة 2030.‘‘

وتوفر دار عرض ڤوكس سينما في مشروع واجهة الرياض تجاربها الفريدة ضمن مفاهيم متنوعة منها شاشات ماكس العملاقة، وكيدز، ومفهوم الرفاهية في السينما ثيتر باي رودز. وسوف تتيح ماكس بشاشاتها الضخمة للجمهور، الاستمتاع بتجربة ترفيهية حسيّة فريدة بفضل التقنية الحديثة التي تتضمن نظام الصوت الشامل دولبي آتمس وأنظمة العرض المزدوجة التي تقدم صورًا أكثر وضوحًا وأقرب إلى معايشة تجربة واقعية. توفر تجربة ماكس مقاعد فسيحة للجمهور لتوفير المزيد من الراحة عند مشاهدة الأفلام الضخمة.

تعرض شاشات ڤوكس كيدز، المخصصة لجمهور ڤوكس سينما الصغار سنًا، مجموعة من الأفلام العائلية ومحتوى من الرسوم المتحركة يمكن للجمهور الصغير الاستمتاع بها من مقاعدهم الملونة. كما يمكن حجز ڤوكس كيدز وإقامة حفلات أعياد الميلاد الخاصة والمناسبات في غرفة تابعة للسينما ومجاورة لها.

وقريبًا سوف يتمكن رواد السينما في المملكة من الاستمتاع بأفلامهم المفضلة أثناء تناول الطعام الذي يختارونه ضمن قائمة حصرية من إعداد الشيف غاري رودز الحائز على نجمة ميشلان. وتعد صالة ثيتر باي رودز الأولى من نوعها في المنطقة ، لتقدم تجربة لا تضاهى تجمع بين الطعام الراقي وأحدث الأفلام. وتضع معيارًا جديدًا لتجربة ’عشاء مع فيلم‘. يتيح هذا المفهوم لعشاق الرفاهية الجلوس في منطقة الانتظار الفخمة، والاستمتاع بخدمة النادل في المسرح، ومقاعد جلدية مريحة مع أغطية ووسائد وأطعمة للذواقة حسب الطلب.

أعلنت الشركة عن استثمارات بقيمة 16 مليار ريال سعودي في مجالات متنوعة من أعمالها تشمل تطوير مراكز التسوق والأزياء والترفيه وقطاع التجزئة في المملكة. ومن المتوقع أن يوفر هذا الاستثمار ما يتجاوز 117,000 فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة. أما استثمارات ڤوكس سينما وحدها فسوف تساهم في افتتاح 600 شاشة في المملكة العربية السعودية خلال السنوات الخمس المقبلة.

ومن خلال جائزة الإنجاز العالمي التي حصلت عليها ڤوكس سينما في CinemaCon 2017 ومجمعات السينما الاستثنائية في ثماني دول في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حققت ڤوكس سينما شهرة كبيرة بين الجمهور السعودي المحب للأفلام، وعززت سمعتها بعد افتتاح أول دار عرض في المملكة في مايو من العام الحالي.

yثقلقلقلقلقلقلقغ7g66y00001 yثقلقلقلقلقلقلقغ7g66y00003 yثقلقلقلقلقلقلقغ7g66y00004 yثقلقلقلقلقلقلقغ7g66y00005 yثقلقلقلقلقلقلقغ7g66y00007 yثقلقلقلقلقلقلقغ7g66y00008



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك