ءءسبقققف5ثثث33سf4500001

فندق فورسيزونز خليج البحرين يرحب بالشيف التنفيذي الجديد هيونغ غيو كيم

يعلن فندق فورسيزونز خليج البحرين عن تعيين هيونغ غيو كيم في منصب الشيف التنفيذي. يملك هيونغ غيو أكثر من عشر سنوات خبرة في مجال الطهي حيث كان يعمل في أفخم المطاعم حول العالم كما كان في منصب الشيف التنفيذي لفندق دبليو الدوحة قبل منصبه الحالي.

تعلم هيونغ غيو فنون الطهي في “Le Cordon Bleu London” المرموقة وواصل العمل في فندق كورينثيا وفندق جميرا في لندن.

سيشرف الشيف كيم على جميع مطاعم الفندق وقيادة فريق من 60 طاهي من 15 جنسية حول العالم بالإضافة إلى لاونج جديد سيتم الإعلان عنه هذا الصيف معإفتتاح الشاطئ.

يقول ريتشارد راب المدير العام: “إنضم إلينا كيم في البحرين في وقت مناسب جداً” وأضاف: “نقوم حالياً ببناء شاطئ من الرمال البيضاء النقية وطرح مفهوم جديد للمأكولات والمشروبات في الفندق هذا الصيف. كيم هو الشخص المناسب للإشراف على هذا المشروع الشيق بفضل خبرته الواسعة في مجال الطهي ورغبته في تطوير علاقته مع المزارعين والموردين المحليين لإبتكار قوائم طعام فريدة تتضمن أشهى الأطباق مما يجعلنا نفتخر لإنضمامه لفريق العمل.”

سيستمر فندق فورسيزونز خليج البحرين خلال سنة 2018 عن الإعلان عن عروض طهي مميزة وتغيرات في قائمة تناول الطعام في الغرفة بالإضافة إلى إطلاق قائمة طعام جديدة ومفهوم جديد لشاي الظهيرة في باي فيو لاونج الواقع في ردهة الفندق.

ءءسبقققف5ثثث33سf4500002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك