dedede488غt5tie00003

“بلو ستار” توقع عقداً مع “ساندز” العالمية والشركة السعودية للتجزئة لتوزيع منتجاتها في المملكة

أعلنت شركة “بلو ستار” العالمية المحدودة، المملوكة بالكامل في مدينة دبي، والمتخصصة بتصنيع أنظمة تكييف الهواء والتبريد التجاري ، عن توقيع عقد شراكة رسمية مع شركة “ساندز” العالمية، لتكون موزعاً معتمداً لمنتجاتها في المملكة العربية السعودية.

وحيث أن سوق أجهزة تكييف الهواء بالمملكة العربية السعودية يتضمن في الوقت الراهن حوالي 3.3 مليون وحدة، بمعدل نمو سنوي نسبته 12%، الأمر الذي جعل من هذه السوق ممتلكة لأكبر حصة سوقية من بين دول مجلس التعاون الخليجي، لتكون سوقاً واعدة لقطاع أنظمة التهوية والتدفئة والتكييف في المنطقة.

تتخصص “بلو ستار” – الشركة الرائدة بخبرتها الممتدة 75 عاماً – في تصنيع منتجات تكييف الهواء والتبريد، مما جعلها جهةً مفضلة من قبل المستهلك ومستهدفة لتلبية الطلب المتضاعف على هذه المنتجات في المنطقة؛ لا سيما مع التضاعف المتنامي لقطاع الضيافة، والارتفاع في أنشطة البناء عبر القطاعات السكنية والتجارية، علاوةً على الظروف الجوية المختلفة، مما جعل “بلو ستار” شركةً مثالية لتلبية الاحتياجات وثيقة الصلة بالمملكة العربية السعودية.

وتنتج شركة “بلو ستار”، جنباً إلى جنب مع شركة “ساندز” العالمية، مجموعة واسعة من مكيفات الهواء الصديقة للبيئة والموفّرة للطاقة (الإسبيليت) والجدارية، والتي تلبي كافة احتياجات القطاعين السكني والتجاري بالمملكة. إضافةً إلى تصنيع الشركة لمجموعة واسعة وشاملة من حلول تبريد المياه بما في ذلك موزعات قوارير المياه، ومبردات المياه، ومبردات خزانات المياه. الملبية لمتطلبات القطاع التجاري، مع التركيز بشكل خاص على قطاعات الضيافة والرعاية الصحية والسكنية والتعليمية.

وقد كوّنت شركة “بلو ستار” فريقاً من الفنيين المتخصصين في السوق السعودية لدعم فريق المبيعات المحلية، كما أطلقت العديد من الحملات الإعلانية والترويجية لدعم علامتها وتعزيزها في هذه السوق، وفي معرض حديثه إلى ممثلي وسائل الإعلام خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد بالرياض، صرّح السيد داوود بن عزير، المدير التنفيذي لشركة “بلو ستار” العالمية: “نحن نفخر بتأسيس علاقة شراكة مع “ساندز” العالمية، هذه الجهة المرموقة والمعروفة على المستوى العالمي بخدماتها لمختلف قطاعات الصناعة بالمملكة، إلى جانب خبراتها الغنية الممتدة لسبعة عقود من الزمان. وأود التأكيد على أن منتجات “بلو ستار” تُصنع بناءاً على بحوث علمية مضنية ومشاريع تطوير واسعة بالاستناد إلى معايير تصنيع عالمية، كما أن فريق العمل جاهز تماماً لتلبية الطلب المتزايد على منتجات أجهزة التكييف بالسوق السعودية، ونحن واثقون من قدرة شبكة توزيع “ساندز” العالمية الكبيرة في مساعدتنا على الوصول إلى مستوى توزيعي متميز وانتشار واسع لمنتجاتنا”.

من جانبه قال السيد شارون شمس الدين، الرئيس التنفيذي لشركة “ساندز” العالمية: “نحن سعداء للغاية بهذه الشراكة التي ستجمعنا مع “بلو ستار”، شركة تكييف الهواء والتبريد العملاقة، ونتطلع إلى تأسيس علاقة طويلة وناجحة معهم. ومن خلال خبرة “بلو ستار” في قطاع منتجات التبريد والتكييف، ومشاريع بحوثها وبرامج التطوير القوية التي تنتهجها، ستتمكن “ساندز” العالمية من تقديم أفضل حلول التبريد للمستهلكين وتلبية طلباتهم المتنامية، جنباً إلى جنب مع طلبات القطاع التجاري بالمملكة. وبالنظر إلى التعاون اللصيق مع “بلو ستار” والتزام الشركة السعودية للتجزئة سنتمكن من إيصال المنتجات من خلال بنية خدمات تحتية متماسكة، ومن هنا فإن الجميع واثقون من توفير تجربة استهلاكية سعودية عالمية المستوى”.

dedede488غt5tie00001 dedede488غt5tie00002 dedede488غt5tie00004



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك