قسس667844535t5tie00002

شيك شاك يقدم قائمة مميزة بصلصة الباربكيو ولمدة محدودة فقط

إلى عشاق الباربكيو – لقد عُدنا! سيقدم شيك شاك قائمة الباربكيو لمدة محدودة فقط، لتوفير تجربة فريدة لعشاق مذاق الباربكيو، وذلك في جميع أفرعه في الشرق الأوسط. وتضم القائمة المحدودة الاختيارات التالية:

 شاك مايستر باربكيو – يُحضر البرغر من لحم الأنجوس البقري 100% مع الجبنة، يعلوه كراث متبل ومقرمش وصلصة شاك مايستر، بالإضافة إلى صلصة شاك باربكيو المميزة.

 تشيكن شاك باربكيو – يُحضر تشيكن شاك من صدور الدجاج المقرمشة والخالية تماماً من الهرمونات والمضادّات الحيوية مع المخلل وصلصة شاك باربكيو المميزة.

 وبطاطا مقلية باربكيو – بطاطا كرينكل مقلية يعلوها لحم عجل مقدد، وجبنة وصلصة شاك باربكيو المميزة.

 وتعليقاً على إعادة إطلاق القائمة المحدودة، قال مدير الطهي لدى سلسلة مطاعم شيك شاك، مارك روساتي: “بعد إطلاقنا صلصة باربكيو شاك المميزة والإقبال الكبير الذي حظيت به من قبل عشاق هذه المذاق المميز عبر الشرق الأوسط، يسعدنا أن نقدم تشكيلة مميزة من هذه الاختيارات مرة أخرى.”

وأضاف قائلاً: “لقد استوحينا صلصة باربكيو شاك المميزة من المذاقات المختلفة من الولايات المتحدة مثل الصلصة الغنية والكثيفة المصنوعة من الطماطم على طريقة مدينة كنساس، والصلصات الحارة المصنوعة من الخردل على طريقة كارولاينا الجنوبية. وتتميز صلصة باربكيو شاك بنكهة رائعة مع ساندويتشات الدجاج والبرغر لدينا.” 

 

قسس667844535t5tie00001 قسس667844535t5tie00003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك