Connect with us

أسواق

ايزون “I.ZONE” تفتتح أول معارض لها في مكة المكرمة

Published

on

اعلنت ايزون I.ZONE، أكبر سلسلة توزيع معتمدة لمنتجات شركة “أبل” في المملكة العربية السعودية، عن افتتاح أحدث معارضها  في مدينة مكة المكرمة، والواقع في شارع الشيخ محمد بن جبير  في حي الشوقية.  معرض ايزون I.ZONE الجديد يقدم تجربة تسوق مميزة للمتسوقين في مكة المكرمة، للتعرف وتجربة مجموعة كاملة من منتجات شركة “أبل” الامريكية والاكسسوارات الخاصة بها.

وقد قام السيد مشعل علي رضا، العضو المنتدب، بالإعلان عن افتتاح معرض ايزون الجديد، بقوله:” نحن في ايزون، التابعة لشركة علي رضا القابضة، نشعر بحماس شديد لافتتاح احدث معارضنا في المملكة العربية السعودية في مدينة مكة المكرمة. لقد استغرق الامر بعض الوقت، ولكننا الآن مسرورون جداً لافتتاح هذا الفرع الجديد، الذي سيساهم في توسيع تواجدنا على ارض مملكتنا الحبيبة، ويتيح لنا الفرصة لخدمة سكان وزوار مكة المكرمة. من خلال هذا المعرض الجديد المميز، يستطيع عملاؤنا في مكة المكرمة الحصول على أحدث المنتجات المبتكرة من شركة أبل والتي هي عالم من الرقي والحداثة، مدعوما بخدمات ممتازة لما بعد البيع.”

وأضاف: ” بالنسبة لنا، ان نكون أقرب ما يمكن من عملائنا هو امر حيوي وضروري جدا، لأن ذلك يساعدنا على توفير خدمات سريعة لهم أينما كانوا. لذلك، سوف نواصل توسيع تواجدنا في مختلف مناطق  المملكة لضمان أن يتمكن عملاؤنا من الوصول إلينا بدون مشقة. كما أننا سوف نواصل تطوير ودعم خدماتنا وتجربة الشراء التي نوفرها لعملائنا من خلال موقعنا على الانترنت  www.izone-stores.comلضمان أن يتمكن جميع عملائنا الحاليين والجدد من الحصول على هذه المنتجات الرائعة.”

قققؤرؤؤؤؤييقللsfiie00002 قققؤرؤؤؤؤييقللsfiie00003

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أسواق

منصة AliExpress تتعاون مع نجمي كرة القدم سالم الدوسري وفراس البريكان كسفراء للعلامة التجارية خلال شهر رمضان المبارك

Published

on

By

أعلنت منصة التجارة الإلكترونية العالمية AliExpress عن تعاونها الحصري مع نجمي كرة القدم السعوديين سالم الدوسري وفراس البريكان كسفيرين للعلامة التجارية ابتداء من شهر رمضان وخلال العام المقبل. وتهدف هذه الشراكة إلى تعزيز تجربة التسوق للعملاء في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، والاستثمار في مزايا الراحة التي يوفرها التسوق عبر الإنترنت، مع تسليط الضوء على الكاريزما التي يتميز بها هؤلاء الرياضيين المشهورين.

وتماشياً مع التزام AliExpress بتعزيز رضا العملاء، أطلقت المنصة سلسلة من العروض الترويجية الرمضانية في دول مجلس التعاون الخليجي، والتي تقدم عروضاً متميّزة على مجموعة متنوعة من المنتجات، إذ يمكن للعملاء الاستفادة من الخصومات الرمضانية، بالإضافة إلى فرصة الحصول على قمصان كرة قدم موقعة رقمياً من قبل سالم الدوسري أو فراس البريكان.

على صعيد آخر، توفر AliExpress خدمة التوصيل السريع، مع ضمانات التسليم والشحن المجاني وإرجاع المشتريات بسهولة، وتوفير خدمة العملاء باللغة العربية لضمان تجربة تسوق سلسة. وتتوافق هذه المبادرة مع التزام المنصة بالمساهمة في ضمان النمو الاقتصادي المحلي، وبما يتماشى مع رؤية المملكة 2030، ما يوفر منصة مريحة وممتعة للمتسوقين في المملكة، بالإضافة إلى دعم البائعين المحليين وتوسيع نطاق وصولهم للعملاء.

Continue Reading

أسواق

علامة ريتوالز التابعة لمجموعة أباريل تكشف عن الافتتاح الرسمي للمتجر العاشر في المملكة العربية السعودية بردسي مول، جدة

Published

on

By

يسر علامة ريتوالز، العلامة الرائدة والفاخرة لمستلزمات المنزل والجسم ومستحضرات التجميل تحت مضلة مجموعة أباريل، الإعلان عن الافتتاح الرسمي لأحدث متاجرها في ردسي مول، جدة، في خطوة مهمة لتتم 10 متاجر في المملكة العربية السعودية تحت إدارة مجموعة أباريل التي تواصل المخططات التوسعية. أقيمت هذه الفعالية بتاريخ 27 فبراير 2024 وكانت مليئة بالاحتفالات التي جسدت فلسفة ريتوالز في المزج بين الجسم، والعقل، والروح من أجل الرفاهية.حيث حضر الحفل ما يزيد عن 80 ضيف شرف من أشهر مؤثري مواقع التواصل الاجتماعي في جدة، وأبرز شخصيات الموضة، ومدونين مرموقين، والعديد من مشاهير العلاقات العامة والإعلاميين. وكان هذا الحفل عبارة عن تجربة غامرة في عالم ريتوالز وفرصة مميزة للضيوف من أجل تجربة المنتجات الفاخرة للعلامة. حيث كان هذا الحفل مليئاً بالفقرات الترفيهية، والمنتجات الحصرية، والأجواء الاحتفالية وتم تنظيم ذلك بشكل استراتيجي من أجل الترويج وزيادة الوعي حول العلامة التجارية وتكوين روابط مع المجتمعات المحلية. هذا الأسلوب الاستراتيجي يهدف للاحتفال بالافتتاح الرسمي وتجسيد جوهر ريتوالز من خلال دعوة الضيوف للتمسك بفلسفة العلامة التي تركز على تحويل الروتين اليومي إلى طقوس ذات معنى.وقال السيد نيراج تيكشينداني، الرئيس التنفيذي لمجموعة أباريل ” افتتاح المتجر رقم 10 في المملكة العربية السعودية بردسي مول هو انعكاس لبصمة وشعبية ريتوالز المتنامية في المنطقة. ويسرنا تقديم التجربة المميزة للعلامة بشكل أقرب من عملائنا في جدة. مهمتنا في ريتوالز هي إثراء حياة الناس عبر تقديم العطور المميزة ومستحضرات التجميل، وتحويل كل روتين إلى طقس مفيد. هذا المتجر الجديد يجسد التزامنا بالرفاهية وأهمية تغذية الجسم، والعقل، والروح بشكل متناغم.”هذا الافتتاح الرسمي ليس مجرد احتفال بكشف الستار عن المتجر الجديد، بل يهدف لزيادة وعي العلامة التجارية وإنشاء روابط مع المجتمع المحلي. ويؤكد حضور الشخصيات المؤثرة للفعالية على أهمية علامة ريتوالز في السوق السعودية وغيره.تستمر علامة ريتوالز إلهام الأفراد حول العالم بفلسفتها التي تدور حول إيجاد السعادة في أبسط الأشياء. هذا المتجر الجديد في جدة يدعو الجميع لاكتشاف تشكيلات ريتوالز والمنتجات التي تتوفر بمتناول الجميع والمصممة لتحويل الروتينات اليومية إلى طقوس مفيدة.للمزيد من المعلومات حول متجر ريتوالز الجديد في ردسي مول أو للتعرف على علامات مجموعة أباريل، يرجى زيارة: https://apparelglobal.com/ar/

 

Continue Reading

أسواق

“سواني” وأسواق التميمي توقّعان إتفاقية لتوزيع منتجات “نوق” عبر فروع سلسلة متاجر التميمي في السعودية

Published

on

By

أعلنت شركة “سواني” الرائدة في قطاع منتجات حليب الإبل الفاخرة، المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، وأسواق التميمي، إحدى أكبر سلاسل التجزئة الغذائية في السعودية والبحرين، عن توقيع اتفاقية لتوزيع منتجات العلامة التجارية “نوق” عبر فروع أسواق التميمي في المملكة العربية السعودية.
وقد قام بتوقيع الاتفاقية كلٌّ من الأستاذ أحمد جمال الدين الرئيس التنفيذي لشركة سواني، والأستاذ بوبي راجيندران الرئيس التنفيذي لأسواق التميمي. وسيتم بموجب هذه الاتفاقية توزيع منتجات العلامة التجارية لشركة سواني “نوق” في كافة فروع أسواق التميمي بالسعودية، ابتداءً من 9 مارس 2024.
وتأتي هذه الاتفاقية في إطار استراتيجية شركة “سواني” للنمو والتوسع انطلاقًا من الأسواق المحلية ثم الخليجية وصولاً إلى الأسواق العالمية. وتهدف “سواني” من هذه الخطوة إلى تزويد العملاء بمنتجات الشركة المصنّعة من حليب الإبل بأساليب إنتاج حديثة وجودة عالية، حيث تتكون منتجات” نوق” من حليب الإبل الطازج السادة، بالإضافة إلى الحليب المنكّه، والزبدة والجبنة، والقشطة والعديد من المنتجات التي ترقى لمتطلبات ورغبات الجميع.
وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال أحمد جمال الدين، الرئيس التنفيذي لشركة سواني:” سعداء بتوقيع الاتفاقية مع أسواق التميمي، وذلك في إطار السعي لإبراز تراث المملكة العريق، ورفع وعي المستهلكين بالقيمة الصحية لمنتجات الإبل من خلال التوسع في توزيع منتجات علامتنا التجارية “نوق”، بتقديم منتجات مبتكرة من حليب الإبل تتماشى مع النكهات التي طالما فضلها المستهلك السعودي. وستكون هذه الخطوة إضافة نوعية تسهم في إثراء سوق منتجات الألبان بالمملكة، إضافة إلى المساهمة في رفع جودة الحياة، حيث يتميز حليب الإبل بفوائده الصحية المتعددة، كما يساعد في الحفاظ على الصحة العامة”.
من جهته أعرب الأستاذ بوبي راجيندران، الرئيس التنفيذي لأسواق التميمي عن تقديره لهذه الشراكة الفاعلة ، وقال:” تمثل هذه الاتفاقية نقلة نوعية في سوق المنتجات الوطنية، خاصة وأن منتجات “نوق” من حليب الإبل والتي تم تصنيعها بجودة عالية وضمن مجموعة من النكهات الفريدة والمتميزة، حتماً ستشكل إضافة لسوق منتجات الألبان، ليس فقط فيما يتعلق بالذائقة لدى المستهلكين ولكن أيضاً في تعريفهم بالتراث السعودي العريق”.
هذا، وتتمتع أسواق التميمي بسجل حافل في المملكة يمتد إلى أكثر من 40 عاماً، وتمتلك أسواق التميمي أكثر من 100 متجر و5 مراكز توزيع تقدم من خلالها مجموعة متنوعة من المنتجات المحليّة والعالمية، من ضمنها العديد من العلامات التجارية الحصرية لأسواق التميمي.
جدير بالذكر أن شركة سواني أُسِّسَت في عام 2023، وهي شركة مملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة في المملكة العربية السعودية، وتتمتع اليوم بمكانة مميزة بصفتها شركة رائدة في مجال منتجات ألبان الإبل في المنطقة. ومن خلال تبني الثقافة السعودية الغنية التي تركز على الإبل، تقدم الشركة منتجات ألبان استثنائية من خلال علامتها التجارية “نوق”، وتشمل رؤية سواني بناء قطاع مزدهر لمنتجات ألبان الإبل؛ وذلك من خلال التعاون الاستراتيجي مع الكيانات الخاصة والعامة.

Continue Reading
Advertisement

Trending