5ق66غالفقفغا68عe00001

“فلو” تدشن مركز خدمات لوجستية جديد في المدينة المنورة

أعلنت شركة “فلو”، شركة الخدمات اللوجستية دائمة التطور، وهي جزء من مجموعة غسان أحمد السليمان عن افتتاح أول مركز مستقل للخدمات اللوجستية في المدينة المنورة. وتهدف الشركة من هذه الخطوة  على دعم وتعزيز قطاع الخدمات اللوجستية بما يتماشى مع أهداف رؤية 2030، من حيث تحقيق الترابط الفعلي مع الدول الأخرى المجاورة من خلال الخدمات اللوجستية ومشروعات البنية التحتية العابرة للحدود.

وسيوفر المركز التوزيع العديد من الخدمات الرئيسية من قناة أومني ومركز التجارة الالكترونية منها: الشحن، التخليص الجمركي، خط النقل المحلي، تجميع وتسليم الأثاث، مع شبكة واسعة لتقديم خدمات التوصيل الى المنزل. وتهدف “فلو” إلى تلبية الاحتياجات المتزايدة للعملاء المحليين من خلال إنشاء منصة لوجستية فريدة تربط المراكز التجارية القائمة، مما يمهد الطريق أمام طرق تجارية جديدة.

وتعليقاً على إطلاق هذا المشروع، قال غازي المالكي، الرئيس التنفيذي لشركة “فلو”: ” لقد جاء الوقت الذي نكون فيه أكثر قربًا من عملاءنا في منطقة المدينة المنورة. وسيكون المركز الجديد إضافة نوعية لنموذج الخدمات الواسعة التي من شأنها تعزيز الأداء وتقوية الربط بين مختلف الشبكات الخدمية. وقد تم تصميم المركز الجديد بحيث يعمل على تعزيز متطلبات التجارة الالكترونية بما يتوافق مع أهداف رؤية المملكة 2030 في إنشاء منصات لوجستية متميزة، لتحقيق الربط بين المراكز التجارية القائمة، وفتح طرق جديدة للتجارة. وسيقوم المركز بتلبية الاحتياجات المتزايدة للعملاء بمنطقة المدبنة المنورة”.

وأصاف: “ومن خلال افتتاح المركز الجديد نؤكد التزامنا التام بتطوير الخدمات المقدمة لعملاءنا في مختلف مناطق المملكة. ندرك جيدًا اليوم أهمية الخدمة اللوجستية وما تشكله من أهمية في عالم التجارة الالكترونية الآخذ في التوسع، وهو ما يتطلب المواكبة. سيكون المركز إضافة إلى مركزي التوزيع بكلٍّ من مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، ومركز التوزيع بمدينة سدير الصناعية، وسيسهم هذا الربط في تجويد الخدمة التي سنخدمها لكافة العملاء”.

هذا وستقدم “فلو” مجموعة من الحلول الفريدة لتلبية كافة متطلبات العملاء، بما في ذلك حلول “اوكسي ردكت” (الحلول الخاصة بتقليل نسبة الاوكسجين)، والتي من شأنها منع الحرائق –لاقدّر الله- والتقليل من مخاطر الأضرار الناجمة عن المياه للمنتجات والأنظمة الداخلية.  

5ق66غالفقفغا68عe00002 5ق66غالفقفغا68عe00003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك