7ع7ببببييقي4e00001

شركة هاملتون.. ضابط الوقت الرسمي في بطولة “ريد بول” الجوية العالمية 2018

بدعوة من شركة هاملتون شاركت شركة الغزالي للتجارة “وكلاء ساعات هاملتون في المملكة العربية السعودية” وبحضور المدير التنفيذي للشركة عبداللطيف بن محمد العلي العبد اللطيف في حفل إنطلاق فعاليات بطولة “ريد بول” الجوية العالمية 2018 م والتي انطلقت مؤخرا في مدينة أبوظبي.

أنها سنة جديدة ناشطة تترقبها بطولة السباقات الجوية مع جدول يضم ثمانية سباقات، تقوم خلالها هاملتون برحلة حول العالم في مهمة خاصة لضبط الوقت.

على غرار الجولة الإفتتاحية العام الماضي، أنطلقت السباقات في مدينة أبوظبي مع بداية شهر فبرايرالجاري ، لتنتقل بعد ذلك إلى مدينة كان في إبريل، تليها واينر نوستاد في النمسا في مايو، بودابيست في يونيو و”جولة آسيوية 1″ في أغسطس. كذلك، تستضيف مدينة كازان الروسية السباق السادس في نهاية أغسطس، ثم تتوجه البطولة إلى مدينة إنديانابوليس في أوائل شهر أكتوبر تليها “جولة آسيوية 2” حيث ينظّم السباق الختامي في نوفمبر.

إثر الموسم الاخير، رحّبت هاملتون بثلاثة طيارين جديدين كسفراء لها في السباقات الجوية. من هنا، وإلى جانب الطيار الكورسيكي ’نيكولاس إيفانوف‘ سفير هاملتون منذ العام 2005، إنضم إلى الفريق كل من الطيّار الإسباني البارز ’خوان فيلاردي‘، الكندي الجريء ’بيت ماكلود‘ والإيطالي ’داريو كوستا‘. بذلك، تكون هاملتون قد جمعت أربعة طيّارين لإختبار ساعاتها وتزويدها بالملاحظات مباشرة من داخل قمرة القيادة.

ويتمحور سباق ريد بول الجوي حول السرعة والدقة حيث يعبر الطيارون مساراً بطول 6 كلم (3.7 ميل) بمدة لا تتعدى الدقيقة الواحدة، مؤديين مناورات جريئة وخطيرة خلال عبورهم المسار المتعرّج على علو منخفض، مع تاريخ هاملتون المرموق والزاخر بعمليات ضبط الوقت في الرحلات الجوية، كان من الطبيعي إختيار هذه العلامة التجارية لتكون في العام 2018 أيضاً ضابط الوقت الرسمي لإحدى أكثر الرياضات إثارة وحماسة في العالم، ساعات هاملتون متوفرة في كافة معارض شركة الغزالي للتجارة بالمملكة العربية السعودية السعودية  .



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك