Connect with us

ساعات ومجوهرات

توس ” TOUS” تفتتح أحدث فروعها بمدينة الخبر

Published

on

افتتحت  TOUS ” توس” العلامة التجارية الإسبانية الشهيرة والراقية في عالم المجوهرات والإكسسوارات وحقائب اليد ، احدث معارضها بمدينة الخبر بالشيخ افنيو أحد المراكز الفاخرة الواقع على طريق الملك سلمان، وجاء أفتتاح  المعرض الجديد الذي احتل موقعا متميزا  يليق بعلامة “توس” الراقية وعملائها المتميزين لتلبية رغبات عشاق المجوهرات والتشكيلات غير التقليدية التي تتميز بها توس.

ومع افتتاح المتجر الجديد، وهو خامس متجر تفتتحه علامة توس فى المنطقة الشرقية، يرتفع عدد متاجر توس في المملكة إلى 21 متجراً، مما يعكس رؤية توس والتزامها بالتوسع في السعودية.

وتوفّر صالة العرض الجديدة في مدينة الخبر تشكيلة واسعة من تصاميم توس المتميزة، بالإضافة إلي أحدث تشكيلة للمجوهرات والاكسسورات، تشكيلة SS18 (الجوهرة الحقيقة) وألتي تتالف من مجوهرات ذات لمسة عاطفية قوية، تسمح لنا بمشاركة المشاعر الحميمة واستحضار الذكريات الجميلة من خلال رمز رسومي واحد.

ويعرف هذا الموسم من خلال سحر حقيقي للرمزية الناشئة عن أيقونات تبجلها الحضارات القديمة ، والتي يتم دمجها مع الزخارف الأكثر تميزًا في العلامة التجارية الشهيرة ” توس” لإبتكار مجوهرات بقوة تعويذة.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ساعات ومجوهرات

“ثِق بنفسك!”… حملة جديدة من “فافر-لوبا”

Published

on

By

 تخيّل قيادة مركبتك على طريق سريع منعزل لساعات، حيث لا أحد على الطريق سواك أنت ومركبتك. تخيل، كذلك، أنك تمسك بالحبال وتوجّه قاربك شراعي نحو نسيم البحر العليل؛ وبالمثل، ما من أحد في وسط البحر سواك أنت وقاربك. تخيل هذه المرة، أنك تمضي في عجلة من أمرك لتصل مبكرًا إلى أهمّ مقابلة توظيف في حياتك، مخترقًا شوارع المدينة النابضة بالحياة تحت شمسها الدافئة، ولأنك تشعر بالإثارة فلست ترى أحدًا سواك أنت والمدينة والساعة التي ترتديها على معصمك.

إن الحياة لا تتقدّم إلاّ إذا شعرنا بالثقة، ثقتنا بأنفسنا أولًا وفي كل لحظة. هذه الثقة مطلوبة في اختيارنا للطريق الذي نسلطه، ولأسلوب حياتنا الذي نعيشه، ولخطواتنا التالية في مسيرتنا المهنية، وحتى في اختيارنا لساعة المعصم التي لا نستغني عن رفقتها في حلِّنا وترحالنا.

وتبرز في عالم الساعات علامة مرموقة هي “فافر-لوبا”، التي تتمتع بإرث عريق يمتدّ لأكثر من 283 عامًا، ما يجعلها ثاني أقدم علامة للساعات السويسرية في العالم. إنها الرفيق الموثوق به في كل مهمة شخصية، والذي يغذّي فينا الشجاعة والحافز لاستكشاف العالم من جميع جوانبه.

في العام 1737، أبدا صانع الساعات الشاب أبراهام فافر ثقته في نفسه وانطلق في مشروع مغامرة تمثل في إنشاء ورشته الخاصة. ومنذ ذلك الحين حافظت ثمانية أجيال من عائلتي فافر ولوبا على سمات الجرأة والإقدام التي كانت السبب وراء إطلاق هذه العلامة التجارية بساعاتها الفريدة من نوعها. وفي العام 1962، قدّمت العلامة الساعة “بيفواك” Bivouac، أول ساعة معصم ميكانيكية لقياس الارتفاع في العالم، والتي أعيد طرحها في العام 2017. أما العام 1968 فشهد طرح الساعة “باثي” Bathy، أول ساعة يد ميكانيكية في العالم تعرض عمق الغوص إضافة إلى وقت الغوص، والتي أصدرت منها نسخة أحدث في 2018.

لطالما كانت روح الابتكار والعبقرية الهندسية التي تتمتع بها علامة “فافر-لوبا” من أقوى الأسباب الدافعة للثقة فيها.

في شهر نوفمبر من هذا العام، تطلق “فافر-لوبا” هويتها التجارية الجديدة، التي تحتفي بروح الثقة والرغبة بالاكتشاف، وذلك في حملة ترويجية تحت شعار “ثق بنفسك” Trust Yourself تتناول جميع جوانب الحياة، فمن منا لا يحتاج إلى الثقة عند استكشاف المناطق النائية، وعند المخاطرة باستثمار ما، وعند ممارسة هواية جديدة، وعند توقيع عقد جديد، وعند اختيار شريك الحياة، وعند حبس أنفاسنا قبل الغوص لأول مرة… وحتى عند شراء ساعة من علامة تجارية لم نسمع بها من قبل.

هذا العام، أظهرت علامة “فافر-لوبا” مستوى عاليًا من الثقة، تحت قيادة رئيسها التنفيذي الجديد فيليب روتن، فأقدمت على إحداث تغييرات ملموسة في أسلوبها ومكامن جاذبيتها. وتمثل هدف التغيير الجريء إلى إيجاد نهج تواصل جديد يمكّن العلامة من الوصول إلى جمهور أوسع من الرجال والنساء، وذلك في ظلّ وفرة من الألوان والأنوار وقدر كبير من التفاؤل.

وأعرب روتن، بعد أن أمضى في منصبه 9 أشهر، عن سروره بالكشف عن الهوية الجديدة لعلامة “فافر-لوبا”، مشيدًا بالعمل مع فريق موهوب ومعربًا عن فخره بتبني الإرث الغني للعلامة التجارية. ورأى أن الولاء للروح الريادية التي تتحلّى بها العلامة ولأمجاد مؤسسيها “جعل من المهم إضفاء لمسات إيجابية وشخصية في الرسالة التي نؤديها”، وقال: “تمثل الأوضاع الراهنة تحديًا لنا جميعًا، حتى أصبحنا أكثر حاجة للثقة، سواء في أنفسنا أو في المستقبل، وتحقيق أحلامنا بات أهم في هذه الفترة، ولذا فإننا نسعى من خلال هذه الحملة إلى نقل رسالة صمود وأمل”.

ووسعت “فافر-لوبا” فلسفتها لتشمل “مغامرات الحياة”، والتي لا تقتصر على القصص المثيرة التي تحدث فوق أعالي قمم الجبال أو في أعماق المحيطات، وإنما تتسع لتضمّ الجوانب المثيرة والزاخرة بلحظات الإنجاز في حياتنا اليومية، سواء في أرجاء المدينة، أو في خضمّ العلاقات الإنسانية التي نعيشها، أو في أعمالنا.

لقد بات بوسع المغامرين والمستكشفين اليوم أن يرفعوا مستوى ثقتهم خلال كل لحظة من تلك اللحظات، برفقة ساعة أنيقة من “فافر-لوبا”، سواء كانت ساعات الغوص “رايدر ديب بلو” و”هاربون” و”باثي”، أو ساعة تسلق الجبال الأيقونية الشهيرة “رايدر بيفواك 9000″، أو ساعة السباق “سي سكاي كرونوغراف”، أو الساعات العصرية “سي كينغ” و”سي بيرد” و”سكاي تشيف”. وأيًا تكن المغامرة، وأيًا يكن الحلم، فلإننا ندعم الوصول إلى الهدف وتحقيقه.

Continue Reading

ساعات ومجوهرات

“كرونوغراف سكاي تشيف” من “فافر-لوبا”: تجديد يفيض بالألوان

Published

on

By

أعادت “فافر-لوبا” Favre-Leuba، ثاني أقدم علامة سويسرية صانعة للساعات، طرح مجموعة “سكاي تشيف كرونوغراف” Sky Chief Chronograph، التي تتسم بالتصاميم الملائمة والصالحة لكل زمان. وعادت المجموعة التي تتمتع بشخصية آسرة، بشكل جديد ولمسات زادتها رقيًا وغدت معها أبلغ تعبيرًا من أي وقت مضى. وتركز المجموعة الجديدة على نمط حياة متعدد الجوانب، لتصبح رمزًا لمستقبل العلامة وفلسفتها القائمة على تعزيز الثقة بالنفس، عبر التحلي بالجرأة وبالطابع العصري مع الحفاظ على الوفاء لإرثها العريق.

ويأتي إطلاق مجموعة “سكاي تشيف كرونوغراف” بشكلها الجديد تحت إدارة الرئيس التنفيذي الجديد لشركة “فافر-لوبا” فيليب روتن، ليمنح العلامة مظهرًا جديدًا ويجمع أنشطتها ويعيد إطلاقها وفقًا لفلسفة “ثق بنفسك” Trust Yourself. وتجسد الحملة الجديدة روح المغامرة التي تتحلّى بها العلامة التجارية وتشجّع الرجل والمرأة العصريَّين على الثقة بالنفس عند اتخاذ خطوات جريئة، هذا عدا بالطبع عن الثقة بـ “فافر-لوبا” وبتفوقها الهندسي المثير.

في ظل هذه الفلسفة الجديدة، تقدّم “فافر-لوبا” مجموعتها التي خضعت للتجديد “سكاي تشيف كرونوغراف”؛ فالتصميم الجديد للساعة مثير للدهشة من ناحيتين، فهي تأتي بأربعة ألوان مختلفة للميناء، كما أنها، من ناحية أخرى، مزودة بأحزمة من جلد السويد يمكن التبديل بينها، ما يجعل الشركة العريقة تفتح آفاقًا جديدة.

مجموعة “سكاي تشيف كرونوغراف”

يجمع الكرونوغراف الأوتوماتيكي، المعاد تصميمه في علبة بقياس 43 مليمترًا، بين تصميم كرونوغراف كلاسيكي ومجموعة ألوان جديدة تشمل الأخضر الخريفي الغني مع عدادات سوداء، والأحمر الخمري مع عدادات بنية، والأسود المخملي مع مؤشرات ساعات بالبيج، وتصميمًا يشبه وجه الباندا بميناء أبيض من البورسلان وعدادات سوداء ومؤشرات ساعات بلون الكرز الأحمر.

ويمكن دمج جميع الموانئ مع أحزمة من جلد السويد بلون البلوط والبني الداكن والبيج الرملي والأخضر الكاكي. وعدا عن الألوان فإن التصميم المتفرّد بحد ذاته مثير للإعجاب. وقد تمكّنت “فافر-لوبا” من إبراز عناصر التصميم النموذجية للعلامة التجارية في هذه المجموعة بفضل التصميم الجسري البسيط لجانب العلبة، والإطار ذي الأضلاع الأربعة عشر، فضلًا عن علامات الساعات اللافتة للنظر.

وتستحضر الدرجات اللونية القوية مشهد الريف الخريفي، أو نارً للتدفئة، أو نبيذًا أحمر قويًا. ويُحدث الجمع بين اللعب التعبيري بالألوان والتصميم التقليدي طابعًا ثوريًا سعيًا وراء فكرة نمط حياة متعدد الجوانب. وقد أحرز هذا النهج الريادة لشركة “فافر-لوبا”.

“فافر-لوبا” الجديدة

تشتهر علامة “فافر-لوبا” بساعاتها الرياضية عالية الأداء، وتفتح بطرحها مجموعة “سكاي تشيف كرونوغراف” الجديدة إمكانيات واسعة لمحبي الحياة العصرية المهتمين بأحدث خطوط الموضة. فسواء ارتُديت لمناسبة عمل أنيقة أو لإكمال المظهر البهيج بملابس الاستجمام، فإن هذه الساعات تتيح بألوانها المختلفة مساحة للاستخدامات المتنوعة وحضورًا للأسلوب الشخصي. وقد صُنعت ساعات “فافر-لوبا” للأفراد وأصحاب التجارب والمبتكرين، وتؤكد مكانتها شركةً صانعة لساعات تلائم نمط الحياة العصرية المستقبلية.

واعتبر الرئيس التنفيذي للشركة فيليب روتن أن الطرز الجديدة تقدّم تصميمًا أكثر عصرية وتنوعًا لونيًا، ما يجعلها ترمز إلى فصل جديد في التاريخ العريق للعلامة التجارية، وقال: “لمجموعة “سكاي تشيف كرونوغراف” الجديدة أهمية عاطفية خاصة لفريق “فافر-لوبا” ولي شخصيًا، وأنا مطمئن إلى أن طرح هذه المجموعة سوف يشكّل اللبنة الأولى في بناء قصة النجاح الجديدة للشركة”.

لكن “فافر-لوبا” تظل وفية لماضيها العريق وحاضرها المزدهر في مجال صناعة الساعات المبتكرة، وهكذا تظل ساعات الغوص وتسلق الجبال الكلاسيكية، وساعات التخييم وخوض الأعماق، أيقونات في عالم صناعة الساعات.

ومن المقرّر أن تصبح مجموعة ساعات “سكاي تشيف كرونوغراف” الجديدة متاحة في سويسرا وبلدان أخرى حول العالم اعتبارًا من شهر نوفمبر المقبل.

التفاصيل التقنية:

نظام الحركة: أوتوماتيكي ETA Valjoux 7753

الوظائف: ساعات، دقائق، ثوانٍ صغيرة، كرونوغراف بعداد من 30 دقيقة، تاريخ

العلبة: مصنوعة من الفولاذ الذي لا يصدأ. تاج دوراني لولبي. زجاج من السافير المحدب بطلاء مضاد للانعكاس على جانب واحد. ظهر العلبة مثبت بالبراغي. قطر العلبة 43 مليمترًا. مقاوَمة للماء حتى 10 بار أو عمق 100 متر.

الميناء: الأخضر الخريفي الغني مع عدادات سوداء، والأحمر الخمري مع عدادات بنية، والأسود المخملي مع مؤشرات ساعات بالبيج، وتصميمًا يشبه وجه الباندا بميناء أبيض من البورسلان وعدادات سوداء ومؤشرات ساعات بلون الكرز الأحمر.

الحزام/السوار: من جلد السويد بلون البلوط والبني الداكن والبيج الرملي والأخضر الكاكي.

Continue Reading

ساعات ومجوهرات

كاسيو تفتتح أحد أكبر معارضها بمركز “تبوك بارك مول” بمدينة تبوك بالسعودية

Published

on

By

 دشنت “شركة كاسيو الشرق الأوسط” ووكيلها المعتمد في المملكة العربية السعودية “شركة محمود صالح أبار” أحدث متاجر بيع ساعات كاسيو بالشراكة مع “Swiss House” ، المتجر الرائد في مجال الساعات والمجوهرات في شمال مدينة تبوك ، ” كاسيو ستور ” بمدينة تبوك، المتجر الجديد الذي يحتل موقعًا متميزًا في أحد أهم المراكز التجارية بمدينة تبوك ” تبوك بارك مول” على مساحة ” 100″ متر مربع وبتصميم الجيل الأحدث من معارض كاسيو، وفقًا لأحدث الديكورات التي اعتمدتها الشركة في معارضها المنتشرة في أرقى وأهم المراكز التجارية بمدن المملكة العربية السعودية، ويأتي في إطار خطة كاسيو التوسعية في السعودية والتي تهدف إلى التوسيع في انتشاركاسيو وتعزيز حضورها في مجال البيع بالتجزئة على مستوى المملكة.
وتعليقًا على الافتتاح قال السيد كوجي ناكا المدير العام لشركة كاسيو الشرق الأوسط: أن المعرض الجديد سيوفر تجربة تسويقية فريدة للشغوفين وعشاق ومحبي ساعات كاسيو وجي شوك في مدينة تبوك والمناطق المحيطة بها، وأكد أن مدينة تبوك تشتهر بجذب المتسوقين من منطقة شمال غرب المملكة العربية السعودية، حيث سيوفر المتجر الجديد الذي يحتل موقعًا متميزًا بالطابق الثاني في تبوك بارك مول مقابل اللولو هايبر ماركت الذي يعد أحد أهم وأكبر مركز تجاري شمال المملكة و يتميز بموقع استراتيجي في منطقة “كورنيش تبوك” ويقع على أهم الطرق الرئيسية (طريق الملك عبدالله وطريق الملك فيصل).
بهذه المناسبة أشاد السيد أيمن كامل توفيق نائب المديرالعام لشؤون كاسيو بشركة محمود صالح آبار الوكيل المعتمد لمنتجات كاسيو بالمملكة: بالمعرض الذي صمم وفقاً لأرقى المستويات كوجهة جديدة لعملاء ساعات كاسيو بمدينة تبوك، منوهًا بالعلاقات التجارية والشراكة المتميزة التي تربط شركة محمود صالح آبار كوكيل حصري ومعتمد لمنتجات شركة كاسيو الشرق الأوسط بالمملكة لما يقارب من أربعة عقودٍ حققت خلالها إنجازات وأعمال ناجحة.
من جانبه أعرب السيد مختارعاطف الصلاحي مدير التسويق والمعارض بالبيت السويسري للساعات: عن تقديره لافتتاح متجر كاسيو الجديد بمدينة تبوك وأعتبره علامة متميزة للشراكة بين شركة محمود صالح آبار وشركة كاسيوكمبيوترليمتد اليابانية لخدمة عملاء مدينة تبوك وضواحيها.
وبمناسبة الافتتاح تم الكشف عن أحدث تصاميم كاسيو والتي تم طرحها حصرياً في المتجر الجديد بتبوك ومتاجركاسيوالمنتشرة في السوق السعودي، حيث يضم المتجر الجديد الإصدارات الكاملة لساعات كاسيو، «جي شوك» “G-SHOCK” و«بيبي جي» “BABY-G” الأيقونية، وساعات “SHEEN” وساعات “PRO TREK” ، وساعات “EDIFICE” ويضم المتجر الجديد أيضاً مجموعة من أحدث التصاميم التي صممت بالشراكة مع العديد من الشخصيات الشهيرة محلياً و عالمياً بإصدارات محدودة، من ضمنها إصدارات بالتعاون مع ماركة ايفرلاست “Everlast” الشهيرة في عالم الملاكمة ، والفرقة الرقمية العالمية جوريلاز “Gorillaz”.
عن كاسيو:
كاسيو الشرق الأوسط هي الفرع الإقليمي لشركة كاسيو كمبيوتر ليمتد، وهي مسئولة عن المبيعات والتسويق في الشرق الأوسط وأفريقيا، كاسيو توفر منتجات لدول الشرق الأوسط وأفريقيا عبر مندوبيها منذ منتصف السبعينيات بداية من أكتوبر 2013 م كاسيو عملت بالتعاون مع مندوبيها في كل دولة عن طريق استراتيجيات بيع وتسويق مصممة خصيصا لكل دولة، وعن طريق توفير منتجات وخدمات مناسبة لأسلوب الحياة وللأذواق المحلية، الشركة تنوي إشهار منتجات كاسيو وتوسيع أعمالها في المنطقة.

Continue Reading
Advertisement

Trending