Imغغ7ع7ue00001

سوق دوت كوم يسجل مبيعات هائلة لهاتف Redmi 5A المميز خلال العرض المؤقت لمدة 15 دقيقة

كشف ’سوق دوت كوم’، أكبر موقع للتسوق الإلكتروني في العالم العربي، عن نجاح عرض التخفيض المؤقت على جهاز Redmi 5A الذي أطلقه بالتعاون مع شركة ‘شاومي‘، العملاق الصيني الرائد في مجال الهواتف الذكية، في المملكة العربية السعودية، حيث تم بيع جميع الأجهزة خلال 15 دقيقة. وبناءً على هذه الأصداء اللافتة، سيطرح الموقع من جديد عرضاً مؤقتاً وحصرياً لبيع الجهاز الذي لاقى رواجاً كبيراً في تمام الساعة 4 عصراً بتوقيت المملكة في 31 يناير الجاري. وسيتضمن العرض ألوان الرمادي والذهبي الوردي.

ويتيح العرض الجديد للعملاء فرصة قيّمة لشراء هاتف Redmi 5A المميز وبألوان إضافية تتضمن الرمادي والذهبي الوردي بسعر 333 ريال سعودي فقط (يشمل ضريبة القيمة المضافة) والدفع باستخدام بوابة دفع آمنة مع خدمة توصيل سريعة إلى المنزل. ويأتي العرض المرتقب ليتيح للمتسوقين ممن فوتوا العرض السابق فرصة جديدة للحصول بدورهم على هاتف ذكي فريد حقق أعلى المبيعات من ’شاومي‘ بسعرٍ مجزٍ.

ويتميز جهاز Redmi 5A بأداءٍ سريع وسلس بفضل معالج 425  Snapdragon رباعي النواة  من ’كوالكوم‘، ويدعم استخدام شريحتي نانو من الجيل الرابع في الوقت ذاته وبطاقة ذاكرة  microSD تصل سعة تخزينها إلى 128 جيجابايت. كما يتمتع بشاشة عرض قياس  بوصة عالية الدقة ومحمية بالكامل وبطارية باستطاعة 3000 ميلي أمبير في الساعة تدوم طيلة 8 أيام من التشغيل في وضع الانتظار.

ويتفرد Redmi 5A عن الهواتف منخفضة التكلفة بكاميرته المتطورة، إذ يتألق بلمسة معدنية غير لامعة باللون الذهبي وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل معززة بتقنية الكشف عن مرحلة الضبط التلقائي للصورة وعدسة بفتحة قياسها f/2.2 لضمان نقاء الصورة؛ فيما تتمتع الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابكسل وفتحة عدسة قياسها f/2.0، بالإضافة إلى خاصية التجميل وإزالة العيوب لتتيح للمستخدمين التقاط صور سيلفي مذهلة.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك