4ثثق45فاقj00001

“فيو” تبث النسخ الأصلية لأشهر الأفلام والمسلسلات والبرامج الآسيوية الأصلية بالشرق الأوسط

أعلنت شركة “فيوكليب”، – المنصة الرائدة في خدمة توفير الفيديو حسب الطلب للأسواق الناشئة -، عن خططها لعرض النسخ الأصلية في منطقة الشرق الأوسط لمجموعة مختارة من الأفلام والمسلسلات العربية ابتداءً من شهر ديسمبر الجاري، والبدء ببث النسخ الأصلية لعشرة من البرامج والمسلسلات والأفلام الآسيوية في منطقة الشرق الأوسط.

وتعد “فيو” رائدة في مجال خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب المتميزة  “أوفر ذا توب – OTT”، حيث يبلغ عدد مشتركيها 21 مليوناً يتوزعون عبر 15 سوقاً منها هي: السعودية، والإمارات، وهونج كونج، وسنغافورة، وماليزيا، والهند، واندونيسيا، والفلبين، وتايلاند، والبحرين، ومصر، والأردن، والكويت، وعمان وقطر.

وقال آرون براكاش المسؤول الرئيسي للعمليات في “فيوكليب”، إن نسخنا الأصلية للبرامج والأفلام والمسلسلات العالمية لاقت قبولاً واسعاً في أوساط مشاهدي خدمة “فيو”، وهذا يدفعنا لإنتاج المزيد من النسخ الأصلية الحديثة والمشوقة لجمهورنا من جيل الشباب”.

وجدد التزام الشركة بإتاحة المزيد من الفرص القيمة والمجزية لكافة الموهوبين في المنطقة، ودعم وتشجيع المواهب الشابة وتحفيز الإبداع في منطقة الشرق الأوسط.

وأوضح أن “فيو” تمكنت من إنتاج أكثر من 3.000 ساعة من المحتوى الترفيهي بالنسخ الأصلية، والذي يتنوع ما بين برامج ومسلسلات وأفلام آسيوية، مما ساهم في دعم المواهب المحلية الصاعدة من خلال تزويدهم بتقنيات عرض يمكن الإستفادة منها لتحسين المهارات الإبداعية وتلبية متطلبات جيل الألفية من خلال عرض البرامج والمحتويات المفضلة لديهم بالتقنيات الرقمية المألوفة لديهم.

وأشار براكاش إلى أنه لإنتاج النسخة الأصلية لأول مسلسل عربي بعنوان “حب الطيبين”، وهي كوميديا عائلية ، تعاونت “فيوكليب” مع شركة “يوتيرن” الترفيهية بمقرها في السعودية.

وبخصوص النسخ الأصلية للبرامج والأفلام والمسلسلات التي يتم عرضها في الشرق الأوسط حالياً، قال براكاش إنها تشمل فيلم “جهريان”، وهو من إخراج فيكرام بهات ويدور حول القوى الخارقة، وبرنامج “سبوت لايت” الذي يسلط الضوء على الجانب المظلم من بوليوود، وهو أيضاً من إخراج فيكرام بهات، فيلم “سوشال”، وهو فيلم إثارة تبدأ أحداثه في فضاء السوشيال ميديا وتتجلى إلى واقع، من تقديم النجمة المتألقة رانا داغوباتي، وبرنامج ‘What The Duck’ 1 و2، ويجمع بين  الأفضل في عالمي الكوميديا ​​والكريكيت.

كما تشمل النسخ “زفاف خيشدي”، وهو كوميديا رومانسية تدور حول الزواج التقليدي في الهند، و”شاليا”، وبرنامج اجتماعي مؤثر يدور حول كوميديا الأخطاء، وبرنامج الدردشة بلغة التيلوغو “ياري رقم 1” من تقديم رنا داغوباتي، وسويتش”، وهو مسلسل رومانسي كوميدي درامي تدور أحداثه في اندونيسيا حول اثنين من أفضل الأصدقاء اللذين سرعان ما تنقلب حياتهما رأسا على عقب في إحدى الليالي المشؤومة عندما يحصل تبادل في الأرواح بينهما، و”The Publicist”، وهي قصة تدور أحداثها في إندونيسيا حول علاقة تنشأ بين رينالدي، ممثل مضطرب يتعرض مستقبله المهني للخطر في أعقاب فضيحة نشرت عنه، وبين الإعلامية المعروفة جوليا.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك