قؤؤيييليلب5j00003

“آيزون” تحتفل بمرور 10 أعوام على انطلاقتها في عالم الأعمال بتميز

احتفلت شركة “آيزون” بذكرى مرور عشر سنوات على تأسيسها بالمملكة العربية السعودية، وأطلقت بهذه المناسبة مجموعة من العروض الخاصة وبخصومات كبيرة. تجدر الإشارة إلى أن “آيزون” أطلقت أول متجر لها بجدة في عام 2007، بشارع الأمير سلطان، بحلم أن تكون المنصة الرائدة لجميع منتجات أبل بالمملكة، ووجهة التسوق المتفوقة على غيرها بمنتجات عالية الجودة وخدمات فريدة للعملاء.  وتقف اليوم “آيزون” كأكبر موزع معتمد لمنتجات أبل بالمملكة، وصُنّفت في عام 2016م ضمن أفضل 100 علامة تجارية بالمملكة، من قبل صحيفة الوطن السعودية.

ولا تزال “آيزون” تستثمر أفضل المعارف وتقدم أرقى الخدمات ضمن منتجات أبل الراقية والتي تلبي احتياجات كل مستهلك. وقد عملت الشركة على توسيع خط إنتاجها لتشمل العديد من العلامات التجارية الرائدة من الإكسسوارات العصرية ومن بينها “لوجيتك”، و”فيتبيت”، و”جيه بي إل”، و”موشي”، و”إنيرجيا”، وغيرها. وتنتشر متاجر “آيزون” بجميع أنحاء المملكة، بدءاً من جدة ومروراً بالرياض وانتهاءً بالظهران، عبر رؤيتها المتمثلة في ضرورة تعزيز ونماء أنشطتها في عالم التجارة الإلكترونية، والانفتاح على أسواق خارجية.

من ناحيته تحدث السيد مشعل علي رضا، العضو المنتدب لشركة “آيزون” التابعة لشركة علي رضا القابضة: “اليوم وقد بلغ عمر “آيزون” بالسوق 10 عاماً حافلة بالإنجازات، نحتفل سوياً مع أولئك الذين ساعدونا للوصول إلى هذا المستوى المرموق، إنهم عملاؤنا الأوفياء الذين يترددون علينا باستمرار، وفريق عمل الشركة المتميز بجهوده المتفانية التي تدفعنا للأمام يوماً إثر يوم، وأيضاً أصدقاؤنا وعائلاتنا ممن دعموا مسيرتنا، وأخيراً وليس بآخر، شركاؤنا وموردونا الذين منحونا ثقتهم منذ بداية انطلاقتنا، حينما لم يكن لدينا سوى حلم أن نبتكر تجربة تسوق كبيرة”. وأضاف مشعل: “سنمضي قدماً، وسيظل التزام”آيزون” بتوظيف الكفاءات السعودية راسخاً، سعياً منها نحو تطوير قطاع البيع بالتجزئة، وسنعمل على ضرورة تقديم أفضل تجارب التسوق، سواءً التقليدي أو عبر الإنترنت، لكافة عملائنا وبغض النظر عن أماكن تواجدهم”.  

قؤؤيييليلب5j00001 قؤؤيييليلب5j00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك