رللبقتتععه8r8rs00002

تطبيق AirWayBill. لتوصيل الاغراض من جميع انحاء العالم

ليس من السهل الحصول على الأغراض التي قد تحتاجها من الخارج، لاسيّما إذا لم يكن أي من أصدقائك أو أفراد عائلتك مسافراً إلى الوجهة التي يتوافر فيها غرضك المنشود، أو قادماً إلى بلد إقامتك.

 قد يُخيَّل إليك أنّ التسوّق عبر الإنترنت هو الحلّ المثالي لهذه المشكلة، غير أنّك ستواجه بعض القيود. فبعض التجار والمورّدين لا يقومون بإيصال السلع إلى منطقة الشرق الأوسط بما فيها المملكة العربية السعودية ، أو أنّ السلعة التي تريدها قد لا يكون توصيلها ممكناً. كيف تحصل على الأغراض التي تريدها إذاً؟ الحلّ هو AirWayBill.

 يتصدّر هذا التطبيق الحديث قائمة أفضل 20 تطبيقاً في أكثر من خمسة بلدان حول العالم، وقد حصد أكثر من 50 ألف مستخدم مسجّل، وأكثر من 100 ألف تنزيل، حيث أضاف المسافرون أكثر من 4000 رحلة في غضون فترة قصيرة، ما أدّى إلى تعزيز قطاع الشحن العالمي.

 برئاسة الشيخ هزاع العبدلي الشريف، قام روّاد أعمال سعوديون بمسعادة شركاء عرب واوروبيين بإنشاء الشركة الاسپانية وتطوير هذا التطبيق السهل الاستخدام في سيليكون فالي، وهو يهدف إلى توصيل السلع بسرعة أكبر وكلفة أقل عبر التعاون مع المسافرين لدعم التطبيق. كل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق والتسجيل فيه، ونشر طلبك ثم قبول عرض مسافر آخر لإحضار السلعة، وبهذه البساطة يصبح غرضك في طريقه إليك!

 وفي هذا السياق، علّق خالد سحلي، العضو المنتدب لشركة AirWayBill، S.L قائلاً: “يعِد هذا التطبيق بإحداث ثورة في عالم التسوق على الإنترنت والشحن، غير أنّه يمنح المسافرين أيضاً منصة لبناء العلاقات وتمويل رحلاتهم عبر كسب رسوم معقولة مقابل نقل غرض أثناء سفرهم؛ وما عليهم سوى توفير القليل من المساحة في أمتعتهم”.

 في عصر التكنولوجيا الرقمية الذي نعيش فيه، حيث شهدنا على إطلاق تطبيقات تجعل طريقة إنجازنا للأمور أسهل، وأسرع وأقل كلفة مثل Airbnb و”كريم”، يأتي تطبيق AirWayBill ليكون نقطة التحوّل في مجال الشحن التقليدي.

رللبقتتععه8r8rs00001 رللبقتتععه8r8rs00003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك