fgfفف6غ78rs00001

السفير المكسيكي يفتتح مهرجان المأكولات المكسيكية في فندق انتركونتيننتال الرياض

افتتح سعادة السفير المكسيكي في المملكة العربية السعودية، ألفريدو ميراندا المؤتمر الصحفي لأسبوع المأكولات المكسيكية في فندق انتركونتيننتال الرياض، والذي ينطلق اعتباراً من يوم الأحد ٢٤ سبتمبر ٢٠١٧ ولمدة أسبوع تحت مسمى ‏’مهرجان الذوق المكسيكي’.

‏يقدم هذا الحدث أجمل الأجواء الغنية بحضارة المكسيك؛ هذه الدولة اللاتينية التي حصدت بحسب سعادة السفير على جائزة اليونيسكو، وأضاف قائلاً: “بعد مرور فترةٍ من الزمن استحقت المأكولات المكسيكية أخيراً حقها”، وقدّم السيد ميراندا شكره لفندق انتركونتيننتال الرياض على استضافته لمهرجان المأكولات المكسيكية؛ مشيراً إلى أن الزوار سيمتلكون الفرصة لتذوق الطعام المكسيكي الأصيل، وفي الوقت نفسه التعرف على حضارة هذا البلد الفريد بثقافته وفنونه.

‏من جانبه أوضح الشيف المكسيكي الشهير إدواردو بيريز؛ صاحب البرامج التلفزيونية والخبرة الطويلة في مهرجانات الطعام حول العالم أنه قدم إلى الرياض بهدف إعداد ألذ الأطباق المكسيكية مع أشهى التتبيلات التي سيستمتع بها الضيوف خلال المهرجان.

‏أما الأستاذ أحمد محفوظ، المدير الإقليمي لإدارة المبيعات والتسويق للمنطقة الوسطى في الفندق، فقد أكّد بأنه سيتم استضافة المهرجان في مطعم البستان في انتركونتيننتال الرياض وسيُفتتح رسمياً للضيوف ابتداءً من يوم الأحد في تمام الساعة السابعة ولغاية الساعة الحادية عشر مساءً بشكلٍ يومي؛ حيث سيتمتع الضيوف بتشكيلة من المقبلات والأطباق الرئيسية، إضافة للمأكولات الجانبية، والحلويات والمشروبات.

‏والجدير بالذكر أن فندق انتركونتيننتال الرياض يمتلك ملعب جولف مكون من ٩ حفر حيث يستطيع الضيوف المقيمين أو الزائرين ‏التمتع بمساحة 40 فدان من الحدائق الخضراء والاسترخاء في أحضان الطبيعة. كما يحوي الفندق الذي خضع مؤخراً لعمليات تجديد كاملة على نادي النخيل الصحي المفتتح مؤخراً، والمجهز بأحدث الأجهزة والكماليات؛ يقدم خدمته على مدار ٢٤ ساعة طيلة أيام الأسبوع، كما يوفر الفندق لعملائه ١٣ قاعة للاجتماعات، علاوةً على قاعة بريدة المجهزة لجميع احتياجات حفلات الزفاف أو المعارض ‏والتي تتراوح ‏طاقتها الاستيعابية ما بين ١٢٠٠-١٥٠٠ شخص.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك