jju8ui9sؤfrs00001

8400 زائر للمعرض الصحي السعودي

اختُتمت في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض بالمملكة العربيّة السّعودية الدورة الخامسة من المعرض الصحيّ السعودي، والذي استقبل زواره خلال الثلاثة أيام من انطلاقته بعدد تجاوز 8400 ألف.

واحتضن المعرض39 جناح دولي استعرض فيها كافة أنواع المنتجات والخدمات الصحية المبتكرة والمعدات الطبية، الجانب الذي عكس الطابع المتنامي للمعرض في نسخته لهذا العام وذلك بمشاركة 339 شركة. وتميز هذا الحدث كذلك بإطلاق باقة من المبادرات الصحية ، كما تم توقيع 4 اتفاقيات مع مؤسسات عالمية، وأهمها اتفاقية شركة تقنيات أنماء مع شركتي دلتا العالمية وستانلي الأمريكية للرعاية الصحية.

وأعرب بهذه المناسبة السيد خالد علمدار، مدير التسويق والمبيعات في شركة معارض الرياض المحدودة قائلاً: حرصنا على تعريف الجمهور بخدمات القطاع الصحي وإبراز الفرص الاستثمارية المتاحة في المعرض، ونعدَ نجاح المعرض، نجاحاً لجميع الشركات والأفراد الذين شاركوا فيه وعملوا عليه بهدف إثراء الحراك العلمي ودعم القطاع الصحي ورفع كفاءته وخدمة الممارسين الصحيين وتكريسها على مستوى المنطقة والعالم .

مؤكداً أن دورة هذا العام للمعرض شهدت نجاحاً لافتاً فقد امتازت من حيث الشركات العارضة التي كان لها دور كبير في انجاح المعرض،وعلى رأس القائمة الشركات الراعية وفي مقدمتها “سيمنس  للرعاية الصحية المحدودة” الراعي البلاتيني و”ماسيمو” الراعي الذهبي، والشركاء الاستراتيجيين المتمثلين في المجلس الصحي السعودي، مدينة الملك فهد الطبية، مجلس الضمان الصحي السعودي.

و الجدير بالذكر أنّ شركة معارض الرياض هي شركة سعودية متخصصة في مجال تنظيم المعارض والمؤتمرات والفعاليات التجارية الدولية والمحلية، تغطي الشركة فعاليات للعديد من القطاعات الاقتصادية المنتجة، وهي تتميز بسجل حافل على مدى 36 عامًا، نظمت خلالها أكثر من 440 معرضًا ومؤتمرًا انطبعت جميعها بالتّجدد والابتكار والاحتراف ودقة التّنظيم، ما جعلها تحقق نجاحًا منقطع النظير، هذه الشّركة التي تتمتع بدعم أكثر من 120 هيئة تجارية وصناعية من أكثر من 50 دولة حول العالم، هي صاحبة أوسع برنامج فعاليات في المنطقة يخدم 20 قطاعًا تجاريًا وصناعيًا وماليًا في منطقة الشرق الأوسط ودول منطقة الخليج، ومعارضها معتمدة من قبل الاتحاد الدولي للمعارض (UFI).

jju8ui9sؤfrs00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك