ff5dgdghhf6wk_00001

“شاعر الوطن” يكشف عن تحضير نشيد خاص لـ DIAFA

أطلقت لجنة مهرجانات  DIAFAمساء الخميس الواقع في الـ27 من ابريل في مؤتمر صحفي حضره عدد كبير من الإعلاميين والصحفيين والشخصيات الاجتماعية والثقافية، النسخة الثانية من المهرجان التكريمي الأضخم في العالم العربي الذي كانت إمارة دبي قد شهدت نجاحاً كبيراً له في دورته الأولى بداية هذه السنة.

هذا المؤتمر الذي أقيم في “منتجع أتلنتس النخلة ” (دبي) والذي يعتبر أحد افخر المنتجعات العالمية  على الإطلاق، قدّمته الشاعرة والكاتبة والإعلامية نادين الأسعد، فبدأته بقصيدة رحّبت بها بالجمهور في “دانة الدنيا” دبي، قبل أن يعتلي عدد من الشخصيات التي كُرّمت في الدورة الأولى من المهرجان المسرح لمشاركة تجربتهم مع الحضور ووسائل الإعلام.

أبرز المتحدثين  كان “شاعر الوطن”، علي الخوّار، الذي عبّر عن سعادته بالتكريم الذي حصل عليه وتحدّث عن دوره الحالي ضمن اللجنة المشرفة على انتقاء أبرز الأسماء التي ستُكرّم في الدورة الثانية. ولم يبخل الخوّار بإلقاء عدد من أشعاره المميزة على الحضور، كما كشف عن تحضيره لنشيد خاص بالمهرجان سيواكب به النسخة الثانية التي ستقام في شهر يناير المقبل.

كذلك، شهد المؤتمر كلمة خاصة ألقتها الإعلامية ريما نجيم التي تحدثت عن مواكبتها لنجاح مهرجاني  BIAF  في بيروت و  DIAFA في دبي شاكرةً دولة الإمارات على كرمها وحفاوتها في استضافة النجاح والناجحين.

كما تحدّث السيد محمد الحكيم، وهو العضو المنتدب ومستشار مجلس إدارة نادي الرؤساء التنفيذيين العالمي عن أهمية مهرجان “ضيافة” في الإضاءة على انجازات الأفراد في المنطقة العربية والعالم.

بعدها كانت كلمة لمؤسس ورئيس لجنة مهرجان DIAFA ، الدكتور ميشال ضاهر جاء فيها:

“أيها الإعلاميون…أهل الثقافة والفكر والإعلام …أهلا وسهلاً بكم من هذا الصرح السياحي لنطلق فعاليات مهرجانات DIAFA…هذا المهرجان الذي كان حلماً في أرض الأحلام وبات واقعاً في أرض العطاء والخير دبي …إجتماعنا هذا هو لإطلاق النسخة الثانية من   DIAFA  الذي سيقام نهار الخميس الواقع في ١١ كانون الثاني يناير 2018 في Atlantis The Palm- Dubai…المكرمون هم 20 شخصية سيكون للخليج العربي حصة الأسد منهم.”

أيضاً كشفت الإعلامية وعضو لجنة مهرجاني BIAF و DIAFA سالي موسى حجار خلال المؤتمر عن خطوة سبّاقة هذا العام، حيث ستضيف اللجنة في الدورة الثانية للمهرجان فئتين سيتم من خلالهما تقديم  جائزتين تكريميتين إحداهما خاصة بمواقع التواصل الاجتماعي وأحد الناشطين عليه، خاصة من الذين يسلطون الضوء في نشاطهم على الترويج لدبي من خلال هاشتاغ  #MyDubai. أما الجائزة  الثانية فخاصة بأفضل مرور على السجادة الحمراء بحيث تهدف اللجنة من خلال هذه الجائزة إلى تسليط الضوء على تصميم الأزياء الذي يعتبر فن قائم بحد ذاته يستحق من يقف وراءه من مبدعين التكريم أيضاً.

 وعن منتجع أتلنتس النخلة – دبي تحدثت مسؤولة العلاقات العامة السيدة ليندا عبد الحي عن الدعم الخاص الذي توليه إدارة المنتجع لمهرجان بضخامة  DIAFA وعن التعاون المستمر للدورة بينهما في للنسخة الثانية منه. أما السيد فادي ملاح، مؤسس وصاحب شركة Perfection Events Management فكانت له كلمة خاصة شرح خلالها عن الضخامة الانتاجية والتقنية التي تُستثمر في التحضير والتنفيذ لمهرجان كبير ك “ضيافة”، من السجادة الحمراء وما يرافقها من محطات وتحضيرات، وصولاً إلى المسرح الضخم الخاص بالاحتفال والتقنيات الطاقات الإنتاجية لإخراجه بأجمل وأبهى صورة. وختم كلمته بتوجيه تحية إلى فريق الانتاج الخاص بالمهرجان وعلى رأسه المنتج منفذ جو القزي.

ff5dgdghhf6wk_00002 ff5dgdghhf6wk_00003 ff5dgdghhf6wk_00004 ff5dgdghhf6wk_00005 ff5dgdghhf6wk_00006 ff5dgdghhf6wk_00007 ff5dgdghhf6wk_00008



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك