744556wwgukuk_00001

بدء بيع بطاقات يونايت ويذ تومورولاند في دبي عبر موقع بلاتينوم ليست دوت نت

أعرب مهرجان “يونايت ويذ تومورولاند” في دبي عن بالغ سروره للإقبال الكبير الذي شهدته دعوة التسجيل المسبق، حيث حصل عشاق المهرجان من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي الذي قاموا بالتسجيل المسبق على فرصة شراء البطاقات المسبقة الحصرية في 10 أبريل عبر موقع تقويم دبي للفعاليات “دبي كاليندر”. وبالنسبة لأولئك الذين فاتتهم فرصة التسجيل المسبق، فقد أعلنت “إنفي إيفنتس”، الشركة المنظمة والمروجة للفعالية، عن توافر عدد محدود من بطاقات “يونايت ويذ تومورولاند” حالياً عبر موقع “بلاتينوم ليست دوت نت” (PlatinumList.net) (الرابط المباشر: https://dubai.platinumlist.net/event-tickets/48105/unite-with-tomorrowland?show=51088).

وقال نيكولاس فاندينابيل، مدير لدى شركة “إنفي إيفنتس”: “نحن مسرورون جداً للشغف الكبير لعشاق المهرجان تجاه النسخة الأولى من ’يونايت ويذ تومورولاند‘ في دبي. ونظراً للإقبال الشديد، فإنه يسرنا الإعلان عن توافر عدد محدود من بطاقات الدخول العادي التي تتيح الأفضلية للواصلين أولاً إلى مكان الحدث، وذلك لمحبّي الفعالية عبر موقع ’بلاتينوم ليست دوت نت‘”.

الجدير ذكره أن الإصدار الأول من بطاقات “ماجيكال باس” لفعالية “يونايت ويذ تومورولاند” في دبي شهد بيع جميع التذاكر خلال دقائق من طرحها. وقدّم المنظمون عدداً محدوداً من بطاقات “ماجيكال باس” عبر موقع “بلاتينيوم ليست دوت نت” (PlatinumList.net) لعشاق الفعالية الذين فاتتهم فرصة الحصول على بطاقات حضور مهرجان “يونايت ويذ تومورولاند” في دبي. كما تتوافر حزم فندقية تقدم بطاقات “ماجيكال باس” إلى جانب الإقامة لليلتين في عقارات شهيرة في دبي عبر موقع “بلاتينوم ليست دوت نت”.

وسيتم تصميم حلبة “دبي فيستيفال سيتي” لتحمل روح مهرجان “تومورولاند” الساحرة التي لا توصف. وستبدأ التجربة الرائعة عند الساعة الثانية مساءً في الموقع المغلق، حيث ستعتلي مجموعة مثيرة من الفنانين العالميين والمحليين المسرح، إلى جانب بث حي ومباشر عبر الأقمار الاصطناعية من مهرجان “تومورولاند” في بلجيكا. وسيكون بإمكان الحضور في مهرجان “يونايت ويذ تومورولاند” مشاركة الاحتفال مع الفنانين الرئيسيين في مهرجان “تومورولاند”، ببث مباشر من المنصة الأسطورية في بلجيكا.

ويستقي “يونايت ويذ تومورولاند” جوهره من مهرجان “تومورولاند” وهو أكبر مهرجان للموسيقى الإلكترونية في العالم، وسنقدمه للجمهور في دبي للمرة الأولى على الإطلاق في 29 يوليو 2017 في حلبة “دبي فيستيفال سيتي” الجديدة المغلقة. وستكون هذه الفعالية الرائعة متاحة حصرياً لمن تجاوزت أعمارهم 21 عاماً.

وبالإضافة إلى دبي، سينتشر سحر مهرجان “يونايت ويذ تومورولاند” في جميع أنحاء العالم خلال فصل الصيف المقبل في سبعة دول منها مالطا وكوريا الجنوبية وألمانيا وتايوان وإسبانيا وغيرها. وتم وضع مفهوم مهرجان “يونايت ويذ تومورولاند” لنشر المحبة والوحدة والسحر في جميع أنحاء العالم انطلاقاً من بلجيكا، مع جرعة منعشة من الموسيقى من أفضل منسقي الأغاني “دي جيه” وجو عابق بروح مهرجان “تومورولاند”. ويأمل المهرجان أن يقرب بين أقطار العالم، وسكانه لقضاء عطلة نهاية أسبوع موسيقية لا تنسى عبر مهرجان “يونايت ويذ تومورولاند”.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك