mmkigak_00001

يورك تطلق حملة “ربحك مضمون وفوري” في السوق السعودي

أعلنت شركة “آل سالم جونسون كنترولز “يورك”، الرائدة في مجال التكييف والتبريد والتهوية، وأنظمة السلامة وأمن المنشآت والتحكم، عن إطلاق حملة “ربحك مضمون وفوري” في الفترة من 1 أبريل حتى 25 يونيو 2017 (نهاية شهر رمضان المبارك)، لتعزيز مكانة “يورك” في سوق التكييف والتبريد.

وتنفذ الشركة حملتها لدى موزعيها المعتمدين على مستوى المملكة، بحيث يتم منح كوبون “ربحك مضمون وفوري” لكل من يشتري وحدة تكييف يورك سبليت آيسبيرج أو وحدة تكييف يورك سبليت فروست. 

وقد أوضح الدكتور مهند الشيخ، الرئيس التنفيذي لشركة آل سالم جونسون كنترولز – يورك، قائلا: “نجحت يورك في تعزيز مكانتها في السوق السعودي لتميزها بالجودة العالية والكفاءة. ويأتي إطلاق هذه الحملة بعد النجاح الذي حققتها في العام الماضي، تعزيزا لهذه المكانة، وكذلك تقديرا للمستهلك الذي منح ثقته لمنتجات يورك الرائدة في سوق المكيفات بالمملكة. كما أن اطلاق الحملة هذا العام يسبق فصل الصيف، ما يعني اهتمام الشركة بعملائها”.

والجدير بالذكر أن وحدات مكيفات يورك سبليت آيسبيرج، ومكيفات يورك سبليت فروست، تتمتع بمميزات وخصائص تجعلها ضمن أفضل الخيارات أمام المستهلك. وتتمثل هذه المميزات في كفاءة استهلاك الطاقة، والجودة العالية، وطول العمر الافتراضي، والعمل بهدوء تام، يدعمها أكبر فريق خدمات ما بعد البيع في الشرق الأوسط.

يُذكر أن يورك ماركة أمريكية تتمتع بسجل حافل على لأكثر من 65 عاما في المملكة وأكثر من 140 عاماً على المستوى العالمي، أسهمت خلالها في تبريد وتكييف أبرز المعالم وناطحات السحاب العالمية، وكبرى المشاريع السكنية والتجارية والصناعية والأبراج في المملكة.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك