uu7h8ggak_00002

سلسلة مطاعم “ريزينج كينز” تفتتح الفرع الثاني لها في الرياض

أعلنت سلسلة مطاعم “ريزينج كينز” عن افتتاح فرع جديد لها في روبن بلازا في الرياض، وهو الفرع الثاني لها في المملكة والسادس في منطقة الشرق الأوسط، في خطوةٍ تؤكد على شعبية العلامة خارج الولايات المتحدة الأمريكية، وتمهد الطريق أمام توسعها بصورةٍ أكبر على المستوى الإقليمي.

تشتهر سلسلة مطاعم “ريزينج كينز” بتقديمها لوجبات فيليه الدجاج ذات الجودة العالية والمذاق الشهي، وقد تأسس المطعم على يد الرئيس التنفيذي تود جريفز في عام 1996 في باتون روج في ولاية لويزيانا الأمريكية، وقد تمّ التصويت لها كأحد أسرع العلامات نمواً وأكثرها شعبية في تقديم أطباق الدجاج في الولايات المتحدة، وتوسعت سلسلة المطاعم ليصبح عددها أكثر من 300 فرع في الولايات المتحدة الأمريكية و6 فروع في منطقة الشرق الأوسط.

وبهذه المناسبة قال معن خولي، المدير التجاري لعلامة “ريزينج كينز”: “لقد شهد مطعم “ريزينج كينز” إقبالاً كبيراً منذ افتتاح أول فرع له في الكويت في سبتمبر 2015. ومنذ ذلك الحين، نالت الوجبات الشهية التي يقدمها المطعم إعجاب الزبائن في الكويت والبحرين والآن في الرياض. وهو ما شجعنا على افتتاح المزيد من الفروع. وسيواصل المطعم تقديم وجبات فيليه الدجاج الشهية وخدمة مميزة للزبائن في منطقة الخليج والشرق الأوسط.”

والجدير بالذكر أن سلسلة مطاعم “ريزينج كينز” تأتي ضمن أفضل خمسة مطاعم للمأكولات السريعة في الولايات المتحدة للسنة السابعة على التوالي، وتقدم أطباقاً شهية بنكهاتٍ فريدة. وتشمل قائمة الطعام فيليه الدجاج الطري المتبل لمدة 24 ساعة، وبطاطا الكرينكل المقرمشة، وتوست تكساس، وصلصة كينز الخاصة، وسلطة الكرنب الكريمية. مطعم ريزينج كينز معروف بتقديم وجبات فيليه الدجاج الشهية المحضرة بإتقان باستخدام مكونات ذات جودة عالية. بالإضافة إلى ذلك، يستخدم المطعم نظام إعداد الطعام عند الطلب لضمان تقديم الطعام طازجاً وساخناً في كل مرة وبمذاقاتٍ شهية.

يقع المطعم الجديد في روبن بلازا، الطريق الدائري الشمالي، مخرج رقم 2 حطين، ويفتتح أبوابه من السبت إلى الأربعاء من الساعة 11 صباحاً حتى 1 بعد منتصف الليل، ويوم الخميس من الساعة 11 صباحاً حتى 2 صباحاً، وأيام الجمعة من الساعة 1 ظهراً حتى 2 صباحاً.

لمعرفة المزيد عن سلسلة مطاعم “ريزينج كينز” في الشرق الأوسط، يرجى زيارة صفحات العلامة التجارية على فيسبوك RaisingCanesME وانستغرام raisingcanesme@.

uu7h8ggak_00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك