woak_00001

سمو أمير منطقة حائل يكرم بنك الرياض لمشاركته ورعايته ملتقى المسؤولية الاجتماعية

كرم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة حائل ، بنك الرياض لرعايته ملتقى “المسؤولية الاجتماعية في القطاع الخاص السعودي – في ضوء رؤية المملكة 2030″، والذي استضافت فعالياته جامعة حائل في الثالث عشر من شهر مارس الجاري، بتنظيم من الأمانة العامة لكراسي البحث والوقف العلمي ممثلة بكرسي الأمير سعود بن عبد المحسن لدراسات العمل الأهلي والخيري.

 ونقل نائب الرئيس التنفيذي المشرف العام على برامج خدمة المجتمع في البنك محمد عبدالعزيز الربيعة، شكر وتقدير إدارة وموظفي البنك، لسمو الأمير واللجنة المنظمة للملتقى، مهنئاً نجاح أعمال الملتقى في إبراز دور القطاع الخاص في مضمار المسؤولية الاجتماعية. قائلاً أن البنك يوظف خبرته الواسعة في مجال المسؤولية الاجتماعية، لتحقيق الرفاه الاجتماعي وتنمية المجتمعات المحلية، وتحسين واقع الأفراد، بما ينسجم مع رؤية المملكة 2030″. وأكد على أهمية الشراكة بين القطاع الخاص والقطاع الحكومي في سبيل تحقيق الرؤية الطموحة التي ستقود المملكة – بإذن الله تعالى – إلى مستقبل واعد.

 يذكر أن العشر سنوات الماضية شهدت مساهمات بارزة من البنك في إطار خدمة المجتمع، وشهد دور البنك الفاعل في هذا المجال تطوراً لافتا تجسد في نوعية المشاركات والمساهمات بما يخدم مسيرة التنمية المستدامة وتمكين المجتمع وتحسين واقع الأفراد وظروف حياتهم، ويحرص البنك على الاستفادة من خبراته الواسعة على مدار سنوات طويلة في مجال خدمة المجتمع لتحسين نوعية البرامج والمبادرات التي يتبناها ويشارك في رعايتها والتقييم المستمر لمدى فاعليتها وجودة مخرجاتها ضمن خطة منظمة وشاملة. كما يحرص البنك على تعزيز حضوره الفاعل كراع ومشارك في العديد من الملتقيات والمؤتمرات والفعاليات ذات العلاقة بخدمة المجتمع والمسؤولية الاجتماعية.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك