Image00001

فنادق الريتز-كارلتون تتصدر التطوع في الشركات في دول مجلس التعاون الخليجي وتصبح أولى الشركاء المؤسسين في مبادرة IMPACT 2030

أصبحت شركة فنادق الريتز-كارلتون أولى الشركاء المؤسسين لمبادرة IMPACT 30: المبادرة العالمية لدفع التطوع في الشركات. وقد أطلقت هذه المبادرة في الأمم المتحدة يوم الجمعة 5 ديسمبر 2014 بمناسب اليوم العالمي للتطوع حيث استعرضت شركة الريتز-كارلتون والشركاء المؤسسين التجارب التي تلقي الضوء على الأثر الذي يحدثه الموظفون محلياً وإقليمياً ودولياً عبر تطوعهم من خلال شركاتهم.

 وللاحتفال في هذه الشراكة المفصلية، نظمت فنادق الريتز-كارلتون في دول مجلس التعاون الخليجي مجموعة من الأنشطة تتراوح بين برامج تدريب الطلاب المحليين في فنون الضيافة إلى مساعدة المؤسسات الإنسانية على مساعدة المجتمع المحلي.

 وتشمل مبادرة IMPACT 2030 التعاون بين مؤسسات القطاع الخاص حول العالم لتفعيل التطوع عبر الشركات والمساعدة في تحقيق أهداف الأمم المتحدة الإنمائية للألفية. ويعي الشركاء من بين المؤسسات المشاركة في المبادرة أن الالتزام بالتطوع أداة هامة في التصدي للمشاكل الاجتماعية والبيئية الأساسية عندما تطبق جنباً إلى جنب مع الأمم المتحدة وشركات أخرى ومؤسسات أنسانية وغير ربحية بالإضافة إلى أها تدفع القطاع الخاص إلى القيام بأنشطة ذات أثر إيجابي. يذكر أن برنامج شركة فنادق الريتز-كارلتون للمسؤولية الاجتماعية والبيئية Community Footprints، يركز بشكل أساسي على الحد من الجوع والفقر بالإضافة إلى المسؤولية البيئية وهي من القيم الراسخة في ثقافة الشركة ومسؤوليتها المجتمعية.

 في هذا الإطار قال هيرفي هملر، الرئيس والرئيس التنفيذي للعمليات في شركة الريتز-كارلتون: “عبر مبادرة IMPACT 2030، ستوحد مختلف الشركات قواها من أجل القيام بأعمال تترك أثراً بارزاً على المجتمع. وفي المجتمعات حيث نشغّل فنادقنا، سنتعاون مع شركات أخرى وأصحاب الشأن من أجل التصدي للمشكلات الأساسية التي تواجه المجتمع المحلي.”

وقد انضمت سو ستيفنسون، نائب رئيس برنامج Community Footprint ونائب رئيس اللجنة التنفيذية لمبادرة IMPACT 2030، إلى هملر في الأمم المتحدة، بمناسبة اليوم العالمي للتطوع، من أجل تقدير الجهود التي يبذلها متطوعو الريتز-كارلتون.

 وبالمناسبة، شاركت فنادق ومنتجعات الريتز-كارلتون عبر فرقها الخاصة ببرنامج Community Footprint في أنشطة تطوعية في مجتمعاتها. وبفضل الجهود التي يبذلها السيدات والسادة العاملين في الريتز-كارلتون، تمكن البرنامج من مساعدة 100 مجتمع محلي في 25 بلداً حول العالم في هذا اليوم.

 وتتضمن المشاريع التي نفذها السيدات والسادة العاملين في الريتز-كارلتون بالتعاون مع شركائهم من المنظمات المحلية في اليوم  العالمي للتطوع:

 مشاركة السيدات والسادة العاملين في فندق قصر البستان، الريتز-كارلتون في برنامج “التميّز عبر الخدمة” الذي يهدف إلى تعليم المهارات الاجتماعية لتلاميذ مدارس سداب للبنات وزرع حديقة للمدرسة في هذه القرية التقليدية التي تعتمد على صيد الأسماك.

  • زيارة السيدات والسادة العاملين في فندق ومنتجع الريتز-كارلتون، البحرين لقرية عيسى حيث ساعدوا عائلة بحرينية محتاجة على صيانة المنزل.
  • مساعدة فريق عمل فندق الريتز-كارلتون، دبي لمركز النور لتدريب وتأهيل الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة في زينة احتفالات العيد الوطني.
  • تنظيم فندق الريتز-كارلتون أبوظبي، غراند كنال جولة للتبرعات لجمع مستلزمات الحياة الأساسية للساكنين في المجمعات السكنية الخاصة بالعمال في أبوظبي.
  • دعوة فندق الريتز-كارلتون، الدوحة لأطفال منتدى الرفاه الباكستاني لأنشطة مرحة ضمن برنامج “التميّز عبر الخدمة” شملت جولة في الفندق بالإضافة إلى غداء.
  • مشاركة السيدات والسادة العاملين في منتجع فريج شرق في زيارة دريما، المؤسسة القطرية لرعاية الأيتام والتفاعل مع الأطفال.
  • وفي مقر شركة الريتز-كارلتون، في تشيفي تشايس، ماريلاند شارك فريق العمل في برنامح يساعد الأطفال في مؤسسة كاردوزو التعليمية على تحسين مهارات القراءة لديهم.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك