sfssy9h500001

المراكز العربية راعياً رسمياً لحملة “يدا بيد للوقاية من المخاطر” التي تنظمها المديرية العامة للدفاع المدني

برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، انطلقت في النخيل مول في الرياض وجوري مول في الطائف ومكة مول في مكة الكرمة فعاليات احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للدفاع المدني والذي ترعاه المراكز العربية أكبر مطور ومالك ومشغل للمراكز التجارية في المملكة العربية السعودية، تحت شعار “يداً بيد للوقاية من المخاطر” والتي سوف تستمر لمدة خمسة أيام.

وبهذه المناسبة أشاد خالد بن سليمان الجاسر الرئيس التنفيذي للمراكز العربية بالدور المتميز لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في تحفيز عمل وآداء رجال الأعمال والمنشئات والمؤسسات التجارية لدعم المسؤولية الاجتماعية الذي انعكس من خلال مساندته لأبناء وبنات وأهالي منطقة الرياض وهذا ما يلاحظه القاصِ والدان والذي يسير وفقاً لخطط الحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده، وولي ولي عهده، مؤكدا في ذات الوقت أن المراكز العربية لا تألو جهداً في الحفاظ على سلامة مرتاديها وعملائها ومنسوبيها من المراكز التجارية.

كما أوضح الجاسر أن المراكز العربية تهدف من خلال هذه المشاركة لنشر الوعي الوقائي وايضاح دور السلامة في تحقيق المن والتقليل من الحوادث مشيرا إلى أهمية الدور الذي تلعبه مؤسسات القطاع الخاص في تعزيز وتطوير هذا الوعي، ولفت أيضا أنه سيشارك في هذه الاحتفالات من أبرز الجهات الحكومية والقطاع الخاص. والجدير بالذكر ان المراكز العربية تحتضن فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني في ثلاث مدن الرياض والطائف ومكة المكرمة.

وقد تخلل أطلاق الفعاليات عروض للأطفال إضافة إلى معرض عن السلامة ومستلزماتها وأبوريت للاطفال اضافة إلى مجموعة من ورش العمل.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك