rfhfeur500001

“سدافكو” تعرض قصة تأسيسها وازدهارها في مهرجان “الجنادرية 31”

تشارك الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية “سدافكو” في المهرجان الوطني للتراث والثقافة “الجنادرية 31″، محتفية بالتراث الثقافي السعودي، وعارضة قصة تطورها ونموها وازدهارها في المملكة العربية السعودية منذ تأسيسها قبل 40 عاماً، وذلك تعبيراً عن شكرها وتقديرها لولاء آلاف المستهلكين الذين دعموا الشركة على مدى العقود الأربعة الماضية.

وستعرض “سدافكو” خلال المهرجان على الزوار قصة تطورها ونموها وازدهارها في المملكة منذ تأسيسها في عام 1976، وتنظم أنشطة ومسابقات مختلفة بهدف التعريف بالشركة عن كثب من خلال التفاعل مع منتجاتها.

وأوضح فاوت ماتايس الرئيس التنفيذي لشركة “سدافكو”، إن جناحنا في مهرجان الجنادرية – الذي انطلق تحت رعاية وحضور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود في الأول من شهر فبراير الجاري -، صمم بطريقة جذابة ومبتكرة ومستوحى من فكرة “شجرة الحياة”، وقد اخترنا فكرة التصميم هذه لكونها ترمز إلى خصائص علامتنا التجارية، وتعكس التزام “سدافكو” تجاه المملكة العربية السعودية.

وقال إن جذور الشجرة ترمز إلى الثقة التي اكتسبتها الشركة من المستهلكين على مدى 40 عاماً، فيما يرمز جذع الشجرة إلى جدارة الشركة بحصولها على ثقة المستهلكين، فالشجرة ترمز إلى منتجات السعودية المناسبة لجميع أفراد العائلة، فيما يرمز قوامها الراسخ إلى الثبات والاستمرارية، ويوحي طابعها النابض بالحيوية بأن سدافكو اليوم لا تزال تضيف أصنافاً جديدة ومجموعة واسعة من المنتجات بشكل مستمر.

وأضاف أن الزوار سيتمكنون من تذوق بعضاً من هذه المنتجات وغيرها من الأطباق الشعبية المحضرة باستخدام منتجات السعودية، وستشمل العينات التي سيتم توزيعها على الزوار المنتجات التي تم طرحها مؤخراً، ومنها شراب الصويا وحليب التمر والقهوة العربية، كما سيتم بث الإعلان التلفزيوني الشهير “الحقني يا حليب السعودية” والذي سيعطي فرصة للزوار لاسترجاع ذكريات طفولتهم مع أطفالهم، علاوة على تشجيع الزوار على زيارة جناح “سدافكو” لالتقاط صور لهم ثم تعليق هذه الصور على أغصان شجرة الحياة ومن ثم عرضها على قنوات التواصل الاجتماعي.

وستكون زيارة جناح “سدافكو” متاحة للجمهور اعتباراً من الثاني إلى الخامس من فبراير للأفراد، وللعائلات، من يوم 6 فبراير وحتى نهاية المهرجان يوم الجمعة 17 فبراير.

يذكر أن “سدافكو” تأسست عام 1976، وسرعان ما نمت وتطورت لتصبح اليوم رائدة في إنتاج الألبان والمواد الغذائية في المملكة العربية السعودية، حيث تمكنت من تعزيز مكانتها وبناء سمعة قوية لها في قطاع المواد الغذائية والمشروبات في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك