tty678dft64e00001

سامسونج تعزّز دورها القيادي في إنتاج أحدث مكيفات الكاسيت الدائري 360 درجة

شاركت شركة سامسونج الرائدة عالميًا في مجال التقنية والإلكترونيات، في معرض 2017 HVACR EXPO SAUDI للتدفئة والتكييف، الذي أقيم مؤخراً بمركز جدة للمنتديات والفعاليات،  بمشاركة كبرى الشركات العالمية والمحلية المتخصصة في مجال التدفئة والتكييف. حيث يُعد هذا المعرض الحدث الأبرز والأهم من نوعه في مجال التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتبريد في المملكة.

واستعرض المهندس ساهر هلال رئيس قسم المكيفات بشركة سامسونج السعودية، في محاضرة فنية بالمعرض جهود سامسونج في تقنية تكييف الهواء بزاوية 360 درجة الكاسيت الدائري (360 Cassette) بتكنولوجيا جديدة تحقق المزيد من الراحة للعملاء، من خلال تقنية موجه الهواء الدائرية  360درجة التي توفر تهوية تشبه الرياح في طبيعتها لتبريد جميع المساحات في المبنى بالكامل بمساحات أوسع وبسرعة أكبر.

وقال المهندس ساهر هلال، إن وحدة الهواء الداخلية 360 كاسيت الجديدة تتميّز بتصميم مبتكر وأداء رائع يضمن أعلى معايير الكفاءة لتدفق الهواء. وهي مجهزة بمروحة متميزّة قادرة على توجيه الهواء بشكل أفقي بالكامل، وبالتالي تولد طبقات من الهواء البارد. وتضمن تقنية موجة الهواء الدائرية التي طورتها سامسونج التحكم الدائم بدرجة حرارة الغرفة عن طريق توزيع الهواء بشكل متناسق ودائري بالكامل (360 درجة)، الأمر الذي يضمن تبريد سريع ومريح دون موجات باردة فجائية، وذلك عبر ضخ 100 بالمئة من الهواء بالمقارنة مع الوحدات التقليدية رباعية الجهات، فضلاً عن اختيار إضافة تقنية سامسونج للقضاء على الفيروسات للحد من الغبار والملوثات المحمولة جواً والمواد المسببة للحساسية والبكتيريا والفيروسات، وترشيد استهلاك الطاقة.

واستطرد المهندس هلال، قائلًا ” نحن فخورون بتحقيق العديد من الإنجازات في مجال تقنية تكييف الهواء بزاوية 360 درجة خلال السنوات الماضية؛ ذلك استمرارًا لمسيرة النجاح والقدرة الفائقة التي أحدثتها سامسونج في صناعة المكيفات لتقديم أحدث التقنيات الجديدة والمبتكرة في مجال التكييف لتحقيق أعلى مستويات الرضا لعملائها الكرام وجعل حياتهم أكثر راحة”.

وتتميّز مكيفات الكاسيت الدائري 360 درجة بالعديد من المزايا الرئيسية التي تجعلها تتفوق عن غيرها من المكيفات التقليدية. فهي قادرة على تلبية احتياجات المستهلكين الذين يريدون تدفقات باردة ومريحة للهواء تحاكي سريان الرياح الطبيعية، فبدلًا عن استخدام شفرات انسيابية عادية للتبريد والتي تفقد نسبة 25% من الهواء المتدفق، يتم في مكيفات الكاسيت تدفق الهواء بشكل دائري 360 درجة بصورة سلسلة ومريحة وسريعة لتبريد المساحة كاملة بالتساوي دون أي خسارة في حجم الهواء المتدفق.

كما تمتاز مكيفات الكاسيت الدائري 360 بالأداء المتقدم والتصميم الرائع الذي يتناسق مع أي ديكور داخلي ومختلف المساحات الداخلية للمباني بما في ذلك المكاتب وقاعات الاجتماعات والمطاعم والفلل الراقية وغيرها بلمسات أنيقة تناسب مختلف الأذواق وتواكب تطعات العملاء وتلبي احتياجاتهم.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك