r5hdvfS00001

إيرباص تختتم ورش العمل التدريبية لبرنامج “انطلق مع إيرباص”

اختتمت إيرباص ورشة العمل الرابعة لبرنامج “انطلق مع إيرباص” والتي عقدت بالتعاون مع تقنية للطيران، التابعة للشركة السعودية للتنمية والاستثمار التقني (تقنية)،  في العاصمة الرياض بمشاركة أكثر من 15 مبتكر سعودي حظوا بفرصة تعلم أساليب جديدة في ابتكار وتطوير أعمال ضمن قطاع صناعة الطيران.

وعلى مدار الأربعة أسابيع الماضية، شارك بورش العمل التي نظمتها شركة إيرباص في مناطق كل من الرياض وجدة أكثر من 100 شاب سعودي، وتضمنت ورش العمل برنامج تدريبي متخصص في قطاع الطيران والابتكار وتخطيط الأعمال بالإضافة إلى التوجيه والإرشاد من خبراء قطاع الطيران العالميين والشركاء المحليين للبرنامج.

ويمثل برنامج “انطلق مع إيرباص”، الذي تم إطلاقه في شهر ذو الحجة الماضي (سبتمبر 2016)، المنصة المثالية والأول من نوعها من ناحية تمكين القطاعات والجهات المعنية للتعاون في دعم وتطوير المبدعين في قطاع صناعة الطيران في المملكة العربية السعودية بمساعدة شركاء استراتيجيين مثل تقنية للطيران، التابعة للشركة السعودية للتنمية والاستثمار التقني (تقنية) والخطوط الجوية العربية السعودية.

وستقام المرحلة النهائية من البرنامج خلال شهر ربيع ثاني من عام 1438ه (يناير 2017) حيث سيتاح لستة مبتكرين عرض أفكارهم على لجنة تحكيم مؤلفة من شركاء البرنامج وخبراء في قطاع صناعة الطيران.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك