hgudk00001

مياه العين تطرح مجموعة محدودة من عبوات المياه احتفاءً بمسيرة إنجازات الدولة

طرحت مياه العين إحدى العلامات الرائدة بقطاع المنتجات الاستهلاكية لدى مجموعة أغذية تشكيلة محدودة من عبوات المياه الزجاجية ثلجية المظهر مستوحاة من مسيرة الإنجازات التي حققتها دولة الإمارات العربية المتحدة منذ أن تأسست قبل أكثر من أربعة عقود.   

 وتفصيلاً، فإن التشكيلة الجديدة والمحدودة والتي يصل حجم كل عبوة فيها لـ750 مل جاءت في صناديق فاخرة حيث يضم كل صندوق خمسة عبوات زجاجية ثلجية المظهر ملفوفة بملصق ذهبي معدني رقيق يضفي لمسة من الفخامة على العبوة. وأهم ما يميز الملصق أنه جاء موسوماً بحروف عربية أنيقة لتشكل مجتمعة كلمة “العين”.  

 وفي تصريح لـ/ فسحات بيك نائب رئيس مجموعة أغذية – مسؤول قطاع المياه، والمشروبات، والألبان حول هذا الطرح الجديد لمجموعة أغذية: ” جاءت هذه المجموعة المحدودة من عبوات مياه العين الزجاجية ثلجية المظهر لتخلد مسيرة الإنجازات التي حققتها دولة الإمارات العربية المتحدة منذ نشأتها وحتى الآن، كما أننا سعداء كعلامة تجارية بما ساهمنا به في هذه المسيرة العظيمة والفريدة من نوعها. وبالنظر لموقع مياه العين اليوم باعتبارها شركة المياه المعبأة الرائدة بالدولة، فإن هذا الإنجاز قد تحقق بجعل الابتكار ركيزة أساسية في عملنا. وتأتي هذه المجموعة المحدودة من عبوات المياه لتعكس التزام العلامة بالتميز والتطور الذي شهدته كل من مياه العين والدولة على حد سواء.”

يشار إلى أن مياه العين تطرح 5 آلاف صندوق فقط ضمن هذه التشكيلة، وهي إهداء من العلامة الرائدة تقديراً واحتفاءً بالإنجازات الكبيرة التي حققتها دولة الإمارات العربية المتحدة منذ نشأة الاتحاد قبل أكثر من 45 عاماً.

hgudk00002 hgudk00003

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك