Image00001

مطعم نوزومي يحتفل بممثلي وسائل الاعلام في العاصمة الرياض

قامت شركة المأكولات العصرية مالك مطعم نوزومي في مدينة الرياض بدعوة عدد من ممثلي وسائل الاعلام في العاصمة الرياض لزيارة المطعم والاستمتاع بالأطباق اللذيذة التي يقدمها.

ويعتبر نوزومي الرياض الفرع للعلامة التجارية التي بدأت رحلتها من عاصمة الضباب لندن قبل ما يقارب عشرة أعوام والذي حظي بإقبال كبير منذ افتتاحه نظرا لما يقدمه من تجربة مميزة وفريدة لرواده تبدأ بموقعه الإستراتيجي في منتصف شارع الضباب  والديكور الخشبي المصمم خصيصا له وينتهي بخدمة راقية لتقديم الأطباق الشهية التي يشرف عليها نخبة من أهم الطهاة والمتخصصين في المطبخ الياباني الحديث.

كما كان في استقبالهم عدد من قيادات الشركة ومدير المطعم وعدد من الموظفين وقاموا بأخذ جولة على ارجاء المطعم وتذوق عدد من الاطباق الشهية واطلع الاعلاميين خلال الجولة على القاعة الخاصة للحفلات والمناسبات والتي تتسع لأكثر من 100 شخص والمزودة بأحدث التقنيات المرئية لتناسب اجتماعات الشركات المهمة والحفلات الخاصة.

يذكر أن فكرة استقطاب هذه العلامة التجارية المميزة بدأت ، بعد رغبة أحد شباب رواد الأعمال السعوديون بإضافة وجهة مميزة لعاصمته الحبيبه بحيث يشار لهذه الوجهة كأحد الوجهات التي تستحق الزيارة. ولم يجد أفضل من أن تكون هذه الوجهة مطعم يتميز بكونه  أحد أهم العلامات التجارية  الصاعدة في العالم.

كما قام  نوزومي الرياض باستقطاب نخبة من الطباخين من حول العالم ولتحقيق أعلى جودة تم التعاون مع نخبة من موردي الطعام لضمان جودة المذاق. 

وتعد قائمة الطعام التي يقدمها نوزومي  قائمة غنية ومنوعة من المأكولات اليابانيه الحديثة تتنوع  بين أطباق سمك القد الاسود والواغيو ستيك لحم وما يزيد عن ١٠٠ صنف مختلف من أشهى الأطباق العالمية.

وحرص فريق العمل في شركة المأكولات العصرية على صنع تجربة فريدة من نوعها لزوار المطعم تبدأ من لحظة وصولهم إلى أبواب نوزومي ولتحقيق هذا التحدي قام  الفريق بالاستعانة بأحد أهم المصممين العالمين من اليابان الذي استطاع بأنامله تشكيل المطعم بلوحة فنيه رائعه تخطف الأنظار بجمال تفاصيل الأعمال الخشبية والتي تم صناعتها بالكامل يدوياً ليتسع لما يقارب ٣٠٠ ضيف. يُذكر أن المصمم قام بتصميم العديد من أهم مطاعم وفنادق العالم مثل فندق فورسيزوتز.

ويحتوي المطعم على قسمين للرجال والعوائل ولكي يكون نوزومي الرياض أكثر من مطعم، تم تزويده بردهة للمشروبات والوجبات الخفيفة لتكون مفتوحة على مدار أوقات العمل التي تمتد من بعد صلاة الظهر وحتى منتصف الليل.

Image00001 Image00002 Image00003 Image00004



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك