sfsfsq6400001

لاندمارك العربية تعلن عن عرض “زوروا واربحوا” الترويجي بجائزة كبرى تبلغ مليون ريال سعودي

أعلنت مجموعة لاندمارك العربية، أكبر مجموعة لشركات التجزئة في المملكة العربية السعودية، عن عرض ترويجي يقدم للعملاء فرصة الفوز بمليون ريال سعودي نقداً ضمن الجائزة الكبرى في إطار عرض “زوروا واربحوا”. ويمكن لجميع زوار متاجر مجموعة لاندمارك العربية في المملكة المشاركة في السحب.

وعلاوة على الجائزة الكبرى البالغ قدرها مليون ريال سعودي، ستقدم لاندمارك العربية 10 سيارات جي إم سي، و10 مجموعات غرف نوم، و30 جهاز آيفون. وبإمكان العملاء المشاركة في العرض الترويجي بسهولة عبر زيارة أي من متاجر المجموعة وتعبئة المعلومات في قسيمة السحب ووضعها داخل الصندوق المخصص لها في المتجر.

وبإمكان العملاء الدخول في السحب العشوائي في الفترة بين 24 نوفمبر حتى 31 ديسمبر 2016. وسيجري السحب على غرف النوم وسيارات جي إم سي وأجهزة الآيفون في 21 ديسمبر 2016 و6 يناير 2017، في حين سيتم السحب على الجائزة الكبرى وقيمتها مليون ريال سعودي في 12 يناير 2017 في الرياض.

تمتلك مجموعة لاندمارك أكثر من 860 متجراً في أنحاء المملكة. ويمكن للعملاء المشاركة في العرض الترويجي عبر زيارة متاجر سنتربوينت، أو هوم سنتر، أو آيكونيك، أو كوتون، أو نيو لوك، أو سبلاش، أو محل الأطفال، أو شومارت، أو لايف ستايل، أو ماكس، أو شو إكسبريس، أو هوم بوكس، أو بوسيني، أو سبورتس ون، أو يورز، أو كاربيسا، أو ريس، أو سترايد رايت.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك