zxaslr,k00002

إدارة سيتي لاند مول توقع مع كارفور هايبرماركت

وقعت إدارة سيتي لاند مول، مركز التسوق الأول في العالم المستوحى من الطبيعة، مذكرة تفاهم مع سلسة متاجر هايبرماركت وسوبرماركت كارفور التابعة لشركة ماجد الفطيم لافتتاح هايبرماركت على مساحة قدرها 100 ألف قدم مربع في مركز التسوق المقرر افتتاحه منتصف عام 2018.

 ومن المقرر أن يكون كارفور هايبرماركت سيتي لاند مول الأكبر في منطقة دبي لاند التي تشهد نموًّا في التجمعات السكانية المحيطة بمركز التسوق والقريبة من القرية العالمية، كما سوف يكون الهايبرماركت أحد أبرز معالم جذب الزوار بين متاجر التجزئة في مركز سيتي لاند مول.

 وتعليقًا على هذه الشراكة، صرح السيد فهيم الدين شرف الدين، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة مجموعة سيتي لاند، قائلًا: ’’يسعدنا التوقيع مع أحد أبرز متاجر التجزئة في العالم لتكون جزءاً من سيتي لاند مول ويأتي ذلك في إطار تعزيز وإثراء تجربة العملاء والمتسوقين لتضاهي المستويات العالمية. إن التوقيع مع سلسة هايبرماركت “كارفور” يأتي في سياق جهودنا الحثيثة لجلب أرقى الماركات العالمية بقطاع التجزئة لتكون إضافة لتجربة التسوق وتوفير أكبر قدر من التوع للعملاء والزائرين في بيئة خضراء ومنعشة تدخل البهجة على قلوب المتسوقين.‘‘

 ميغيل بوفيدانو، المدير التنفيذي الإقليمي لدى كارفور في دولة الإمارات صرح قائلًا:’’ نحن سعداء بهذه الاتفاقية والإعلان عن فرعنا الجديد في سيتي لاند مول، والذي سوف يخدم منطقة دبي لاند التي تضم عددًا من التجمعات السكانية والتي تشهد نموًّا مضطردًا. وسوف يقدم كارفور هايبرماركت تشكيلة واسعة من المنتجات تتجاوز 80 ألف منتجًا عالي الجودة لتلبية احتياجات العملاء على اختلاف أذواقهم. ‘‘

 ومن الجدير بالذكر أن سلسلة متاجر كارفور قد أعلنت مؤخرًا عن نيتها افتتاح 10 فروع في دولة الإمارات في العام 2017، من أجل تلبية الطلب المتزايد على التسوق المريح. ومن المقرر أن يتم افتتاح فرعين هايبرماركت و8 سوبرماركت ليصل إجمالي عدد متاجر الهايبرماركت إلى 140، وعدد متاجر السوبرماركت إلى 210 بحلول العام 2018. وقد تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 الجدير بالذكر أن مجموعة سيتي لاند أعلنت مؤخراً عن تفاصيل سيتي لاند مول وهو مركز تسوق فريد من نوعه وذلك كونه الأول في العالم والمستوحى من الطبيعة وجمالياتها مع الأخذ في الاعتبار الحفاظ على البيئة. وأهم ما يميز مركز التسوق الجديد هو حديقة “سنترال بارك” والتي تقع على مساحة 200 ألف قدم مربع والتي تضم الكثير والكثير من النباتات والأشجار الجميلة والنادرة.

zxaslr,k00001 zxaslr,k00003 zxaslr,k00004



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك