55t6y6400002

“سوق.كوم” تطلق “تخفيضات الجمعة البيضاء 2016” الأربعاء المقبل ولمدة أربعة أيام

أعلنت شركة “سوق.كوم” – أكبر منصة للتجارة الإلكترونية في المنطقة -، عن إطلاق فعاليتها السنوية “تخفيضات الجمعة البيضاء 2016” يوم الأربعاء القادم، خلال الفترة من 23 إلى 26 نوفمبر الجاري في دول الخليج العربية ومصر.

ويأتي إطلاق تلك التخفيضات التي تستمر لمدة خمسة أيام، في أعقاب الإنجاز غير المسبوق ببيع 600 ألف منتج خلال فعالية الجمعة البيضاء العام الماضي، حيث تتضمن الفعالية هذا العام 25 ألف صفقة جديدة وحصرية على العلامات التجارية الشهيرة، ومن المتوقع أن تصل مبيعات الفعالية العام الجاري 2016 إلى واحد مليون منتج.

وتوقع رونالدو مشحور الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لدى “سوق.كوم”، أن تحقق فعالية “تخفيضات الجمعة البيضاء” هذا العام بيع أكثر من 100 ألف جهاز متحرك، و100 ألف منتج من منتجات الصحة والجمال، و50 ألف منتج في فئة الأزياء والملابس والأحذية، وذلك عبر موقعنا الإلكتروني وتطبيقنا الخاص بالأجهزة المتحركة، حيث نستعد لاستقبال 20 مليون زيارة خلال مدة التخفيضات.

وكشف مشحور عن إطلاق فئة السلع الاستهلاكية في تخفيضات هذا العام، حيث سيتم طرح الآلاف من منتجات الشوكولاتة والمنظفات ولوازم الاستحمام ومجففات الشعر للمرة الأولى، متوقعاً أن تشكل المنتجات غير الإلكترونية أكثر من 50% من المبيعات، داعياً المتسوقين إلى الاستفادة من الصفقات الذهبية كل ساعة، والتي تشهد إطلاق صفقات مذهلة في كل فئة من فئات المنتجات.

وأضاف أن “سوق.كوم” توفر المنتجات من المصنع إلى المستهلك مباشرة من العلامات التجارية المرموقة عالمياً بسهولة أكبر وبأسعار منافسة للغاية، مشيراً إلى أن مستودعاتنا ومراكز التوزيع في المنطقة أنهت استعداداتها لخدمة العملاء بأكثر من مليونيّ منتج تحضيراً لانطلاق الفعالية.

وبشأن توصيل الطلبات قال مشحور، إننا عززنا نظام التسليم والتوصيل لنضمن وصول الحجم الهائل من الطلبات إلى العملاء خلال وقت قياسي، لافتاً إلى أنه في المملكة العربية السعودية، والتي تضم أكبر عدد من المتسوقين عبر الإنترنت في المنطقة، فإن “سوق.كوم” عقدت شراكة مع شركة “كريم” لمزيد من الدعم لنظام شحن الطلبات، كما تهدف الشركة إلى إرسال الطلبات كافة المتجهة إلى الإمارات خلال 48 – 72 ساعة من شرائها.

وأشار الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لدى “سوق.كوم” إلى أن منصة “سوق.كوم” تحقق نمواً مستمراً، حيث يتوقع أن تشارك نسبة كبيرة من البائعين البالغ عددهم 11 ألف بائع في احتفالية التسوق هذا العام، كما تقدم أكثر من 1500 علامة وشركة رائدة منتجاتها بأسعار لا تضاهى.

55t6y6400001 55t6y6400003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك