6y7w55400001

“إماراتية بامتياز”.. على قناة أبوظبي

تواصل قناة أبوظبي عرض البرنامج الوثائقي”إماراتية بامتياز” الذي يستضيف رائدات إماراتيات على شاشتها كل ثلاثاء في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات ( السادسة والنصف بتوقيت السعودية).

تستضيف حلقة غدا الثلاثاء 15 نوفمبر  السيدة زينب محمد المدير التنفيذي للعقارات والتسويق في شركة وصل للعقارات الاهم في امارة دبي وهي من بين أهم القيادات النسائية الرائدة في هذا المجال في دولة الإمارات.

حيث يتعرف المشاهد من خلال الحلقة على خبرتها في الإشراف على العمل من خلال  أكثر من إدارة رئيسة داخل الشركة وهو ما  مكّنها من الحصول على خبرة عملية ساهمت في رفع مستوى الأداء والجودة والخدمات في شركة وصل المهارات القيادية والخبرة التي تمتلكها في مجالها مما انعكس  بشكل ايجابي على دفع عجلة النمو في الشركة.

يستعرض البرنامج في كل حلقة منه فيلماً تسجيلياً عن شخصية معينة، يقدم جانباً من حياتها ودورها في بناء المجتمع الإماراتي، وكيف استطاعت مواكبة التطور والمساهمة بالارتقاء بمستوى المرأة الإمارتية، ومواجهة التحديات والتشجيع الذي حظيت به من قبل المحيطين.

يذكر أن برنامج “إماراتية بامتياز” كان قدم نماذج مختلفة لإماراتيات عملن في مهن استثنائية وظهرن لأول مرة على شاشات التلفاز ليشاركن المجتمع تفاصيل قصص نجاحهم. ومنهن سعادة السفيرة الدكتورة حصة عبدالله أحمد العتيبة وعائشة الهاملي ممثلة الامارات الدائم لدى منظمة الطيران المدني الدولي وعائشة المعمري أول طبيبة متخصصة في طب الطوارئ وعفراء البسطي عضو المجلس الوطني الاتحادي و فاطمة الخروصي أول مواطنة تعمل مديراً لعمليات المطار في اليابان والشاعرة والكاتبة الإماراتية الهنوف محمد وغيرهم الكثير.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك