ad00001

آخر صيحات الموضة مع مجموعة شوإكسبرس لخريف- شتاء 2016-2017 أحذية وأكسسوارات بتصاميم ساحرة وألوان جذابة بطابع كلاسيكي

تقدم “شوإكسبرس”، سلسلة المتاجر الرائدة في عالم الأزياء والأحذية والأكسسوارات والتابعة لمجموعة لاندمارك، مجموعتها المستوحاة من ألوان الخريف الدافئة، من البني الترابي إلى التدرجات اللامعة والظلال الطبيعية وغيرها الكثير، خلال هذا الموسم الذي يتميز بالعناية بالتفاصيل والأقمشة المختارة وطابع السبعينات الكلاسيكي ضمن تشكيلة مذهلة من التصاميم المتنوعة من الأحذية والأكسسوارات ترضي جميع أذواقكم وتمنحكم إطلالة رائعة في موسم الأعياد.

وفي تعليق حول مجموعة هذا الموسم، قال إيسمويني جاكويت، المدير التنفيذي للعمليات لدى شوإكسبرس: “أشعر بسعادة غامرة لما حققته مجموعتنا الأخيرة لموسم الخريف والشتاء من نجاح وإقبال واسع في مختلف فروعنا، وذلك بفضل الحرص والعمل الجاد والالتزام من قبل كافة أفراد فريق العمل، الذي كرّس جهوده ليقدم للعملاء أحدث صيحات الموضة بأسعار معقولة للغاية. وهذا العام، تنوعت تصاميمنا بين المخمل والألوان المعدنية العصرية وبين الأحذية ذات الكعب العالي والأحذية ذات المقدّمة المدببة لتمنح الجميع متعةً لا تضاهى في ارتداء أحذية جميلة بأسعار لا تصدق”.

الأطفال

يقدم “شوإكسبرس” للأطفال تصاميم متنوعة، من الأحذية الرياضية إلى الأحذية ذات الساق العالية، والتي تمنحهم إحساساً بالتميز بين أصدقائهم. تتضمن هذه المجموعة أحذيةً عصريةً خفيفة الوزن وملائمة لمعظم المناسبات. وللأطفال الصغار الأعزاء، يمكنكم اختيار الأفضل لهم من بين تشكيلة واسعة من الأحذية المريحة بأسعار مذهلة.

دللوا أطفالكم بمجموعتنا المتميزة للفتيات من الأحذية التي تحمل صورة الشخصية المفضلة لديهن مثل دورا (Dora) والأميرة (Princess) وهالو كيتي (Hello Kitty) وملكة الثلج (Frozen)، وللأولاد تشكيلة من أحذية كارس (Cars) والرجل العنكبوت (Spiderman) وفريق مينيونز (Minions) بأسعار تبدأ من 39 درهم، إلى جانب تصاميم أخرى متنوعة تضمّ الأحذية البراقة والأحذية ذات الساق العالية والأحذية الرياضية والأحذية الطويلة والطرية.

ابتكر فريق “شوإكسبرس” مجموعةً من الأحذية الرياضية المتينة وخفيفة الوزن ذات النسيج المطاطي (Lycra)، وأضفى عليها لمسة من الأناقة العصرية من خلال السلاسل والدبابيس والأهداب القماشية. وتتميز مجموعة الشتاء لهذا العام بتشكيلة من الأحذية الكلاسيكية ذات الساق العالية والأحذية بتصميم “تشيلسي” العصري.

السيدات

ولكل سيدة أنيقة، يمكنك أن تتألقي بحذاء على الموضة من مجموعة “شوإكسبرس” العصرية للسيدات وأن تختاري ما ترغبين به من الأحذية المتينة والموثوقة ذات التصاميم الحديثة والأسعار المدهشة.

تشكيلة متميزة هذا الموسم من الأحذية الأنيقة باللون الأصفر الكامد، وهو اللون الرائج هذا العام، إلى جانب تشكيلة أخرى لا تقلّ سحراً من الأحذية باللون الأبيض والرمادي والكاكي بلمسة من الألوان المعدنية – الذهبي والفضي- تلائم جميع المناسبات الرسمية وغير الرسمية. ولإطلالة بوهيمية ساحرة، نقدم مجموعة من الأحذية ذات الأربطة القصيرة، والأحذية ذات الأربطة الطويلة، إضافة إلى الأحذية ذات الساق الطويلة والأحذية الإسفينية والمسطحة.

وللسيدة التي تعشق الأحذية ذات الكعب العالي والكعب الرفيع، نضع بين يديك تشكيلة كلاسيكية مستوحاة من السبعينات من الأحذية ذات الكعب المربع والكعب العالي المسطح والمزينة بأقمشة تحاكي آخر صيحات الموضة. كما نقدم لك مجموعةً رائعةً من أحذية “تشيلسي” الأنيقة ذات الساق المنخفضة والأحذية المرتفعة لفوق الركبة وأحذية الرحلات.   

الرجال

يقدم “شوإكسبرس” للرجال أفضل تشكيلة من التصاميم المتنوعة الملائمة لكل المواسم وبأسعار معقولة وترضي جميع الأذواق سواء للحصول على مظهر أنيق غير رسمي، أو إطلالة شبابية، أو لمحبي الأحذية الرسمية أو شبه الرسمية. لدينا كل ما ترغبون به من الراحة والتنوع الذي يضمن لكم سهولة تبديل مظهركم خلال اليوم.

تتضمن مجموعتنا هذا الموسم من الأحذية الرجالية تشكيلةً من الأحذية العصرية الملائمة لكل الاستخدامات والأحذية غير الرسمية والأحذية القماشية الرياضية مثل Knit وCanvas وSuede وNubuck. انطلق معنا إلى عالمك بخطىً واثقة ومحفظة عامرة.

الأكسسوارات

للسيدة الأنيقة في مجموعة “شوإكسبرس” للخريف- الشتاء هذا العام، نقدم لك مجموعة رائعة من الأكسسوارات بتصاميم متنوعة تجمع بين الأشكال والهياكل والسلاسل والقطع المعدنية وتحاكي أحدث صيحات الموضة، وتتضمن ألوان الخريف الغنية والأزرق البحري وتدرجات البنّي بلمسات معدنية برّاقة، إلى جانب الأكسسوارات المزينة بالشراريب القماشية والريش والشرّابات (ضمّة من الحبال). “شوإكسبرس” يضع بين يديك أيضاً تشكيلة من الحقائب والمحافظ حيث يمكنك اختيار قطع متطابقة مع أحذيتك.

شعارنا هذا الموسم “حقيبة صغيرة خيار ذكي”. يسر “شوإكسبرس” أن يقدم لكل سيدة مجموعة متنوعة من حقائب اليد الصغيرة. وقد صممت لدينا مجموعة من الحقائب الصغيرة بدون يد وحقائب السهرة الملائمة لوضع كل ما تحتاجينه فيها حيث يمكنك الاحتفاظ بها طوال اليوم.    

من أبرز منتجات “شوإكسبرس” في مجموعة هذا الموسم هي حقيبة الظهر سهلة النقل والملاءمة لكافة الأغراض والتي تتمتع بتصميم عصري يمكّنك من حملها أينما ذهبت كما تناسب جميع ملابسك.  

يرحب بكم “شوإكسبرس” في جميع فروعه لاكتشاف مجموعته الرائعة لخريف-شتاء 2016-2017!

ad00002

 

 

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك