ccxsdsr5o00001

YORK تقدم ضمان 10 سنوات على مكيفات آيسبيرج

قدمت آل سالم جونسون كنترولز، الشركة الرائدة في مجال التكييف والتبريد والتهوية وأمن المنشآت والتحكم، ضمانًا لمدة 10 سنوات لعملائها عند شراء مكيفات يورك سبليت آيسبيرج “ICEBERG” لدى كافة موزعيها المتعمدين في المملكة. ويستمر العرض حتى 31 اكتوبر 2016 أو الى حين نفاد الكمية.

يأتي هذا العرض انطلاقا من إيمان الشركة بخصائص ومميزات مكيفات يورك، والتي تتمثل في المتانة والموثوقية، وقوة تحملها ومحافظتها على كفاءة التبريد العالية في الظروف المناخية الصعبة ودرجات الحرارة العالية التي تصل حتى 52 درجة مئوية، علاوة على دعم وحدات تكييف يورك بأكبر فريق خدمات ما بعد البيع في الشرق الأوسط، مما يمنح العملاء راحة البال طويلة المدى.

 وأشار الدكتور مهند الشيخ، الرئيس التنفيذي لشركة آل سالم جونسون كنترولز، إلى الدور الكبير الذي تضطلع به الشركة في ترشيد وتوفير استهلاك الطاقة. مؤكدًا في الوقت ذاته التزام الشركة بالعمل وفق التوجه الحكومي القاضي بترشيد استهلاك الطاقة من خلال توفير أجهزة كهربائية ذات كفاءة عالية. وقال:” تتماشى استراتيجيتنا مع رؤية 2030، التي اعتمدتها الحكومة للحدّ من استهلاك الطاقة، والبحث عن رفع الكفاءة وصولاً إلى النتائج المرجوة في المستقبل القريب. ونحن في هذا الإطار سنواصل دعمنا لقطاع الصناعة من أجل تحقيق الاستدامة المنشودة، من خلال تقديم منتجات تحقق أعلى درجات التقييم من الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة”.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك