A56DJ

هاتف HTC Desire Lifestyle 10 متوفر الأن في أسواق المملكة العربية السعودية

أعلنت HTC، الشركة العالمية الرائدة في تقنيات الهواتف الذكية والواقع الإفتراضي، عن توفر جهازها Lifestyle  HTC Desire 10 الجديد كلياً ضمن متاجر التجزئة الالكترونية الرئيسية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. وقد برز في الهاتف الجديد تغييرات جذرية تمثلت بالتصميم والمزايا المتفوقة وبسعر مفاجئ 999 ريال سعودي.

وفي إطار هذا المناسبة، قال نيراج سيث، رئيس قسم التسويق في شركة “اتش تي سي” الشرق الأوسط: “أحرز الهاتف الجديد HTC Desire 10 Lifestyle قفزة جريئة ضمن فئته من خلال القيمة المضافة التي أضفاها على الفئة المتوسطة التي تركز على الشباب، وظهر ذلك عبر التصاميم المذهلة ومنصة المميزات المتفوقة بدرجة شاسعة عن تلك التي نراها ضمن نفس فئة الهاتف الجديد. وأؤكد أن هاتف Desire 10 Lifestyle سوف يضفي لمستخدميه التجربة الممتعة بالسعر الأمثل”.

يقدم هاتف HTC Desire 10 Lifestyle الجديد لمستخدميه الأداء الصوتي المتميز من خلال دعمه بتقنية HTC BoomSound™ Hi-Fi Edition المشهورة التي ظهرت في هاتف HTC 10 الرئيسي، إلى جانب نظام الستريو 24 بت عالية الدقة من نوع  24-bit Hi-Res audioوالذي يعطي أداء صوتي قوي وكامل الوضوح سواء عبر سماعات الأذن أو مكبرات الصوت الخارجية. كما دعم الجهاز بكنار معدني ذهبي وملتف حول الهاتف بالكامل ليقوم بتجسيده بشكل بارز وليعكس الصورة المتألقة للتشطيب المطفي Matte Finish بشكل أنيق. وقد تم تزويد الهاتف الجديد بشاشة HD 5.5 إنش وبدقة 720 بكسل، ويتوفر بالون الأسود الحجري، والأبيض القطبي.

55t6d6o00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك