hhjg400002

لاندمارك العربية تفتتح الواحة مول الثالث من نوعه في السعودية

أعلنت مجموعة لاندمارك العربية، أكبر مجموعة لشركات التجزئة في المملكة العربية السعودية، اليوم عن افتتاح “الواحة مول” الثالث من نوعه في المملكة. ويقع مركز التسوق المجتمعي في محافظة القريات ويحتل مساحة تفوق 12000 متر مربع. وقد تشرف حفل الافتتاح بحضور محافظ القريات سعادة/ عبدالله بن صالح الجاسر.

وبهذه المناسبة، أقيمت فعالية خاصة لقص شريط الافتتاح، حيث تم تزيين المول بديكورات وزينات مميزة احتفالاً بهذه المناسبة، كما شهد الحفل تفاعل الشخصيات الكرتونية المحببة للأطفال مع الصغار الأعزاء خلال حفل الافتتاح وعطلة نهاية الأسبوع التي تبعته.

وعلاوة على ما سبق، يمكن لزوار “الواحة مول” الجديد المشاركة في سحب يتيح لـ 50 متسوقاً فرصة الفوز بألف ريال لكل منهم. كما سيحصل خمسة أشخاص محظوظون على فرصة الفوز بباقات عطلات رائعة وحصرية إلى ماليزيا أو بانكوك أو غوا.

وتضم الوجهة الجديدة بعضاً من أبرز العلامات التجارية في المنطقة في قطاعات الأزياء، والأحذية، والإكسسوارات، والمستلزمات المنزلية، إضافة إلى خيارات المطاعم ومراكز الترفيه المناسبة لجميع أفراد العائلة، الأمر الذي يمنح الزوار تجربة تسوق شاملة.

وتشمل علامات التجزئة في “الواحة مول” الجديد كلاً من “سنتربوينت”، و”هوم سنتر”، و”ماكس” و”شو إكسبريس”، إضافة إلى علامات تجارية عالمية رائجة مثل “مكياجي”، و”مغربي للبصريات”، و”إنغلوت”، و”سكتشرز”. كما يمكن للمتسوقين والزوار الاستمتاع بخيارات الأطعمة والمأكولات المتوزعة في أنحاء المول مثل “هيرفيز”، و”لو جولي بيكري”، و”ماما روتي”، و”سينابون”، و”روستنغ كوفي”.

ويتوفر في المول كذلك سلسلة أسواق العثيم الرائدة في المملكة حرصاً على راحة المتسوقين ولتزويدهم بمزيد من الخيارات.

يذكر أن مجموعة لاندمارك العربية افتتحت “الواحة مول” لأول مرة في السعودية في محافظة الخرج في أغسطس 2015. ومع افتتاح المركز الثالث من نوعه في محافظة القريات، تخطط المجموعة للتوسع أكثر في أنحاء المملكة بإنشاء مراكز جديدة لها في مدن أخرى مثل الرياض ومنطقة الحمدانية في جدّة في المستقبل القريب.

hhjg400001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك