gbgdghh400001

“الصافي دانون” تطلق الحملة الأولى من نوعها لأطفال المملكة العربية السعودية بعنوان: “صافيو بإسمي”

أطلقت شركة الألبان “الصافي دانون” الحملة الأولى من نوعها لأطفال المملكة العربية السعودية حصرياً تحت عنوان “صافيو بإسمي”، حيث أضافت لمسة شخصية لمجموعة حليب صافيو المحبوبة عبر طبع الأسماء الشائعة في السعودية إلى جانب البطل “صافيو” على العبوات وتوفيرها في مختلف أنحاء المملكة.

هذا وتقدم الصافي دانون للمستهلكين فرصة حصرية لطبع أي اسم من اختيارهم بتصميم عبوة “صافيو بإسمي” بالرياض يومي 6-7 وايضا 13-14 أكتوبر في مجمع بانوراما مول والرياض غاليري والنخيل مول، وتنطلق الفعالية بجدة والظهران يومي 20-21 وايضا 27-28 أكتوبر، وذلك في مجمع العرب والأندلس مول بجدة، والظهران مول.

 كما يمكن للجميع تصميم عبوة حليب صافيو الخاصة بهم على شبكة الإنترنت بأي اسم وصورة من اختيارهم في مكان البطل “صافيو” ونشر التصميم على شبكات التواصل الاجتماعي.

وصرح متحدث رسمي باسم “الصافي دانون” قائلاً: “أطلقنا هذه الحملة بهدف مساعدة الأطفال على التأقلم بشكل أسهل مع العودة إلى المدارس وتوفير منتج بنكهات لذيذة يلبي احتياجاتهم الغذائية. لطالما عملنا على تقديم خيارات طبيعية بنكهات صحية ومنعشة ومع هذه الحملة، سنقدم للأطفال عبوة فريدة من نوعها تشجعهم على التعبير عن أنفسهم واستهلاك حاجاتهم الغذائية اليومية في الوقت نفسه”.

ويعتبر حليب صافيو أحد أكثر المنتجات رواجاً بين الأطفال في المملكة العربية السعودية، حيث يقدم نكهات لذيذة مثل الشوكولا والفانيلا، والفراولة والموز مليئة بالكالسيوم وفيتامين د والمعادن الأساسية. ويمثل الحليب خياراً مثالياً للآباء عند تجهيز وجبة الغداء لأطفالهم في المدارس بعبوة حجمها ٢٠٠ مل .

اختارت شركة الصافي دانون اسم منتجات الأطفال تيمناً بالبطل صافيو الذي يستعين بحليب صافيو للحصول على الطاقة لخوض مغامرات شيقة وممتعة. وسيتم طبع الأسماء إلى جانب صورة الشخصية الشهيرة على عبوات حليب صافيو.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.safioarabia.com ويمكن للآباء تصميم العبوة الخاصة بهم على الموقع ونشر الصورة على شبكات التواصل الاجتماعي.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك