هيميل  00001

أصباغ همبل تجري السحب على جوائزها في السعودية

 وسط حضور زبائنها وعدد من الموزعين أجرت شركة اصباغ همبل سحوبات حملتها الكبرى في المملكة العربية السعودية، حيث اقيم حفل توزيع الجوائز بمعرضها في الرياض. وقد فاز في السحب 213 مشاركًا حصلوا على جوائز قيمة مثل أجهزة التلفزيون الذكية والكومبيوترات المحمولة والهواتف الذكية. وكانت الجائزة الكبرى والمتمثلة في3 سيارات تويوتا كورولا 2016 وكانت من نصيب:

  • أسماء حمد عبد الله العيدي من المنطقة الوسطى.
  • وائل حامد محمود بخاري من المنطقة الغربية.
  • ايمن رجب محمد من المنطقة الشرقية.

 وتعليقا على هذا الحدث قال المهندس احمد أبو علفة مدير مبيعات أصباغ همبل في السعودية:” نحن في همبل حريصون جدًا على اظهار الامتنان والتقدير لعملاءنا المخلصين. وأن هذه الحملة تعتبر مرحلة أساسية لزيادة الإقبال على محلاتنا وكذلك زيادة حصتنا في السوق السعودي، فضلا عن إتاحة الفرصة للعملاء لتجربة منتجاتنا”.

 من جهته قال حسن محمد حمود الهذلول زوج الفائزة بالجائزة الكبرى في المنطقة الوسطى:” سعداء جدا بحصولنا على الجائزة الكبرى، والشكر كل الشكر لأصباغ همبل التي اتاحت لنا فرصة الفوز الى جانب التعريف بالمنتجات المذهلة والتي تلبي حاجات الجميع، لقد كانت حقا تجربة رائعة استافد منها كافة المشاركين في السحب”. فيما عبرعدد من الفائزين بالجوائز المختلفة عن سعادتهم، وأبدوا إعجابهم الكبير بحلول همبل وخبرتها في الأسواق المحلية والعالمية ، وأعربوا عن شكرهم على هذه اللفتة الرائعة من اصباغ همبل والتي تؤكد مدى الاهتمام بالعملاء”.

وتزود أصباغ همبل قطاعات رئيسية في أسواق دهانات الوقاية والدهانات البحرية والديكورية في المملكة العربية السعودية منذ عام 1974، وهو ما جعل مسؤوليتها كبيرة تجاه تزويد عملاءها في هذا السوق بأفضل صورة ممكنة.

هيميل  00002

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك