sssxxddo00001

احتفالات “بنده للتجزئة” باليوم الوطني الـ 86 تدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية

اختتمت بنده للتجزئة احتفالاتها بذكرى اليوم الوطني السادس والثمانين، والتي أقيمت بالتزامن في عدد من فروع هايبربنده في كل من الأندلس مول بجدة، والرمال مول بالرياض، وجرير مول بالخبر. وجاءت الفعاليات الاحتفالية تحت شعار “أبطالنا في قلوبنا” تعبيراً عن الحب والامتنان لحماة الوطن وتثميناً للتضحيات التي يقدمونها  للحفاظ على أمن وسلامة البلاد.

كما تضمنت فعاليات الاحتفالات إقامة فقرات شعبية كالعرضة النجدية و المزمار و  غيرها داخل متاجر هايبرينده قدمتها فرق محلية مختلفة في جميع المدن الرئيسية الثلاثة لإدخال البهجة والسرور على قلوب المتسوقين، وتم نصب جدار  في كافة الأسواق الثلاثة عليه صورة أحد جنودنا الأبطال مؤدياً التحية العسكرية تجاه علم وطننا الحبيب  و بجانبه تم نصب سارية لعلم المملكة العربية السعودية تجسيداً لقيم الانتماء للوطن حيث يمكن للمتسوقين اخذ صور تذكارية مطبوعة. كما إرتدى منسوبو بنده في المتاجر الثلاثة قمصاناً مطبوعةً بعبارة “أبطالنا في قلوبنا” تضامناً مع اخوانهم على الحدود وترسيخاً لقيم الإنتماء للوطن عند المتسوقين،كما تم توزيع أعلام وبالونات على كافة المتسوقين وأطفالهم.

وسجلت إحدى الفعاليات الاحتفالية، رقماً قياسياً جديداً في موسوعة غينيس العالمية، فقد استضافت هايبربنده فرع الأندلس مول  بجده، بالتعاون مع مجموعة إسماعيل أبو داوود و بركتر اند جامبل- ممثلة بـالعلامة التجارية “تايد”، لتسجل أكبر لوحة ملونة بالأختام الحبرية في العالم. حيث تم نصب جدار طوله مترين وعرضه أربع أمتار معلق عليه لوحة كبيرة توضح خريطة المملكة العربية السعودية وقام المشاركين بوضع أختاماً ملونة على الخريطة. وقد قام أكثر من 580 مشارك بالختم على الخريطة لتسجل بذلك رقما قياسيا جديداً في الموسوعة العالمية. علماً بأنه تم التبرع بمبلغ مادي لإحدى الجمعيات الخيرية المعتمدة من الدولة مقابل كل ختم يختمه المشترك.

وتعليقاً على ذكرى اليوم الوطني، قال موفق منصور جمال، الرئيس التنفيذي للشركة: “أتقدم بالتهنئة لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله – و و لي عهده الأمين و ولي ولي عهده و كافة الشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني السادس و الثمانون، سائلاً المولى عز و جل أن يديم علينا نعمة الأمن و الأمان و أن يوفق حكومتنا الرشيدة لخدمة الدين والوطن” و علق جمال “هذه مناسبة عظيمة نسترجع معها بطولات القائد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبد الرحمن آل سعود طيب الله ثراه، فهو اليوم الذي تم فيه توحيد المملكة العربية السعودية”.

وأضاف موفق منصور جمال: “إن احتفالاتنا السنوية بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا جميعاً تأتي من دافع الواجب والمسؤولية  المجتمعية وحرصنا  على تطوير منصة تمنح المواطنين والمقيمين الكبار والصغار فرصة الاحتفاء بهذا اليوم في صورة رائعة تجسد مدى اعتزاز و فخر كل من على أرض المملكة بهذه المناسبة الغالية.كما تعكس هذه الفعاليات انتماء موظفي شركة بنده للتجزئة لوطننا الغالي”.

واختتم موفق منصور جمال حديثه قائلاً: “لقد إتخذت احتفالات هذا العام شعار “أبطالنا في قلوبنا” وذلك للتأكيد على فخرنا وإعتزازنا بما يفعله جنودنا الأبطال تجاه وطنهم فنحن و لله الحمد في أمن و أمان بفضل الله عز وجل ثم بفضل قيادتنا الرشيدة و جنودنا الأبطال، و في هذا اليوم تتجلى قيمة الوفاء المتأصلة في جذور الشعب السعودي وجنوده البواسل الذين سيظلون دائماً في قلوبنا وسيظلون حاضرين في المشهد الوطني”

وشهدت الفعاليات التي أقامتها بنده للتجزئة تجاوباً وحضوراً كبيراً من مختلف شرائح المجتمع، الذين احتفلوا مع بنده للتجزئة باليوم الوطني تعبيراً عن مدى إعتزازهم بالوطن و بجنودنا البواسل.

يذكر أن بنده للتجزئة هي إحدى شركات مجموعة صافولا و كبرى شركات قطاع البيع بالتجزئة في الشرق الأوسط، و تقدم خدماتها ومنتجاتها إلى ما يفوق أربعمائة مليون زائر سنوياً، من خلال أسواقها المتنوعة بنده وهايبر بنده و بندتي، المعروفة بالجودة العالية والأسعار التنافسية، بما يلبي جميع احتياجات الأسرة و متطلباتها اليومية والاسبوعية و الشهرية.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك