ت00001

سامسونج تتيح لعملائها في المملكة الحجز مسبقاً لجهازها الجديد والمبتكر جالكسي Note7

شركة سامسونج الرائدة عالميًا في مجال التقنية والإلكترونيات تتيح لعملائها الكرام في المملكة العربية السعودية إمكانية الحجز مسبقاً للحصول على أحدث هواتفها الذكية (جالكسي Note7) الجديد والمبتكر الذي سيتم إطلاقه في المؤتمر الصحفي الخاص بمنتدى سامسونج UNPACKED  فى مدينة نيويورك في 2 أغسطس 2016.

وستتيح سامسونج لعملائها الكرام الحجز المسبق بعد يومين فقط من إصدار هاتفها الجديد جالكسي نوت 7 أي اعتباراً من 4 أغسطس وحتى 18 أغسطس 2016، من خلال وكلاء سامسونج في المملكة مع دفع قيمة رمزية كعربون للجهاز، أو بواسطة موقع الشركة الإلكتروني www.samsung.com ، وعند استلام عملاء الحجز المسبق لهواتفهم، ستوفر سامسونج لهم (Value Pack) والتي تتضمن مزايا إضافية عديدة تشمل شاحن لاسلكي، وغطاء للجهاز، وسماعة سامسونج Level U وغيرها.

وأعرب السيد عمر عبدالفتاح، رئيس قسم تقنية المعلومات والهواتف المحمولة بشركة سامسونج للإلكترونيات بالسعودية، عن سعادته بإتاحة الحجز المسبق لجهاز جالكسي نوت 7 الجديد للعملاء في المملكة لجعلها واحدة من أوائل الدول التي تستقبل أول إصدرات هذه الأجهزة الذكية والمبتكرة، والاستمتاع بأفضل وأحدث منتجات سامسونج وأكثرها ذكاءً على الإطلاق.

وأكد السيد عبد الفتاح، حرص سامسونج الدائم على تلبية رغبات عملائها في السوق السعودي وتحقيق تطلعاتهم في امتلاك هواتفها الذكية والجديدة فور إصدارها وفي أقصر وقت ممكن خلال شهر أغسطس 2016، نظراً للاقبال الكبير والطلب المتزايد التي تحظى به أجهزة سامسونج في السوق السعودي. مشيراً إلى التزام سامسونج الكبير وسعيها المستمر في الابتكار الفريد والتصميم عالي الجودة لتقديم منتجات ذكية ومبتكرة تسهم في تطوير حياة الناس.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك