kk00001

«المراعي» في المرتبة الأولى بقائمة أكثر العلامات التجارية إيجابية لدى المستهلكين

للعام الثاني على التوالي حلت شركة المراعي في المرتبة الأولى في قائمة أكثر العلامات التجارية إدراكاً بشكل إيجابي لدى المستهلكين في المملكة، وفقاً للتصنيف نصف السنوي لشركة أبحاث السوق العالمية (يوجف).

وحصلت المراعي على أعلى معدل حضور إيجابي للعلامة التجارية متقدمة على أكثر من 300 علامة تجارية بالمملكة خلال النصف الأول من عام 2016 . ليأتي واتس آب في التصنيف الثاني وسامسونج في التصنيف الثالث.

وشهد هذا العام حضور طاغياً لعلامة المراعي في وسائل التواصل الاجتماعي، عقب إطلاق حملة دعم الرضاعة الطبيعية التي حلت في المركز الثاني عالمياً من حيث الانتشار خلال أسبوع واحد من إطلاقها.

ويقيس المؤشر مدى إدارك الناس للعلامة التجارية عبر سؤالهم يوميا إذا ما كانوا سمعوا أي شيء إيجابي أو سلبي عن أي علامة تجارية خلال الأسبوعين الماضيين من خلال الأخبار أو الإعلانات أو كلام الناس. وتتم المقابلة على الإنترنت مع موقع الشركة.

ويتم إطلاق التصنيف نصف السنوي لأفضل العلامات التجارية في 26 دولة في المنطقة منها السعودية والإمارات ومصر باستخدام مؤشر الضجة “Buzz score” ضمن مقياس المتابعة اليومية للعلامات التجارية الرائد براندانديكسBrandindex  من (يوجوف).



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك