MCD L2 Coffe Launch Pic Arabic

ماكدونالدز تقدم الفرصة لتجربة قهوتها الجديدة مجانًا

تعلن شركة رضا للخدمات الغذائية المحدودة، صاحبة الامتياز الحصري لسلسلة مطاعم “ماكدونالدز” بالمنطقة الغربية والجنوبية بالمملكة عن الارتقاء بتجربة القهوة من خلال إطلاق نكهات جديدة وعالية الجودة، تلبي رغبات عشاق القهوة والمشروبات الساخنة. وتقدم ماكدونالدز القهوة والمشروبات الساخنة المجانية لكافة الزوار في عددٍ من فروعها بالمنطقتين الغربية والجنوبية من الساعة السادسة وحتى الحادية عشرة صباحا، خلال الفترة من 25 اكتوبر وحتى 7 نوفمبر 2014م.

وقال محمد علي رضا، نائب مدير عام شركة رضا للخدمات الغذائية المحدودة (ماكدونالدز): يسرنا ان نقدم لعملاءنا هذه النكهات الجديدة للقهوة، ملتزمين كالعادة بالجودة العالية والتميز. لقد كانت تجربة هذه النكهات ناجحة حيث ما زالت فروعنا في المنطقتين الغربية والجنوبية تستقبل الزوار بأعداد كبيرة، ونحن سعداء جدًا بهذا الاقبال الكبير الذي يؤكد مدى ثقة العملاء بمنتجات ماكدونالدز”.

وأضاف ” تعد القهوة مشروب الصباح المفضل لدى عدد كبير من الناس، ونحن نحرص دوما في أن نخلق نوعا من التكامل من حيث المواءمة بين أهمية وجبة الفطور المتنوعة وتقديم القهوة بنكهاتها المختلفة والتي تناسب أذواق الجميع. وتشتمل مجموعة القهوة والمشروبات الساخنة الجديدة في ماكدونالدز على إسبرسو، أمريكانو، كابوتشينو، شوكولاته ساخنة، موكا ولاتيه”.          

 سيتم تدشين هذه النكهات الجديدة من خلال فعاليات تقام في رد سي مول خلال يومي 6 و7 نوفمبر ويومي 13 و14 في العرب مول، ويرافق إطلاق هذه النكهات الجديدة منح العملاء قسائم “كن ضيفنا” التي يمكنهم من خلالها تجربة النكهات الجديدة للقهوة. وسيتمكن المشاركون من الدخول في السحب للفوز بالقهوة مجانًا مدى الحياة، كما يمكن للجميع المشاركة في المسابقة المفتوحة، بتحميل فيديو مرح عبر حساب ماكدونالدز الخاص على شبكات التواصل الاجتماعي، يحوي أداء كل متسابق لأغنية خاصة بالقهوة توضح أهميتها لديه.

 ولمزيد من التفاصيل عن المسابقة، الرجاء زيارة الروابط التالية :

www.instagram.com/MCDONALDSKSA

www.twitter.com/mcdonaldsKSA

 

هذا وتسعى إدارة ماكدونالدز من هذه الإضافة إلى التنويع والتجديد في قائمة المشروبات لديها، بحيث يمكن للزبون الاستمتاع بنكهة جديدة مختلفة في كل زيارة. كما تحرص على ضمان الجودة العالية وتطبيق المواصفات المعتمدة لديها في كلِّ صنف جديد تضيفه، بهدف الحفاظ على أعلى المعايير في التذوق والجودة التي اعتادها زبائن ماكدونالدز.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك