نت00001

لولو تفتتح فرعها الـ 125 دولياً والسابع في السعودية استثمارات بقيمة 800 مليون ريال خلال العامين القادمين

افتتحت مجموعة لولو، وهي شركة قائمة بأبوظبي رائدة في مجال البيع بالتجزئة وذات توسع كبير في السوق السعودي، أول سوق تجاري لها في جدة، يوم الأحد الماضي، ويعتبر هذا السوق التجاري رقم 7 في المملكة ورقم 125 للمجموعة المنتشرة في جميع أنحاء العالم. ومع حلول العام 2018 سيرتفع إجمالي عدد الفروع بالمملكة إلى 12 فرعاً، ويغطي الفرع الجديد  الذي يُعد الأكبر بجدة على مساحة 200000 قدم مربع، ويتمتع بمساحة انتظار تستوعب 1000 سيارة، وممرات واسعة لسهولة التسوق على مدى واسع من المنتجات والماركات العالمية بأفضل الأسعار.

وقد قام صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالله بن عبدالعزيز بالافتتاح الرسمي لفرع لولو هايبرماركت بحي الأمير فواز بمدينة جدة، بحضور سعادة الأستاذ مازن محمد بترجي، نائب رئيس مجلس الغرفة التجارية والصناعية بجدة، وسعادة القنصل العام لدولة الإمارات العربية المتحدة سعادة الأستاذ عارف علي النعيمي وعدد كبير من المسؤولين والشخصيات.

هذا وقد أشاد الأستاذ بترجي بدور يوسف علي رئيس مجلس إدارة لولو، الكبير في ترجمة التطلعات نحو جذب الاستثمار في السعودية وكذلك اوضح إن اختيار المكان مناسب جداً لتخفيف الضغط على وسط جدة، ولتسهيل التسوق لقاطني حي الأمير فواز.

ومن جانب اخر أوضح الأستاذ بترجي انه وكعضو في الغرفة التجارية يدعم المشروع بإعتباره اضافة كبيرة لاقتصاد جدة والمملكة، خاصة أن حجم السوق يستوعب أعداد كبيرة لتوظيف الشباب. وفي ختام حديثه اشاد باحترافية وجمالية الاحتفال.

وفي حديثه لوسائل الإعلام حول المشروع الجديد، قال يوسف علي إم أيه، رئيس مجلس إدارة مجموعة: «إننا نخطط لإطلاق 4 أسواق تجارية أخرى هذا العام، بما في ذلك بريمان في جدة وسوق تجاري في حائل وآخر في الهفوف، وبحلول 2018 سنطلق 8 أسواق تجارية  أخرى في المملكة، بما في ذلك مكة المكرمة والمدينة المنورة».

وبخصوص الخطط الاستثمارية، أضاف يوسف علي قائلاً: «قدمنا استثمارات بالفعل بقيمة 1 مليار ريال سعودي وننوي ضح استثمارات أخرى بقيمة 800 مليون ريال بحلول العامين  القادمين ليزيد إجمالي حجم استثماراتنا في المملكة إلى أكثر من 1.8 مليار ريال سعودي» وأضاف يوسف بأنهم على ثقة تامة بأن هذه الدولة العظيمة ستشهد مزيداً من التقدم والرخاء في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف، وولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان». وابدأ أعجابه برؤية 2030 الجديدة  التي أعلنت مؤخراً من قبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد لإنها تفتح آفاق ارحب لاستثمارتنا هنا.

نت00003

نت00002

 

 

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك