fsfsfse44tb1jl00003

إكس تاتش XTOUCH وإنجو InnJoo يرعيان الندوة العالمية السادسة عشرة لمنظمي الإتصالات 2016 بشرم الشيخ

أعلنت تكسينك جروب المالكة لشركتي إكس تاتش  XTOUCH وإنجو InnJoo  www.xtouchdevice.comwww.innjoo.com أصحاب العلامات التجارية الرائدة في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية رعايتهم ومشاركتهم في الندوة العالمية لمنظمي الاتصالات (GSR) في دورتها السادسة عشرة وذلك في الفترة الممتدة من 11 إلى 14 مايو 2016 بمدينة السلام المصرية شرم الشيخ تحت رعاية سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية. والذي ينظمها الإتحاد الدولي للإتصالات، وتعقد هذه الندوة العالمية لمنظمي الإتصالات سنويا لتجمع وزراء تكنولوجيا المعلومات والإتصالات والمنظمين والمسئولين وصانعي السياسات في الاتحاد الدولي للاتصالات والشركات العاملة في هذا القطاع من أكثر من تسعون دولة. تُعقد هذه الندوة كل عام في بلد مختلفة، ويتم خلالها عقد أجتماع الجمعيات الإقليمية والقطاع الخاص وأيضا جلسات حوار للمنظمين وصانعي السياسات في الاتحاد الدولي للاتصالات.   

وقال أحمد قنديل المدير الإقليمي لـ شركتي إكس تاتش  XTOUCH وإنجو InnJoo مكتب مصر “إن تكسينك جروب وإكس تاتش وإنجو سعداء للغاية أن يكونوا رعاه للندوة العالمية لمنظمي الإتصالات لهذا العام، وإن كلا من إكس تاتش  XTOUCH وإنجو InnJoo يعد من  العلامات التجارية الأسراع تزايدا” من حيث  الاستهلاك في الشرق الأوسط وأفريقيا. ومشاركتنا في مثل هذ الحدث تسلط الضوء على تواجدنا بقوة في مصر وكذلك ألتزامنا المستمر نحو المستهلكين المصريين بأجهزة فاخرة مبتكرة ذات قيمة عالية.”

وبدافع الإقبال الشديد والطلب المتزايد قد أفتتحت الشركة مؤخرا مكتب لها في مصر لتقديم الدعم الكامل للنموا الهائل الذي تحققه منتجات إكس تاتش  XTOUCH وإنجو InnJoo. حيث أن كلا منهما يقدم منتج غني ومختلف من الهواتف الذكية عالية الجودة المزدوة بإمكانيات ومزايا عديدة إلى جانب الإكسسوارات التي تتناسب تماما مع احتياجات المستهلك المصري بأسعار معقولة.

ومن بين هذه الأجهزة التي من المقرر عرضها في الندوة العالمية لمنظمي الإتصالات GSR، هو جهازPro  XTOUCH X4 الذي يأتي بشاشه مبهرة 5 بوصة عالية الدقة وبطارية 2300 مللي أمبير سريعة الشحن. وأيضا سيتم عرض بعض من المنتجات الأكثر مبيعا من InnJoo مثل الجهاز المتميز InnJoo 2 ذات التصميم الأنيق المزود بخاصية الفتح من خلال مستشعر بصمة الأصبع المبتكرة، وبطاية 3200 مللي أمبير، وشاشة 5 بوصة عالية الدقة وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بكسل المزودة بفلاش أمامي وكاميرا أمامية بدقة 13 ميجا بكسل، بالإضافة إلى التصميم الرائع الأنيق. وأيضا جهاز إنجو Fire2 المزود بشاشة فائقة الدقة HD IPS 5 بوصة لعرض الوسائط بوضوح الشمس وكاميرا خلفية 13 ميجا بكسل وكاميرا أمامية 5 ميجا بكسل. وأيضا ماكس 2 وماكس 2 بلس مزود بـ تكنولوجيا الشحن السريع (بطارية4000 مللي أمبير لـ MAX 2 و 4600 ملي أمبير ل MAX 2 بلس)، بالإضافة إلى التركيز التلقائي الملحوظ في الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميجا بكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل.

وأختتم قنديل بأن ” إكس تاتش  XTOUCH وإنجو InnJoo يحققان المعادلة الصعبة بتوفير أجهزة غنية ومتميزة في نفس الوقت بأسعار جذابة للغاية ومناسبة. وأرى أن هذه شهادة لنا أننا استطاعنا فهم احتياجات المستهلكين لذا حققنا هذا النمو القوي في مصر”.

تقدم شركتي أكس تاتش XTOUCH وإنجو InnJoo الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والملحقات من خلال أكبر موزع في المنطقة، وتتوفر في متاجر التجزئة المختارة. وقد نجحت إكس تاتش XTOUCH وإنجو InnJoo أيضا في إنشاء شبكة متكاملة من مراكز خدمة المبيعات وخدمة ما بعد البيع لخدمة عملائها بشكل أفضل محليا. كما تباع مجموعة منتجات شركة إنجو InnJoo بأكملها أيضا عبر الإنترنت من خلال أكبر موقع للتجارة الإلكترونية في المنطقة سوق دوت كوم souq.com

 

fsfsfse44tb1jl00001 fsfsfse44tb1jl00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك