iikjhgft_00001

متاجر الكترو تفتتح اولى معارضها بجدة

قامت شركة الأدوات الالكترونية المتطورة (الكترو) المتخصصة في تجارة الاجهزة الكهربائية المنزلية والإلكترونيات ، اليوم بتوسعة شبكتها بافتتاح معرضها السادس بالمملكة والاول  في مدينة جدة ، ليكون بذلك أول متاجر الشركة في المنطقة الغربية، على ان يتبعها المركز السابع قريباً بمكة المكرمة لتصبح واحدة من اهم الشركات الأسرع نمواً في المملكة العربية السعودية.

يقع المعرض الجديد في طريق الأمير سلطان جنوب ميدان التاريخ،  ومن شأنه أن يقدم خدمات متكاملة من بيع الاجهزة الكهربائية المنزلية والالكترونية، بالاضافة الى خدمات مابعد البيع من صيانة للأجهزة والاستبدال.

وبهذا السياق قال السيد بدر بن عبدالرحمن القاضي المدير التنفيذي لمتاجر الكترو بمناسبة الافتتاح : “يعزز افتتاح معرضنا الجديد في منطقة مكة المكرمة وتحديدا بمدينة جدة  خطوة إضافية نحو تحقيق هدفنا، ويعد خطوة نحو التوأمة مع رؤية 2030 للمملكة العربية السعودية حيث أشارت الرؤية إلى ضرورة تطوير قطاع تجارة التجزئة لإيجاد فرص أكبر لتوظيف الشباب السعوديين وخلق المزيد من التنافس الذي يصب في مصلحة المستهلك السعودي”.

مضيفا :” يتمتع قطاع تجارة التجزئة عموماً وتجارة الأجهزة المنزلية والإلكترونية خصوصاً في المملكة العربية السعودية بمؤشرات إيجابية في طور النمو السكاني للمملكة. ويرجع ذلك إلى أن السعوديين من الفئة العمرية الأقل من 20 سنة يشكلون 50% من مجمل السعوديين تقريباً. ويعتبر افتتاح متجرنا الجديد في جدة خطوة مهمة نحوتنفيذ خطط التنمية الاستراتيجية طويلة الأمد، ويؤكد التزامنا في إتاحة المجال بتقديم المنتجات لعملائنا في متاجر قريبة وعديدة يسهل الوصول إليها. اضافة الى تميزنا بتجربة تسوق فريدة من نوعها وتوفر مختارات عالية التقنية وعروض قيمة في إطار التكامل بيننا و بين مستوردي وموزعي أفضل الأجهزة المنزلية والإلكترونية.

وبوصفه أول معارضنا في جدة ، أشار القاضي إلى أن الشركة قامت بنقلة نوعيه في تجديد العلامة التجارية لـ(الكترو)، وتجربة التسوق، واستقطاب أفضل الكفاءات العالمية من كبرى الشركات العاملة في هذا القطاع حرصاً على ترسيخ اسم “الكترو” كمزود رائد لأوسع مجموعة من المنتجات والخدمات المميزة بأفضل الأسعار، كل ذلك لفائدة الملايين من عملائنا في المملكة بهدف الوصول الى المركز الاول من حيث مستوى الخدمة المقدمة للعملاء و تميز البضائع التي نوفرها على مستوى قطاع تجزئة الأجهزة المنزلية والإلكترونية” هذا ما ختم به القاضي عند لقائه ممثلي الاعلام في الافتتاح الرسمي لمتجر الكترو بجدة.

وعلى هامش حفل  الافتتاح شارك عدد من الضيوف الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي منهم فارس التركي وحلمي نتو والاعلامي المعروف ياسر السقاف الذي قام بالتعليق على السباق الترفيهي  بهدف دعم برامج الخدمات الاجتماعية، كمبادرة من الكترو. شمل السباق  تجميع اكبر عدد من الاجهزة الكهربائية والالكترونية والتبرع بها  الى الجمعية الفيصلية الخيرية النسوية.

واعرب المشاركون عن فرحتهم بهذه المشاركة وفكرة المبادرة التي من شأنها تعزيز التواصل بين القطاع الخاص والمؤسسات الخيرية التي تعنى بخدمة المجتمع .

يوفر مركز الكترو الجديد اكثر من 15000 قطعة كهربائية منزلية والكترونية في مركزمتكامل يضم القسم الاول الاجهزة الالكترونية من التلفزيونات، الهواتف الذكية، اجهزة الحاسب الالي ومستلزماتها،  وألعاب الكمبيوتر. كما يضم القسم الثاني كل مستلزمات الاجهزة المنزلية الكهربائية.

iikjhgft_00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك