ddfro00u1jl00001

حملة شهر تقدير المرأة WAM تختتم فعالياتها بتكريم 3 مصممات واعدات

اختتمت مساء السبت بجدة حملة شهر تقدير المرأة بحلتها الجديدة  و قدمت حملة  WAM 2016  لهذا العام جائزة WAM  للموضة التي هي أكثر الجوائز تميزاً في مجال الموضة في المملكة العربية السعودية وسط حضور كبير من 400 من سيدات المجتمع في مدينة جدة.

وهدفت الحملة التي كانت ضيفة شرفها الفنانة بلقيس، لتشجيع مصممات الأزياء الواعدات اللاتي يمتلكن الموهبة من استعراض مواهبهن وتطويرها من أجل دخول مجال الأعمال التجارية والوصول الى طموحاتهن، حيث تم تقديم الشابات الشغوفات بمجال الموضة والأزياء ليصبحن مصممات محترفات.

وشهد الحفل الختامي عرض تصاميم المؤهلات الخمسة عشر و تم تحكيمها مباشرة من قبل لجنة التحكيم لجائزة WAM للموضة لهذا العام  والمكونة من: الأستاذة دينا قطان، رئيسة قسم تصميم الأزياء في جامعة دار الحكمة، و الأستاذة رزان العزوني، مصممة الأزياء ومؤسسة ماركة رزان العزوني، و الأستاذة يسرى عيفاوي، كبيرة قسم التصميم لماركة فيمي9، و الأستاذة مريم موصلي، مؤسسة شركة Niche ومدونة Shoesanddrama، بالإضافة إلى ضيفة الشرف، الفنانة بلقيس.

ثم أعلنت اللجنة أسماء 3 مصممات  حققن المراكز الأولى من بين خمسة عشر مصممة تأهلن للجائزة، وهن رناد صالح حفني و سجى الشهري و عنود عنقاوي

وأوضح رجل الأعمال السيد إياد مشاط مؤسس ماركة فيمي9 ، الماركة القائمة بمبادرة شهر تقدير المرأة أن “الهدف الرئيسي الذي نعمل عليه هذا العام هو دعم المرأة السعودية ذات الموهبة ورفع مستوى الوعي الإجتماعي نحو المواهب ، إضافة لحث المجتمع على التعاون مع المواهب الوطنية وتقديم الفرص لرائدات العمل السعوديات وتشجيعهن للإنطلاق نحو تحقيق رؤاهم”

ومن جهتها، أضافت الأستاذة يسرا علوي، مديرة التسويق لماركة فيمي9، أن ” المتأهلات الخمسة عشر في هذه الحملة سيقدمن تصاميمهن أمام خبراء الموضة ووسائل الإعلام المختلفة وسيدات المجتمع. وستتاح لهم فرصة تسويق منتجاتهم والحصول على شهادة  “جائزة WAM للموضة”. ستحصل الفائزات الثلاث على درع “جائزة WAM للموضة”، وإفتتاح متجر إلكتروني خاص بهم على موقع التسوق الإلكتروني www.stylana.com والمختص بالأزياء، وبيع منتجاتهم لجميع أنحاء العالم لمدة عام مع تغطية كافة التكاليف للخدمات المتعلقة بذلك، بالإضافة الى عرض منتجاهتهم في معرض تباتيك لمدة ثلاثة أشهر.

الجدير بالذكر هو أن “WAM” شهر تقدير المرأة هي مبادرة سنوية تقودها فيمي9 من بين جهودها التي تهدف الى تعزيز دور المرأة في المجتمع والتعبير عن تقديرها لمساهمتهم الفعالة. وتركز هذه المبادرة على الاحتفاء بالمرأة من خلال عدة مجالات تهتم بهن وتلعب دوراً أساسياً في حياتهن. و يقدم الأستاذ اياد مشاط جزيل الشكر للجهات الداعمةTous, JC Clinic, .Maison de Joelle, Niche, Pantene, Careem, Z Club, Cavalli Cafe   و الإعلامية للحملة لمشاركتهم مجلة سيدتي، روتانا FM، روتانا خليجية، Destination Jeddah, Jeddah Links,, مجلة لطيفة، مجلة كريستال. 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك