ee4r4ft_00002

العيسى للسيارت … قوة تجارية مؤثرة .. #خبرة_تصنع_الفرق

يؤكد تاريخ شركة مجموعة عبداللطيف العيسى القابضة أنها تعد أحد أهم الإنجازات الوطنية الكبرى في مجال الاستثمار في قطاع السيارات, والمتأمل لخطواتها وتوسعاتها يكتشف أنها تجربة مليئة بالعطاء والتحديات انطلاقاً من خطواتها المختلفة على الجوانب العلمية, والدأب المتواصل الأكثر حداثة, فمنذ بدأ الشيخ عبداللطيف العيسى – رحمه الله –  في وضع اللبنة الأولى لشركاته, قاده الإصرار للمضي قدماً لإنجاز رؤيته الثاقبة من خلال الاستثمار في مجال السيارات, من حيث الجودة وخدمات العملاء.

لقد استطاعت المجموعة أن تتوسع بناء على احتياجات السوق السعودي, وانطلقت شركاتها في مختلف مناطق المملكة لتتكامل الخدمات ويتمكن العملاء من إيجاد كل ما يحتاجون في قطاع السيارات, سواء أحدث موديلات السيارات, أو التأجير, أو الصيانة, أو التمويل, و هذا ما يجعل شركة مجموعة عبداللطيف العيسىى القابضة أحد ألمع الأسماء في عالم الاستثمار .

وتعتبر شركة العيسى للسيارات من أهم و أكبر شركات المجموعة،وهي وكيل نيسان في المملكة العربية السعودية، تمتلك خبرة أكثر من 65 عاماً في تجارة السيارات في السوق المحلي،أسسها الراحل الشيخ عبد اللطيف العيسى – رحمه الله –  في خمسينيات القرن الماضي بهدف تصدير وبيع سيارات في السوق السعودي. وكان المؤسس يرحمه الله صاحب رؤية عندما توقع أن المملكة العربية السعودية ستصبح مستقبلاً المركز التجاري الرئيسي في المنطقة، وبالتالي قرر في تلك الأيام أن ينقل مركز أعماله إلى العاصمة الرياض. ومنذ ذلك التاريخ  تمكنت شركة العيسى للسيارات أن ترسخ مركزها بين الشركات الرائدة في بيع وخدمة السيارات في المملكة.

ee4r4ft_00004

 اسم ارتبط بالتاريخ والتأثير … والعملاء مفتاح النجاح

ارتبط اسم العيسى للسيارات منذ البداية بتقديم منتجات عالية الجودة في مجال السيارات, وتقديم خدمات موثوقة لما بعد البيع. وتأمين أفضل المنتجات في مجال السيارات, وأجود الخدمات بقيمة تفوق تصورات العملاء, وأن يكون عملاؤنا, والعاملون لدينا, وجميع فئات المجتمع شركاء لنا في النجاح.

تشتهر شركة العيسى للسيارات لدى السوق المحلي، بتوفير خدمات لا مثيل لها لعملاء السيارات ، وتتفرد بتقديم مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات، بالإضافة الى وجودها القوي بالمملكة. ومن خلال خبرتها التي تفوق الست عقود في مجال السيارات، فضلاً عن القيم الثقافية والعائلية السعودية التي تمتزج بنسيج الشركة، أصبحت شركة العيسى للسيارات اليوم مثالاً لتقدير العملاء ورضاهم، سواء في مراكز الصيانة أو قطع الغيار، وبهذا كسبت الشركة ثقة عملائها وجعلتهم شركاء لنجاحاتها بجانب موظفي الشركة والموردين ، ولدى العيسى للسيارات فلسفة تقوم على أن العملاء هم مفتاح النجاح والنمو. وانطلاقاً من هذه الفلسفة أطلقت العيسى للسيارات مبادراتها للعملاء ومكنتهم من إعلان حقوقهم وجعلتهم على دراية بجوانب ملكية السيارة بالكامل، وفي سبيل ذلك تسعى شركة العيسى للسيارات جاهدة، لضمان استمرارها في تحقيق خدمات مبتكرة وغير مسبوقة. وقد ساعد هذا التوجه الإستراتيجي الراسخ في إرساء معايير جديدة لخدمة عملائها عبر أكثر من 130 وسيلة لتقديم طيف متكاملٍ من الخدمات من صالات عرض متطورة ،و مراكز صيانة حديثة ، ومراكز قطع الغيار ،و مراكز تسليم السيارات ، و ساحات التخزين .

وتعمل العيسى للسيارات على توفير سيارات نيسان ذات الجودة والحضور العالمي, وتطرح في السوق السعودي جميع موديلاتها, مراعية كافة الأذواق من ناحية،  ومختلف احتياجات العملاء من ناحية أخرى من سيارات الدفع الرباعي و على رأسها نيسان باترول ” بطل الدروب”  والسيدان  و السيارات الإقتصادية المريحة وسيارات النقل التجاري الخفيف بالاضافة الى باصات الركاب والشحن والى سيارات الرياضية G-TR و Z 370  المعروفة عالمياً بأنها من أهم السيارات الرياضية والمحبوبة لدى الشباب.

الشركة حريصة على توفير كافة عناصر الدعم اللوجستي لتقديم أفضل الخدمات المبتكرة، حيث يعمل بالشركة أكثر من 1200 موظف مابين فني معتمد ومحترف، ومهندسين واداريين. وبفضل الله تعالى، اتسع حضور الشركة في السوق السعودي شيئاً فشيئاً، وباتت تحتضن 27 صالة عرض و  76 مركز لخدمات ما بعد البيع، بما في ذلك قطع الغيار والسمكرة والدهان والخدمة السريعة و الأكسسورات و ورش متنقلة، جميعها تعتمد أفضل ممارسات خدمات العملاء، ويقوم عليها نخبة من الكوادر الفنية والإدارية عالية الكفاءة والمهنية، وتسهم بفاعلية في رسم ابتسامة الرضا على وجوههم.

ee4r4ft_00009

27 صالة عرض في مواقع استراتيجية في المملكة

افتتحت العيسى للسيارات في نوفمبر 2013 أول صالة عرض تفاعلية في الرياض على مستوى العالم في السليمانية طريق الملك عبدالعزيز. وهي صالة صممت لتتسم بنفس المواصفات العالمية التي تتميز بها معارض نيسان حول العالم، مع أنها راعت الخصائص المميزة للسوق السعودي وتألق التصميم الجديد بمنظومة الألوان المميزة لنيسان، بينما منحت الصالة لزوارها تجربة تسوق تفاعلية فريدة وممتعة أتاحت لهم التعرف على كافة خصائص السيارات التي يتطلعون لشرائها وتواصل شركة العيسى للسيارات مسلسل الابهار بإفتتاح ثاني صالة عرض تفاعلية على طريق خريص في مدينة الرياض مثلت ترجمة واقعية لإستراتيجية الشركة وخططها التوسعية، التي تهدف للإنتشار والوصول إلى عملاء نيسان عبر صالات عرض صممت وفق المعايير العالمية لدي نيسان حول العالم، الأمر الذي يساعد في تزويد محبي وعشاق سيارات نيسان بتجربة تسوق تمنحهم المتعة والراحة.

وهناك 5 صالات عرض أخرى موزعة على أحياء مدينة الرياض ، مخرج 25 (الدائري الجنوبي)  طريق الملك عبدالله (المغرزات)،مخرج 4 (حي الغدير)،الملز، والشفا، وهذه الفروع تقدم خدماتها لعملاء نيسان وفق أحدث التقنيات المستخدمة في صالات العرض.

وفي المنطقة الشرقية، لدى الشركة 8 فروع في كلٍ من سيهات طريق الخليج، الأحساء طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، القطيف طريق القدس، الخفجي طريق الامير سلطان بن عبدالعزيز، حفر الباطن طريق الملك خالد بإتجاه الكويت، الجبيل  طريق الملك فيصل بالإضافة إلى فرعي في مدينة الخبر في طريق القشلة وطريق الملك فهد.

أما المنطقة الجنوبية، يوجد بها فرع واحد بمدينة جيزان طريق الكورنيش، وهو مجهز بأعلى التقنيات و أفضل الخدمات لعملاء الشركة وفق أعلى المستويات.

وفي منطقة القصيم توفر الشركة خدماتها لعملائها من أهالي القصيم عبر 3 فروع في كل من بريدة طريق الملك عبدالعزيز وعنيزة شارع الشبيلي، ومدينة الرس في طريق الملك عبدالعزيز.

واستطاعت العيسى للسيارات أن تضع لها قدماً راسخة في سوق السيارات في المنطقة الغربية وتستحوذ على حصة كبيرة من السوق المحلي في محافظة جدة. وتسعى الشركة حالياً لتلبية رغبات عملائها بتوفير أحدث طرازات نيسان من المركبات الكبيرة والصغيرة. كما تحرص من خلال 7 فروع موزعة في فرعي طريق المدينة و شبك المطار و طريق الامير سلطان وشارع فلسطين والفيحاء طريق عبدالله سليمان، وفق خطة توسعية مدروسة، لمواكبة نمو المبيعات في المنطقة الغربيةاضافة فرع المدينة المنورة طريق الملك عبدالله. بالإضافة الى فرع واحد في منطقة تبوك طريق الامير سلطان بن عبدالعزيز .

ee4r4ft_00008

في خدمة عملائنا .. اليوم وفي المستقبل!

واستمراراً للنجاحات والتفوق الذي تقدمة العيسى للسيارات وضمن خططها التوسعية لاجل الانتشار والوصول لأكبر قدر من شرائح العملاء، سيتم أفتتاح صالات عرض ومراكز الخدمة وقطع الغيار وفق احدث التقنيات والمواصفات العالمية الحديثة وتعمل العيسى للسيارات بإستمرار، إلى توفير المزيد من صالات البيع ومراكز خدمات مابعد البيع، وذلك لمواكبة الطلب المتزايد على سيارات نيسان من كافة فئات المجتمع وخاصة فئة الشباب، وتلبية رغبات المستهلكين وتقديم أفضل خدمة لهم. لكن جهود العيسى للسيارات لم تتوقف عند هذا الحد، حيث تضع بين يدي عملائها 6 مراكز لأعمال السمكرة والدهان المتخصصة في سيارات نيسان. وفي إشارة هامة للريادة التي تتمتع بها العيسى للسيارات، تضع الشركة جل إمكاناتها لتعزيز عملياتها وضمان انسيابيتها بشكلٍ كامل، خصصت الشركة 7 ساحات لتخزين السيارات قبل توزيعها على صالات العرض، و12 منفذاً لتسليم السيارات للعملاء في مختلف أنحاء المملكة .

ولأن العيسى للسيارات في مواكبة دائمة لمتغيرات السوق المحلي، وتتطلع لتلبية متطلبات العملاء، خصوصاً من الشركات والمؤسسات الحكومية، لدى الشركة 12 ورشة صيانة متنقلة تخدم العملاء في مواقعهم بكل راحة ويسر. ولضمان تقديم أفضل الخدمات للعملاء، والتأكد من جودتها وتلبيتها لاحتياجاتهم، خصصت العيسى للسيارات اتصال مركزي لخدمتهم عبر الهاتف، واستقبال طلباتهم وشكاواهم وملاحظاتهم الأمر الذي يكون له أكبر الأثر في الارتقاء بمعايير خدماتها وعملياتها بشكل متتابع.

ولأن إيقاع العصر يتسم بالسرعة والتغير المستمر، فقد عمدت العيسى للسيارات إلى اعتماد الحلول الإلكترونية الكفيلة بسرعة تنفيذ طلبات العملاء من سيارات نيسان المختلفة، وذلك عبر  موقع الشركة الإلكتروني على الإنترنت الذي يوفر تجربة تسوق سهلة وميسرة، ويوفر كافة المعلومات والبيانات عن أسطول نيسان، التي يحتاجونها لضمان انسيابية عملية الشراء

هذا، وتحظى العيسى للسيارات بحضور قوي ومتجدد على ساحة الإعلام الرقمي، من خلال حسابتها النشطة على مواقع  التواصل الاجتماعي فيسبوك، تويتر و يو تيوب، والتي تؤمن تواصلاً مستداماً مع العملاء والجمهور العام، وإطلاعهم باستمرار على مستجدات الشركة ومنجزاتها. بالاضافة الى رقم الاتصال الموحد

ee4r4ft_00007

مراكز صيانة بأعلى المعايير العالمية لخدمات مابعد البيع 

وفرت العيسى للسيارات عدداً من مراكز الصيانة المتطورة وأكبر مركز صيانة في الشرق الاوسط على مساحة 12 الف متر مربع وجميعها جهزت وفق أفضل المعايير والتقنيات التكنولوجية العالمية, إذ يشتمل مركز الصيانة على عدد 50 رافعة عمل, و 10 رافعات خاصة للخدمه السريعة, وبإمكانية استيعاب 200 سيارة في وقت واحد, وآخر خاص باستقبال الخدمة السريعة, وهو مركز معتمد لصيانة سيارات نيسان جي تي ار الرياضية ، وذلك بعد الوفاء بالمتطلبات والمواصفات اللازمة لصيانة هذه السيارات الرياضية  الفاخرة، وأجتياز الأختبارات المتخصصة لهذه السيارة من قبل الطاقم الفني المتخصص، وقسم الاستقبال لعملاء نيسان مجهز بجميع وسائل الراحة و الترفية. كما يشتمل على قسم خاص للتسليم وشرح الإصلاحات التي تمت على السيارة ومجهز بصالة انتظار للعملاء, ومركز تدريب فني مزود بأحدث التجهيزات, ومستودع قطع غيار مزود بكاونتر مبيعات التجزئة, إضافة إلى قسم خاص لغسيل وتلميع عدد من السيارات في وقت واحد.

و في خدمات ما بعد البيع ،تبذل الشركة  كامل الجهد تقنياً وفنياً وإدارياً لتطوير جميع الخدمات وفقاً لأعلى مستويات الجودة للحصول على رضا العميل، وإيجاد كافة الحلول للإصلاح مركبته بشكل دقيق، والقيام بأعمال الصيانة في وقت قياسي و توفير قطع الغيارالأصلية . وتأتي هذه المكانة التي تبوأتها الشركة انطلاقاً من التزامها بمعايير الجودة العالمية واعتمادا على ما تنتهجه الشركة من تطبيقات عملية وعلمية في مجال الخدمة والصيانة التي يدعمها التطوير والتدريب المستمرين لإدارتها، وتمتلك العيسى للسيارات 14 مركز لخدمات ما بعد البيع تقدم افضل الخدمات منتشرة في الرياض 4 مراكز و في مدينتي جدة والخبر مركزين خدمة متكاملة بالإضافة الى مركز واحد في كل من حائل و بريدة والمدينة المنورة ومدينة تبوك وحفرالباطن والخفجي في شرق المملكة تقدم خدماتها لكافة عملاء العيسى للسيارت و ملاك سيارات نيسان ، بالإضافة إلى 21 مركز صيانة سريعة موزعة 5  مراكز في مدينتي الرياض و جدة  لكل مدينة و 2 في مدينة الخبر و بالإضافة الى مركز واحد في بريدة و مكة المكرمة والمدينة المنورة و مدينة تبوك وحائل وفي شرق المملكة القطيف والاحساء والجبيل ومدينة الخفجي،وتمتلك العيسى للسيارات 6 مراكز دهان وسمكرة في الرياض وجدة والخبر  والمدينة المنورة والخفجي بالاضافة الى مركزي دهان وسمكرة في مدينة حائل،وهناك 3 مراكز لتجهيز و تسليم السيارات موزعة في المنطقة الوسطى والشرقية والمنطقة الغربية ، وسيتم خلال 2016 م سلسلة من افتتاحات مراكز الصيانة في كافة انحاء المملكة لتلبى متطلبات عملاء العيسى للسيارات.

ee4r4ft_00006

أكبر مستودع قطع الغيار الاصلية

تعمل العيسى للسيارات حالياً على التوسع في افتتاح فروع مراكز لقطع الغيار الاصلية في أنحاء المملكة لتضاف إلى 19 مركز تقدم خدماتها حالياً لعملاء نيسان في  الرياض من خلال 8 فروع لقطع الغيار و في مدينة جدة 2 فرعين لخدمة عملاء نيسان و فرع واحد في كلاً من القطيف و حفر الباطن ومدينة الخفجي و الجبيل والخبر و مدينة حائل و في منطقة القصيم في مدينة بريدة وعنيزة والرس توفر جميعها قطع الغيار الاصلية لسيارات نيسان . ويأتي هذا الأنتشار ضمن التوجه الاستراتيجي لدى شركة العيسى للسيارات بالتواجد بالقرب من العملاء، وضمان حصولهم على قطع غيار أصلية ومعتمدة لسيارات نيسان، تحقق تطلعاتهم وترضي حاجاتهم، وتعتبر خصائص جودة وأداء قطع الغيار مطابقة بنسبة 100% لأجزاء مكونات سيارة نيسان الجديدة.

وتعتبر قطع الغيار متوافقة مع مواصفات نيسان، ولدى العيسى للسيارات أكبر مستودع لقطع الغيار بأكثر من 500 ألف قطعة توفر من خلاله جميع ما يحتاجه عملائها في اسرع وقت دون الحاجة الى الانتظار. وتقدم العيسى للسيارات من خلال هذه المستودعات المجهزة بأحدث الخدمات، قطع الغيار والإكسسوارات الأصلية لنيسان، والتي تضمن بها الأداء المثالي والمحافظة على القيمة العالية للسيارة، وتأتي الإكسسوارات الأصلية فرصة لمحبي و عشاق سيارات نيسان المتوفرة خلال 3 صالات عرض لتجميل سياراتهم و التميز بها.

ee4r4ft_00005

السعي لتقديم الأفضل

بجانب هذه التوسعات ، تحرص العيسى للسيارات على توفير أكبر المخازن لسيارات نيسان، والعمل على سد حاجة السوق المحلي. وتمتلك الشركة حالياً أكبر ساحة تخزين في مدينة الرياض وتقع على مساحة تقارب 900 ألف متر مربع، مجهزة بكامل مستلزمات التخزين المعروفة عالمياً، وتستوعب الساحة  لأكثر من  37 ألف سيارة. بالاضافة الى مستودعات الشركة  الموزعة استراتيجياً في كلٍ من  مدينة جدة بالمنطقة الغربية  و مدينة الدمام و البالغ عددها 7 ساحات حديثة.

ee4r4ft_00002 ee4r4ft_00003 ee4r4ft_00001



There is 1 comment

اضف تعليقك
  1. عبد العزيز المصطفى

    تعقيبا على الاعلانات التي نشرت حول مشاكل سيارات نسيان الفنية. هناك بعض أقسام الصيانة التابعة للعيسى ترفض إجراء المطلوب بحجة ان العمل مجاني. هل هذا الإجراء سليم؟


ارسال تعليق جديد