1 (5)

“رتال” و”سويكورب” يطلقان صندوقاً عقارياً بما يقارب الربع مليار ريال لتطوير مشروع “ايوان القيروان”

وقعت شركة “رتال” للتطوير العمراني، اتفاقية شراكة مع شركة “سويكورب” للاستثمارات المالية، لإطلاق صندوق عقاري بما يقارب الربع مليار ريال سعودي، لتطوير مشروع “ايوان القيروان”. وأشاد المسؤول في “رتال”، التابعة لمجموعة الفوزان القابضة, بالاتفاقية ونتائجها المتوقعة، مشيراً إلى أنها ستعزز مسيرة العمل في مشروع “ايوان القيروان” الواقع على مساحة 64 ألف متر مربع. وجاء توقيع الاتفاقية على هامش فعاليات معرض وملتقى الشرقية للعقار والاسكان (ريستاتكس1 الشرقية).

 وأوضح المهندس عبدالله فيصل البريكان, المدير العام لـ “رتال” أن الشركة اختارت موقعاً متميزاً لمشروع “ايوان القيروان”، يتوسط أهم ثلاث مدن في المنطقة الشرقية، وهي الظهران والخبر والدمام. وقال: “موقع المشروع الاستراتيجي، منح المشروع مميزات عدة، تجعله أهم الأحياء السكنية الحديثة في المنطقة الشرقية”، موضحا أن “الحي يوفر لقاطنيه سهولة التنقل والوصول إلى معالم المنطقة الشرقية وضواحيها بأيسر الطرق”.

 وأضاف “المشروع يتكون من 164 فيلا، ويتيح للعميل حرية الاختيار بين خمسة نماذج للوحدات السكنية”. وقال: “تم اختيار تفاصيل المشروع بدقة متناهية، بعد عمل دراسات ميدانية للسوق العقاري، مع مراعاة تحقيق تطلعات العملاء في سكن العمر، من هدوء تام وخصوصية، وموقع متميز، تتوفر فيه كل الخدمات الحكومية والترفيهية”.

وتابع البريكان “أنشأنا مشروع “إيوان القيروان” مستخدمين أرقى معايير التطوير العمراني، وأعلى مستويات الجودة، سواء في التصميم الهندسي أو المساحات الداخلية والخارجية، والطراز المعماري الحديث في النماذج الخمسة، التي حرصنا على أن تكون جديدة ومبتكرة كلياً، وبعيدة كل البعد عن التصاميم التقليدية في البناء”.

 وأعتبر البريكان أن وجود صندوق عقاري مشترك مع “سويكورب”، بمثابة خطوة جبارة للإسراع في تطوير مشروع “ايوان القيروان”. وقال: “المشروع يعد من أكبر مشاريعنا الحالية، ونتوقع خلال الفترة القريبة القادمة، أن نتلمس نتائج ايجابية لاتفاقية الشراكة”، مؤكداً أن “الاتفاقية ستراعي في المقام الأول تحقيق آمال العملاء وأمنياتهم في الحصول على سكن نموذجي، يوفر راحة البال لساكنيه”.

 ومن جانبه، وصف دانيال شنكر الرئيس التنفيذي لـ”سويكورب المالية” الاتفاقية مع “رتال” بأنها إضافة مهمة في مسيرة “سويكورب”. وقال: “نحرص على اختيار شراكاتنا بعناية فائقة، كما ننتقي المشاريع التي تلبي أذواق العملاء المختلفة، ونواكب متطلبات العميل الآنية، وقد استشعرنا كل هذه المواصفات في مشروع “ايوان القيروان”، الذي لم نتردد في تطويره، إيماناً منا بأنه يتماشى مع متطلبات العميل، ويراعي معايير الجودة العالية”.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك