fffg5dh_00003

فيديو : غاريث بيل وكوكيه وأوليفر تورّس في برنامج أديداس “”Gamedayplus الذي يقدمه ضيوف البرنامج ” F2 Freestylers”

تمّ اليوم إصدار الحلقة 12 من برنامج أديداس ” Gamedayplus” حيث تمّ تسليط الضوء في هذه الحلقة على بعض اللاعبين الذين ينافسون في إحدى أكثر المدن شغفاً بالساحرة المستديرة وموطن أشد المتنافسين، العاصمة الإسبانية مدريد. قامت أديداس قبل الجولة الثانية من الدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا بلقاء كلٍّ من غاريث بيل وكوكيه وأوليفر تورّس خلف الكواليس.

تبدأ الحلقة مع أحد أسرع اللاعبين الذين عرفتهم اللعبة، غاريث بيل وهو يعطي برنامج أديداس ” Gamedayplus” بعض الدروس عن كيفية تمرير الكرة بسرعة كالمحترفين حيث يقوم جناح ريال مدريد الطائر بشرح أفضل التقنيات لإبداع فن التمرير قبل أن يخبرنا عن شعوره باللعب مع بعض أفضل المهاجمين في العالم.

يقوم بعد ذلك أساتذة التمرير الإسبانيان كوكيه وأوليفر تورّس باطلاع برنامج أديداس ” Gamedayplus” عن شعورهم حول اللعب في دوري أبطال أوروبا وعن التضحيات التي يبذلونها ليتمكنوا من الاستمرار باللعب بأعلى مستوياتهم.

تستمر الحلقة مع بيلي وينغروف من فريق ” F2 Freestylers” وهو يقوم باستعراض مهارات التحكّم لديه بتسديدة مهاريّة بحذاء ACE 16+ PURECONTROL الأزرق الجديد على طريقة “rabona” دون أن ينظر نحو المرمى.

في النهاية، يقدم البرنامج لمشاهديه فرصة الفوز بكرة ” Finale Milano” التي لعبوا بها في الحلقة وهي الكرة الرسمية لمراحل خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا.

fffg5dh_00005 fffg5dh_00004 fffg5dh_00002 fffg5dh_00001

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك