Image00001

سدافكو تعيد طرح مشروب “ماجستيك” في السوق السعودي

بناءً على الطلب المتزايد للمستهلكين في المملكة العربية السعودية، قامت الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية (سدافكو) بإعادة طرح مشروب “ماجستيك”، وهو مزيج فريد من عصير التفاح والمياه الغازية  ونكهة النعناع والبرتقال.

وبهذه الخطوة، يعود مشروب “ماجستيك” الذي طُرح للمرة الأولى في عام 2000 إلى سوق المرطبات في المملكة بِخيارات ومكونات متميزة تعكس نكهة المشروب السعودي التقليدي. وتأتي إعادة طرح هذا المنتج المحبوب تماشياً مع إستراتيجية “سدافكو” الهادفة لتقديم منتجات غذائية لذيذة ومنعشة من أطعمة ومشروبات. ويأتي هذا الإعلان في أعقاب طرح سدافكو لمنتج “رقائق ذرة كريسبي” الخالي من الغلوتين في المملكة العربية السعودية.

وفي هذا الصدد، قال السيد محمد رفيق، مدير التسويق في الشركة : “يحظى مشروب “ماجستيك” بإقبال كبير من قبل قاعدة واسعة من المستهلكين في المملكة العربية السعودية، وقد تلقينا عدة طلبات لإعادة طرح هذا المشروب.” وأضاف السيد رفيق: “عندما نقوم بتطوير وطرح منتجاتنا الجديدة، فإننا نستمد إلهامنا من وصفات المأكولات والمشروبات السعودية التقليدية، وقد طبقنا ذلك على منتجنا الجديد “ماجستيك”. وقد كانت نتائج بحوثنا الداخلية عن  المنتج مشجعة بالفعل، ونحن على ثقة بأن “ماجستيك” بلونه البرّاق وطعمه المتميز سيكون محط تقدير وثناء المستهلكين في المملكة العربية السعودية.”

يتوفر مشروب “ماجستيك” الآن في أسواق المملكة العربية السعودية بعبوات سعة 330 مل و1 لتر، مما يتيح للمستهلكين الاستمتاع بتناول هذا المرطب في المنزل أو خارجه.

وخلص السيد رفيق إلى القول: “نركّز جهودنا حالياً على تعزيز وجود وإنتشار مشروب “ماجستيك” في السعودية والتأكد من توفيره في متناول المستهلكين في المملكة. وبعد التأكد من توزيع هذا المنتج المتميز، نعتزم طرح “ماجستيك” في أسواق أخرى في الشرق الأوسط.”



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك